فتحت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة يعقوب المنصور بولاية أمن الرباط بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في ساعة متأخرة من مساء الأحد، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة لشخص كان يتولى سياقة سيارة أجرة، تسبب في حادثة سير بجروح بعد محاولته الفرار إثر ارتكابه لعملية سرقة.

وذكر مصدر أمني أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيه، الذي كان يسوق سيارة أجرة من الصنف الصغير، في سرقة حقيبة ومتعلقات شخصية مملوكة لسيدة قام بإيصالها، قبل أن يحاول الفرار ويتسبب في ارتكاب حادثة سير، مصيبا ستة زبائن بجروح كانوا يجلسون في باحة أحد المقاهي.

وأضاف المصدر ذاته أن عمليات التفتيش المنجزة داخل السيارة المتسببة في الحادثة مكنت من حجز ثلاث أسلحة بيضاء، يشتبه في حيازتها لأغراض إجرامية.

وقد تم نقل المصابين للمستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم إيداع السائق المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

المصدر: مملكة بريس

إقرأ أيضاً:

طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة

تواصل فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن طنجة تحرياتها، من أجل التوصل إلى هوية الجاني الذي قام بإطلاق عيارات نارية على أحد الأشخاص أمس الآحد بمنطقة دار التونسي بمدينة طنجة، مما استنفر مختلف السلطات المختصة.

وعلم » اليوم 24″ بأن الضحية أصيب بجروح متفاوتة الخطورة، حين كان  يسير على متن سيارته  على مستوى شارع مولاي علي الشريف، بالقرب من ثانوية علال الفاسي، حيث باغثته سيارة على متنها عدة أشخاص، وعمد أحدهم على إطلاق ثلاثة رصاصات من بندقية صيد أصابته بجروح بليغة على مستوى فخده وبطنه.

وأضاف المصدر ذاته، أنه  تم نقل الضحية على وجه السرعة نحو قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، قبل أن يتم تحويله إلى مصحة خاصة، لتلقي العلاجات الضرورية نظرا لإصابتهما بجروح وصفت بـ“الخطيرة”، ورجحت المصادر أن يكون سبب إطلاق النار هو تصفية الحسابات بين الطرفين.

ولم يتأت للمصالح الأمنية إيقاف مرتكب هذه الجريمة، الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد إطلاقه النار، مخلفا استنفارا أمنيا لدى السلطات المعنية التي مازالت تباشر تحقيقها تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

كلمات دلالية النيابة العامة المختصة تصفيات الحسابات بين الطرفين . ثلاثة رصاصات جروح متفاوتة الخطورة فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن طنجة قسم المستعجلات منطقة دار التونسي

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • حريق يلتهم حمولة سيارة نقل أثناء تفريغها داخل مخزن بسوهاج
  • اليوم.. نظر استئناف متهم تسبب في وفاة موظف وإصابة آخرين
  • شرطة دبي تكرم سائق أجرة سلم مفقودات ثمينه تعود لسائحة
  • أثناء عمله.. أمين شرطة يلفظ أنفاسه تحت سيارة ربع نقل بالمنيا
  • حادثة غير مسبوقة.. روبوت يقدم على الانتحار في كوريا الجنوبية وخبراء يكشفون السبب
  • طنجة تهتز على محاولة اغتيال على طريقة المافيا في وضح النهار.. والشرطة تبحث عن الجناة
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • إحباط تهريب 115 كيلوغرام من الحشيش بالميناء المتوسطي
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بكوم أوشيم في الفيوم