توفي لاعبا كرة القدم من أصل جزائري، أكسل صالحي وأرسلان قديورة. واللذان يلعبان قيد حياتهما لصالح فريق بورج مولون الفرنسي. في حادث سير وقع صباح أمس الأحد.

ولقي أكسل صالحي وأرسلان قديورة، حارس المرمى ومهاجم فريق بورج مولون على التوالي، حتفهما في حادث سير. على الطريق السريع A71. وكان كلاهما يبلغان من العمر 26 عامًا.

وفقًا لـ Berry Républicain، فقد كانا كانوا ذاهبين إلى أوفيرني للتزلج. وبحسب الشهادات الأولية، فإن سيارة اللاعبين انزلقت على الطريق واصطدمت بشاحنة كانت متوقفة بعد تعرضها لحادث أول. وتم نقل الشابين إلى مستشفى كليرمون فيران في حالة “طوارئ مطلقة”.

أما اللاعب الثالث، ناموري باكايوكو، وهو أيضاً لاعب في فريق بورج مولون، فقد أصيب بجروح طفيفة.

ومن جانبه، قال ديفيد باربوسا، رئيس نادي بورج مولون: “نحن نشعر بالإحباط، أكسل وأرسلان شابان مليئان بالحياة. ونحن تبنينا موهبتيهما.. والآن النادي بأكمله مدمر.. سيكون من الصعب للغاية التعافي من ذلك”.

وبدوره، نعى رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، الفقيدين.

وقال صادي في بيان، عبر موقع الاتحاد الجزائري ( فاف) “ببالغ الحزن والأسى، علم رئيس الاتحاد الجزائري، وليد صادي. وأعضاء المنتخب الوطني ببواكي، بنبأ الوفاة المأساوية لأحد أشقاء اللاعب الدولي عدلان قديورة، خلال حادث سير”.

كما أضاف صادي عن وفاة اللاعبين جزائريين  : “وفي هذا الظرف الأليم، يتقدم رئيس الفاف، إلى عدلان قديورة ووالده ناصر. وجميع أفراد عائلتهم وأقارب الفقيد، بأصدق التعازي وعميق المواساة.. ونسأل الله العلي القدير أن يتقبل الفقيدين في فسيح جناته، وأن يتغمدهم بواسع رحمته”.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 

سجلت مصالح الأمن خلال الفترة الممتدة مابين 25 جوان و1 جويلية وفاة  14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في 363 حادث مرور بالمناطق الحضرية.

وحسب بيان الأمن الوطني فإن حصيلة حوادث المرور عرفت انخفاضا قدر بـ10 حوادث مرور. كما تراجع عدد المصابين بـ13 جريح، فيما تم تسجيل نفس عدد الوفيات.

كما أشارت ذات المعطيات إلى أن أسباب هذه الحوادث تعود بالدرجة الأولى إلى العنصر البشري بنسبة تفوق 97 بالمائة، نتيجة عدم احترام قانون المرور وعدم التقيد بمسافة الأمان والإفراط في السرعة والإرهاق وعدم التركيز عند السياقة, إضافة إلى أسباب أخرى متعلقة بالمركبة.

مقالات مشابهة

  • 3 قتلى في حادث مرور بسعيدة
  • شقيق أحمد رفعت.. أسألو أحمد دياب اية اللى حصل
  • إصابة 5 أشخاص في حادث مرور  ببرج بوعريريج 
  • الاتحاد الجزائري يقدم العزاء في وفاة أحمد رفعت
  • “الفاف” تعزي في وفاة اللاعب الدولي المصري أحمد رفعت
  • إصابة 6 أشخاص في حادث مرور بالجلفة
  • 12 ضحية في حادث مرور بورقلة
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخرين بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 14 شخصا وإصابة 441 آخربن بجروح في حوادث المرور خلال أسبوع 
  • وفاة 3 أشخاص في حادث مرور بتندوف