دمشق-سانا

منافسات قوية شهدتها بطولة الجمهورية المدرسية للجمباز الإيقاعي التي أقامتها وزارة التربية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام واتحاد الجمباز وأكاديمية سوريانا في صالة تشرين الرياضية بدمشق.

وأسفرت نتائج الفردي العام للجمباز الإيقاعي بفئة البراعم عن فوز يانا بهلوان، وفي فئة الصغيرات “أ” جاءت بالمركز الأول ميا الأخرس وكرستين نصرالله بفئة الصغيرات “ب”، وفي الأدوات فازت منى رضائي بأداة الكرة وزينب حسن بأداة الإطار، ومي أحمد في أداة الشريطة.

وفي فئة الناشئات فازت مايا سراقبي بأداة الكرة وأداة الإطار، كما فازت حلا غنوم بأداة الشريطة، وفي فئة السيدات فازت لانا سليمان بأداة الكرة وأداة الشريطة وتالا النداف بأداة الإطار.

وفي ترتيب الفرق، حصل منتخب طرطوس على الصدارة بفئتي البراعم والسيدات، كما تصدر منتخب دمشق فئة الصغيرات “أ” ومنتخب ريف دمشق فئتي الصغيرات “ب” والناشئات.

أمينة سر اتحاد الجمباز نسرين طراد أوضحت في تصريح لـ سانا أن البطولة أقيمت وسط منافسات قوية بين اللاعبات، كما أنها أفرزت خامات واعدة من فئات عمرية صغيرة من لاعبات من جميع المحافظات سيتم العمل على صقلهن لاحقاً.

هناء صقور

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2007 اليوم الاثنين مع ضيفه بيراميدز في المباراة التي تقام بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الجمهورية. 

بشير التابعي: الأهلي كان مرعوب من الزمالك .. وهي المرة الأولى التي أراهم بتلك الصورة


يدخل فريق أهلي 2007 مواجهة بيراميدز وهو يسعى من أجل تحقيق الفوز الثاني له في بطولة الدوري، بعدما تمكن من حسم لقائه الأول خارج ملعبه أمام زد، بهدف دون رد سجله مصطفى بهجت.
ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2007 كل من أحمد عثمان مديرًا فنيًا، ومحمد صلاح مدربًا عامًا، ومحمود فتحي مدرب حراس المرمى، وعماد عبد الهادي إداري الفريق، وحازم عبد الرحمن طبيب الفريق، وعبد الرحمن مكي إخصائي التدليك.

مقالات مشابهة

  • بعد فوزه ببطولة الجمهورية للشركات.. رئيس القابضة للمطارات يستقبل فريق الكرة الشاطئية
  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • بيراميدز ضيفًا على الأهلي بثاني جولات بطولة الجمهورية
  • اليوم.. أهلي 2007 يواجه بيراميدز في بطولة الجمهورية
  • أهلي 2008 يفوز على فاركو بخماسية في بطولة الجمهورية
  • بمشاركة 17 دولة.. تتويج نادي القدرة العماني في ختام "بطولة البريمي للكاراتيه"
  • ستقام بأمريكا بمشاركة 32 ناديًا.. 12 ملعبًا تستضيف منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بالعاصمة صنعاء
  • بمشاركة واسعة من داخل اليمن وخارجه.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للرسول الأعظم بصنعاء
  • محافظ أسيوط يشهد فاعليات بطولة الجمهورية للتايكوندو بمشاركة 5 محافظات بالصالة المغطاة بجامعة أسيوط ويسلم الميداليات للفائزين