قالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بوزارة الدخلية أن النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ طلال خالد الأحمد الصباح وجه بتشكيل لجنة تحقيق عاجلة وحجز أطراف الواقعة، وذلك على إثر مشاجرة دارت بينهم في مخفر شمال غرب الصليبيخات، واتخاذ كافة الإجراءات الإدارية اللازمة بحقهم.

المصدر وزارة الداخلية الوسوممشاجرة وزارة الداخلية.

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: مشاجرة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

تشكيل لجنة خاصة لتصحيح امتحانات الثانوية العامة لطلاب "واقعة الدقهلية"

اتخذت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إجراء عاجل على الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول قيام أحد أولياء الأمور بالتواصل بصوت مرتفع مع الطلاب خارج حرم أحد اللجان الامتحانية في الثانوية العامة 2024 بمحافظة الدقهلية. 

وكشف شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأن الوزارة قامت  بتشكيل لجنة خاصة لتصحيح أوراق إجابات الطلاب بالكامل في اللجنة محل الواقعة.

وأضاف المتحدث الرسمي أنه، في حال ثبوت صحة الغش الجماعي وتطابق الاجابات بين طلاب اللجنة، سيتم إلغاء الامتحان وإعادته لطلاب اللجنة بالكامل في الدور الثاني، كما سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية حيال كافة المسئولين عن التقصير في الواقعة.

امتحانات الثانوية العامة 2024 

أدى صباح اليوم طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية، امتحانات الدور الأول من شهادة إتمام الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2023/ 2024. 

وأدى طلاب الثانوية العامة 2024 الشعبة العلمية الامتحان فى مادة الكيمياء بإجمالى عدد (515711)، كما أدى طلاب الشعبة الأدبية الامتحان في مادة الجغرافيا بإجمالى عدد (193544) طالب وطالبة، وذلك أمام (1986) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية. 

كما أدى طلاب مدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا الامتحان شعبة العلوم مادة مقاييس المفاهيم (الجيولوجيا)، وأدى شعبة الرياضيات الامتحان فى مادة مقاييس المفاهيم (الرياضيات التطبيقية) بإجمالى عدد الطلاب (1642) طالب وطالبة.

وأدى أيضا طلاب الثانوية العامة 2024 في مدارس المكفوفين الامتحان فى الفترة الأولى مادة الفلسفة، وفى الفترة الثانية أدى الامتحان فى مادة المنطق، بإجمالى عدد (255) طالب وطالبة.

مقالات مشابهة

  • الثانوية العامة 2024.. التعليم: إعادة امتحان لجنة الدقهلية حال ثبوت واقعة الغش الجماعي
  • بعد واقعة «الميكروفون».. «التعليم» تقرر تصحيح الكيمياء داخل لجنة بالدقهلية
  • تشكيل لجنة خاصة لتصحيح امتحانات الثانوية العامة لطلاب "واقعة الدقهلية"
  • بإستثناء علم الدولة.. الكويت تمنع أصحاب الحسينيات من رفع الرايات والأعلام
  • رسميا.. مسعود بزشكيان رئيسا لايران
  • مسعود بزشكيان رئيسا لايران
  • الكويت تفرض قيودًا حازمةً على الحسينيات
  • محافظ الشرقية يوجه بتشكيل لجنة لإجراء المعاينات وتنفيذ أعمال التطهير الخطوط مياه الشرب للمواطنين
  • فرنسا: نشر 30 ألف شرطي تحسبا لأي اضطرابات خلال الجولة الثانية من الانتخابات
  • تحقيق وتوجيهات عاجلة.. جولة مفاجئة لوزير الصحة بمستشفيات الإسكندرية