شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تنظم فعالية للأطفال في مدينة مدهش، دبي الوطننظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي فعالية للأطفال في مدينة مدهش، بحضور الشخصيات الكرتونية المحببة .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تنظم فعالية للأطفال في مدينة مدهش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تنظم...

دبي -الوطن نظمت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي فعالية للأطفال في مدينة مدهش، بحضور الشخصيات الكرتونية المحببة لديهم ( سالم وسلامة ومدهش ودانة) ، و ذلك ضمن مسؤولياتها المجتمعية وحرصها على تعزيز المعرفة لدى هذه الفئة ، والتعريف بمنصة جوازات الأطفال بمبنى 1 و2 و3 في مطارات دبي الدولي . وجاء تنظيم هذه الفعالية بهدف تكريس الانتماء الوطني من خلال إطلاع المشاركين على أهمية جواز السفر الإماراتي، كما استعرضت الخدمة التي توفرها منصات جوازات الأطفال في مطارات دبي، من خلال منصة مماثلة للمنصة المتواجدة في المطار والتي تعتبر خدمة نوعية غير مسبوقة تسمح لهم بختم جوازاتهم بأنفسهم تحت إشراف متخصصين من مأموري الجوازات . وأكد العميد حسين ابراهيم مساعد المديرالعام لقطاع الدعم المؤسسي في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن تنظيم الفعاليات المختلفة لمختلف فئات المعنيين ومنهم فئة الأطفال في إقامة دبي يأتي ضمن نطاق المسؤولية المجتمعية من خلال توفير فرصة حقيقية للأطفال الذين هم جيل المستقبل للاطلاع على الخدمات التي تقدمها الإدارة لهم ومنها منصة الجوازات المخصصة لهم فضلا عن تشجيعهم على المشاركة في الفعاليات التثقيفية والترفيهية التي يتم تنظيمها باستمرار بهدف رفع مستوى الوعي لديهم بتلك الخدمات ، كما تعزز هذه الفعالية أيضا التواصل المجتمعي والتفاعل الإيجابي، والعمل على الاستغلال الأمثل للإجازة الصيفية مشيرًا إلى استمرارية التعاون مع شركاؤنا الاستراتيجيين بهدف تقديم برامج مجتمعية مختلفة تسهم في تعزيز جودة حياة المتعاملين والمجتمع ، منهم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و غيرها من المؤسسات والجهات الأخرى . هذا واختتمت الفعالية بتوزيع هدايا على الأطفال وصور جماعية تذكارية تجمعهم مع الشخصيات الكرتونية .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فعاليات فنية وتعليمية وترفيهية في مخيمات «دبي للثقافة»

تنظم «دبي للثقافة» مخيماتها الصيفية، خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، بهدف تعزيز مواهب الأطفال وروح الابتكارلديهم، وذلك بمتحفي الشندغة والاتحاد، وحي الفهيدي التاريخي، وتتضمن فعاليات فنية وتعليمية وترفيهية.

تشمل الفعاليات أنشطة استكشاف التراث المحلي، والتعرف على تاريخ الدولة، وتعزيز مهارات التعاون والعمل الجماعي.. ويشارك الأطفال خلالها في سرد قصص الأجداد، والتعرف على التراث البحري، ومسابقة «البحث عن الكنز»، وتحدي التجارة.

ويعيش الأطفال في مخيم متحف الاتحاد الصيفي رحلة معرفية غنية بالأنشطة الثقافية يستكشفون فيها طبيعة الإمارات في العام 1968، العادات والتقاليد، والحياة الاجتماعية.

أخبار ذات صلة «دبي الرياضي» يحتفل بالمواهب في «ألعاب المدارس» شرطة دبي تنظم الملتقى الثاني للتواصل المجتمعي بمنطقة جبل علي

وفي مخيم حي الفهيدي التاريخي يشارك الأطفال في ورش تفاعلية لبناء مجسمات وطرق مواجهة التحديات المناخية وعيش مغامرات متنوعة.

وتستضيف مكتبات الصفا للفنون والتصميم، الراشدية، الطوار، أم سقيم، المنخول، وحتا العامة مخيم «صيفنا فنون وابتكار»، خلال أغسطس المقبل للأطفال بعمر5 إلى 9 سنوات، لتعريفهم بتقنيات الزراعة المبتكرة، والروبوتات في المزارع الذكية.

أما الفئة من 9 إلى 14سنة، فسيتعلمون تخطيط المدن الذكية باستخدام مواد معاد تدويرها.. ويشارك الأطفال في رسم جداريات، تحت إشراف فنانين مشهورين وابتكار منتجات مستوحاة من ثقافات مختلفة ستتاح لهم فرصة عرض أعمالهم ضمن معرض «إكسبو للمشاريع الفنية»، وتقييمها من لجنة تحكيم.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • إب.. مكاتب الصحة والأشغال والزكاة تنظم فعالية خطابية إحياءً لذكرى يوم الولاية
  • ورشة عمل فنية مجانية للأطفال ضمن مهرجان جمعية بيت الخط العربي والفنون
  • المركز الصحي في الغيران يقدم اللقاحات للأطفال
  • المهارات الحياتية: في الحياة الطبيعية وأثناء الحروب، وأهميتها للأطفال
  • «الراية» القطرية تحذر من خطورة الوضع الإنساني للأطفال في قطاع غزة
  • أوقاف الفيوم تنظم برنامج لقاء الجمعة للأطفال بمسجد الإبياري
  • أطفال أتوبيس الفن الجميل ينظمون زيارة لمجمع الأديان ومستشفى 57357
  • فعاليات فنية وتعليمية وترفيهية في مخيمات «دبي للثقافة»
  • ضمن أنشطة العطلة الصيفية… فيلم رسوم متحركة للأطفال في ثقافي حمص
  • الخرطوم: تحذيرات صحية من تعاطي لقاحات للأطفال مجهولة المصدر