صحيفة اليوم:
2024-07-07@04:02:01 GMT

نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء غرفة الشرقية

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية الأستاذ بدر بن سليمان الرزيزاء وأعضاء المجلس.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية جهود غرفة الشرقية في صناعة بيئة أعمال قابلة للنمو تساعد على توفير وتنويع الفرص الاستثمارية في مختلف القطاعات وزيادة مشاركة ابناء وبنات الوطن وتمكينهم من سوق العمل وإبراز أفكارهم واستثمارها لتعظيم العائد الاقتصادي بشكل عام وليكونوا مساهمين فاعلين في رفع نسبة الناتج المحلي وتعزيز قدرة المملكة العربية السعودية التنافسية على مستوى العالم.


أخبار متعلقة نائب أمير الشرقية يستقبل مدير عام الشؤون الصحيةأمير الشرقية يستقبل مدير عام معهد الإدارة العامة بالمنطقة بمناسبة تعيينهورفع الرزيزاء الشكر لسمو نائب أمير المنطقة الشرقية على متابعته لاعمال وبرامج الغرفة بالمنطقة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الدمام نائب أمير الشرقية الأمير سعود بن بندر بن عبد العزيز الشرقية السعودية نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة

أبها

أمر أمير منطقة عسير رئيس هيئة تطوير المنطقة الأمير تركي بن طلال، بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة الرابط بين محافظتي تنومة والنماص شمال المنطقة.

وكانت الأعمال الإنشائية في مشروع ازدواج طريق عقبة القامة حظيت بدعم ومتابعة من هيئة تطوير منطقة عسير ووزارة النقل والخدمات اللوجستية، مما أدى إلى استكمال الأعمال التي نتج عنها إنجاز كامل أعمال ازدواج الطريق والحائط الاستنادي بنسبة 93%، وتبقت أعمال جانبية بنسبة 7% لا تسبب الضرر في الحركة المرورية.

وتهدف هيئة تطوير منطقة عسير إلى تحقيق التنمية الإقليمية المتكاملة وضمان التنسيق الفعال بين الجهات الإنمائية الفاعلة وتنفيذ عالي الجودة لمشاريع البنية التحتية الرئيسة في المنطقة.

‎والجدير بالذكر أن عقبة القامة تعد آخر المشاريع المتعثرة في الطريق السياحي الرابط بين أبها والطائف، كما يعتبر الترطيق ضمن مشاريع الممكنات الإستراتيجية

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يلتقي وفداً من وزارة الصحة
  • لحصولهما على جائزة الأمير محمد بن فهد.. أمير القصيم يهنئ «الإسكان الأهلية» و«عنيزة الإنسانية»
  • أمير عسير يوجه بفتح الحركة المرورية على طريق عقبة القامة
  • محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • أمير جازان يوجه بإطلاق مشروع الزواج الجماعي الـ 16
  • لتهنئته بالمنصب الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل رئيس جامعة الزقازيق ونوابه بمكتبه
  • أمير قطر: نسعى لإنهاء الحرب في غزة من خلال التفاوض
  • أمير منطقة المدينة المنورة يطلع على أعمال وإستراتيجية شركة “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية الاستثمارية “سرك”
  • أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع