صحافة العرب:
2024-07-09@13:36:29 GMT

مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث مروع في ميسان

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث مروع في ميسان

شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث مروع في ميسان، بغداد المسلة الحدث أعلنت مديرية مرور محافظة ميسان، الاثنين، مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث سير 8220;مروع 8221; على طريق عمارة – بصرة،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث مروع في ميسان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث مروع في ميسان

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت مديرية مرور محافظة ميسان، الاثنين، مصرع وإصابة خمسة أشخاص بحادث سير “مروع” على طريق عمارة – بصرة.

وذكرت المديرية في بيان، انه “في الساعة (٢٣٠٠) من مساء يوم الأحد ٢٠٢٣/٧/١٦ وقع حادث اصطدام بين مركبتين على طريق عمارة _ بصرة مدخل قضاء المجر الكبير “، مبينة ان “المركبة الاولى نوع سكانيا رأس قاطره حمل والمركبة الثانية نوع تويوتا بيك آب حمل”.

وأضافت أن “أسباب الحادث تمثلت، بعدم الانتباه من قبل سائق المركبة الثانية وعبوره للاتجاه المعاكس وعدم التأكد من خلو الشارع أثناء العبور مما أدى إلى وقوع الحادث”.

وبينت المديرية أن “الأضرار الناجمة عن الحادث أسفرت عن وفاة اثنين واصابة ثلاث اشخاص بجروح بليغه”، داعية سواق المركبات الى “الانتباه والالتزام بالقوانين والتعليمات المرورية حفاظا على سلامتهم”.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج

تلقت الأجهزة المعنية بلاغا من الأهالى بانقلاب سياره ملاكى أسفرت عن مصرع طباخ فى بداية العقد الثالث من العمر وأصيب طالبان فى العقد الثالث من العمر بإصابات مختلفة بالجسم إثر تعرضهم لانقلاب السياره الملاكى بدائره مركز المنشاه بمحافظة سوهاج.

 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشاة، يفيد بورود بلاغًا من الأهالي، مفاده مصرع طباخ وإصابة طالبين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبین أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة المدعو "محمد ص.ع" 21 سنة طباخ ويقيم بدائرة قسم أول سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن مما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

 

نتج عن ذلك وفاة قائد السيارة، وإصابة مستقلي السيارة كلًا من "عبد الكريم م "23 سنة طالب ويقيم دائرة مركز سوهاج- مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، مصطفى ز.ا "22 سنة طالب ويقيم دائرة قسم شرطة أول سوهاج مصابًا بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم"، وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

 

وأفاد المصابان وعم المتوفي المدعو "خالد ع.ش" 58 سنة عامل ويقيم دائرة قسم شرطة أول سوهاج، بمضمون ما سبق ونفوا الشبهة الجنائية، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 9 أشخاص.. قرارات النيابة في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع وإصابة 10 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالقليوبية
  • مصرع شخص وإصابة 9 آخرين فى انقلاب ميكروباص بطريق الإسكندرية الزراعى
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • حادث مروري مروع.. التحقيق في مصرع سيدة وإصابة 11 شخصا بالجيزة
  • مصرع وإصابة 8 أشخاص بحادث سير مروّع في واسط
  • مصرع منتسب وإصابة ستة آخرين بحادث سير جنوبي كركوك
  • مصرع وإصابة 4 مدنيين بحادث سير تسبب باحتراق عجلة في صلاح الدين
  • مصرع وإصابة 21 على طريق أبوسلطان بالإسماعيلية