صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@17:02:55 GMT

جوران يحارب «مشاكل الدفاع والهجوم» في الوحدة

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

مصطفى الديب (أبوظبي)
يواصل فريق الوحدة تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الصربي الجديد جوران، وذلك استعداداً لخوض البطولة الودية الدولية، التي ينظمها النادي في الفترة من 20 وحتى 24 من يناير الجاري، ويشارك فيها أندية الزمالك المصري والاتفاق السعودي وأم صلال القطري، بالإضافة إلى الوحدة.
وتسلم جوران المهمة عقب الإعلان الرسمي عن توليه مسؤولية تدريب الفريق بعد العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق بنهاية مباريات الدوري أمام خورفكان لمدة عشرة أيام.


وحاول المدرب الصربي تجربة عدد من اللاعبين في عدة مراكز جديدة للاعتماد عليهم مستقبلاً، ويفتقد «العنابي» في هذه الدورة كلاً من عمر خربين للانضمام لمنتخب سوريا المشارك في كأس آسيا، وطحنون الزعابي وعبد الله حمدان المشاركان مع منتخب الإمارات في البطولة.
ويسعى جوران في مهمته الجديدة مع «العنابي» لعلاج عدة مشاكل، أبرزها مشاكل الدفاع، حيث سكن مرمى الفريق خلال 12 مباراة الدوري 16 هدفاً بمعدل 1.4 هدف في المباراة الواحدة، وهو رقم لا يتناسب مع دفاع فريق يسعى للمنافسة على الألقاب.
كما أن المدرب يحاول علاج مشكلة إهدار الفرص أمام مرمى المنافسين، لاسيما وأن الوحدة سجل 20 هدفاً فقط في 12 مباراة بمعدل 1.7 هدف في المباراة الواحدة، سجل ما يقرب من نصفهم عمر خربين، الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي البطولة بشكل عام برصيد 9 أهداف بعد لابا كودجو لاعب العين الذي يمتلك 11 هدفاً في رصيده.

أخبار ذات صلة البطائح يجرب نفسه أمام الطائي واتحاد جدة نيبوشا يطمئن على «النسور» أمام الرمس

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الوحدة جوران

إقرأ أيضاً:

بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة مدربه البرتغالي جوزيه جوميز، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فريق الإسماعيلي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

وسقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فاركو، بهدف لكل منهما، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في الدوري المصري الممتاز.

ويتواجد فريق الزمالك في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم برصيد 38 نقطة.

موعد مباراة الزمالك القادمة عقب التعادل أمام فاركو

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك نظيره الإسماعيلي، في الجولة القادمة من بطولة الدوري المصري الممتاز، يوم الأحد المقبل الموافق 7 يوليو الجاري.

وستنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي على ستاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • الموهبة إندريك يعوّض فينيسيوس أمام الأوروغواي.. مهمة شاقة
  • «أبيض الشباب» يعود من «غرب آسيا» بمكاسب وإيجابيات
  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • الوحدة الإماراتي يتعاقد مع المدرب النرويجي روني ديلا
  • ثنائية وسام أبو علي تحسم الشوط الأول لصالح الأهلي أمام الداخلية
  • وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • البث المباشر لمشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في دوري نايل HD بدون تقطيع
  • يلا شوت الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية اليوم بث مباشر في الدوري المصري بدون تقطيع
  • التشكيل المتوقع للأهلي أمام الداخلية
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري