شبكة انباء العراق:
2024-07-05@23:35:40 GMT

شيخ شعلان .. خطت وعيونك وراحت عليك

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

بقلم: اياد السماوي ..

شوف شيخ شعلان .. التحشيد الذي حصل في تلك الليلة الهريرية لن ولن يتكرّر ، وأنت وأنا وأخوك الحلبوسي نعرف جيدا هذا الأمر ، والدعم الذي حصلت عليه من قادة الإطار التنسيقي في تلك الليلة الليلاء لن يتكرر ، خصوصا وأنت سيد العارفين أنّ الموضوع دخل الآن في خانة شروط ترشيحك لمنصب الرئيس ، والبَت في هذا الموضوع أصبح بيد المحكمة الاتحادية العليا ، وهذه المحكمة لا تنفع معها صفقات ولا أموال ، من جانب آخر وهذا الأهم ، التحشيد الشيعي الذي حصلت عليه من قبل قادة الإطار أصبح الآن قضية كبيرة تشكل حرجا كبيرا لهؤلاء القادة ، خصوصا بعد انتشار هذا العدد الكبير من الفيديوات التي تظهر ولاءك وحبك لمجرم العصر صدام التكريتي ، ودعواتك لتشكيل جيش لأهل السنّة للخلاص من الفرس المجوس .

. خذها مني ، لم تبطي بل راحت عليك وإلى الأبد وداعة أخوي أبو يوسف محمد الحلبوسي ..

اياد السماوي

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!

 
شتوتجارت (أ ف ب)

أخبار ذات صلة إصابة ماركيز في «حادث تصادم» إسبانيا تطيح ألمانيا من «يورو 2024» بـ«رأسية قاتلة»! بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


خطف المهاجم البديل ميكل ميرينو الأضواء، بتسجيله هدف الفوز القاتل لمنتخب إسبانيا على حساب ألمانيا 2-1، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني من مباراة القمة التي جمعتهما في ربع نهائي كأس أوروبا 2024 لكرة القدم في شتوتجارت، وأشار بعد نهاية اللقاء إلى أنها «لحظة استثنائية».
وأنهى المنتخب الإسباني الذي يتشارك مع نظيره الألماني الرقم القياسي بعدد ألقاب البطولة (3 لكل منهما)، أحلام «دي مانشافت»، في وضع حد لمسلسل تعثره في المسابقات الدولية الكبرى في السنوات الأخيرة.
افتتح البديل داني أولمو التسجيل لإسبانيا (51)، قبل أن تعادل ألمانيا قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي عبر البديل الآخر فلوريان فيرتز (89)، إلا أن كلمة الفصل كانت لميرينو (120).
وقال ميرينو «حسنًا، أنا مثل الميت حقاً، الأدرينالين يؤثر علي الآن، لقد كانت لحظة استثنائية».
وتابع «المباراة التي كنا ننتظرها جميعاً، بين اثنين من أفضل الفرق في العالم، يمكن أن تكون نهائي كأس العالم أو نهائي يورو، جميع الذين شاركوا من مقاعد البدلاء لديهم مستوى عالٍ للغاية، لقد أظهرنا أننا نعرف كيف نعاني، وأننا نملك فريقاً رائعاً».
من جهته، علّق البديل الآخر داني أولمو صاحب الهدف الأول لإسبانيا والتمريرة الحاسمة التي جاء منها هدف الفوز «مرهق للغاية حقاً، إنه مصدر فخر، ما هذا الفريق الرائع الذي نملكه، وكيف قاتلنا حتى النهاية، إنه أمر مذهل، تغمرني سعادة كبيرة».
وأشار الحارس الإسباني أوناي سيمون الذي قدّم مباراة كبيرة «ما حققناه تاريخي، الفوز بهذه المباراة هو أشبه بنهائي اليورو، لقد احتفلنا، والآن علينا أن نتعافى لأننا سنخوض الدور نصف النهائي بعد أربعة أيام».
وأبدى نجم المنتخب الألماني توني كروس الذي سبق أن أعلن اعتزاله من كرة القدم بعد نهاية كأس أوروبا حزنه الشديد للخسارة.
وقال «وضعنا كل شيء، أن تخسر بعدما كنا قريبين جداً، هو أمر مؤلم، يمكننا جميعاً الشعور بالفخر، لما فعلناه. أنا سعيد لأنني ساعدت، أعتقد أننا منحنا الكرة الألمانية الأمل مجدداً وكنا أفضل مع تقدم الأمور، وأعتقد أن الفريق سينجح في المستقبل، لكنني اليوم حزين للغاية لأننا كنا نتمنى البقاء في البطولة لفترة أطول».

مقالات مشابهة

  • ميرينو: أنا «ميت» والأدرينالين يؤثر الآن!
  • قراءة في نتائج الانتخابات البريطانية: 6 نقاط رئيسية عليك معرفتها
  • الفيفا يحسم الموضوع .. عمان والكويت والأردن تدعم خوض فلسطين التصفيات بأرضها
  • قادة أوروبا يتطلعون للعمل مع رئيس الحكومة البريطانية الجديد ويثنون على فوزه
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: المقترح الذي حصلت عليه حماس هو الأفضل
  • نائب امريكى : حان الوقت لينسحب بايدن ويترك قادة جدد يظهرون ويترشحون لهزيمة دونالد ترامب
  • تريد حجز طاولة في أفضل مطبخ في العالم؟ عليك أن تتحلى بالصبر.. إنتظر عاما كاملا وستنال ما تتمنى
  • 9 أشهر من البحث عن السنوار.. 3 أشخاص يعرفون مكانه ويوفرون احتياجاته
  • صحيفة: السنوار على اطّلاع دائم بالمفاوضات و3 أشخاص فقط يعرفون مكانه
  • قادر على التخفي.. تفاصيل ما كشفه قياديون من حماس عن مكان السنوار في غزة