شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بأكثر من 568 ألف زائر شؤون الحرمين تختتم معارض موسم الحج، وقال وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف، المهندس ماهر بن منسي الزهراني، إن الموسم تضمن إقامة وتنظيم 19 معرضًا متنوعًا بالمشاركة مع .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بأكثر من 568 ألف زائر.

. «شؤون الحرمين» تختتم معارض موسم الحج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بأكثر من 568 ألف زائر.. «شؤون الحرمين» تختتم معارض...

وقال وكيل الرئيس العام لشؤون المعارض والمتاحف، المهندس ماهر بن منسي الزهراني، إن الموسم تضمن إقامة وتنظيم (19) معرضًا متنوعًا بالمشاركة مع الجهات الحكومية في إطار التعاون والتكامل لخدمة حجاج بيت الله الحرام، وتوزّعت على (8) مواقع مختلفة لتلبية احتياجات الزوار، وتعكس الأرقام الإقبال الكبير من ضيوف الرحمن.

وأشار الزهراني إلى أن الأرقام الإضافية تعكس حجم الجهود المبذولة، حيث تم توزيع أكثر من (10) آلاف عبوة من ماء زمزم للزوار، وعرض (80) قطعة من مقتنيات الحرمين الشريفين، كما شارك أكثر من (55) موظفًا في جهود تنظيم وتنفيذ المعارض على مدار (40) يومًا من العمل المتواصل، وتم توفير (4) أركان تفاعلية لتعزيز تجربة الزوار وتحفيز التفاعل مع المحتوى المعروض، إضافة إلى تقديم أكثر من (25) ألف هدية مختلفة للزوار كجزء من تجربتهم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شؤون الحرمین

إقرأ أيضاً:

بتكوين تتراجع بأكثر من 2% وسط ترقب لقرارات السياسة النقدية

شهدت أسعار العملات المشفرة "البيتكوين" ، تراجعً أمام الدولار الأمريكي ، خلال تعاملات اليوم الإثنين 16-9-2024، وسط حالة من الترقب لقرارات السياسة النقدية لكبرى البنوك حول العالم هذا الأسبوع، بما فيهم الفيدرالي.

سعر اليورو بالبنوك اليوم الإثنين 16-9-2024 أمام الجنيه المصري

 

وتكبدت عملة البيتكوين خسائر بأكثر من 2 بالمئة لتصل إلى 58515.16 دولار في تمام الساعة 0521 بتوقيت غرينتش، ولحقت بها عملة الإيثريوم بهبوط نسبته 3.5 بالمئة إلى 2291.93 دولار، فيما تراجعت الريبل 1.93 بالمئة إلى 57.23 سنت.

ويأتي تراجع أداء العملات المشفرة، وخاصة البيتكوين، رغم توقعات بدء الاحتياطي الفيدرالي في خفض الفائدة خلال اجتماعه المقرر عقده هذا الأسبوع، لكن انقسام التوقعات بشأن ما إذا كان سوف يتم خفضها 25 نقطة أساس أم 50 نقطة يؤثر سلباً على معنويات المستثمرين.

وتشير أداة "سي إم إي فيدووتش" زيادة توقعات الخفض بمقدار 50 نقطة أساس إلى 59 بالمئة من 50 بالمئة قبل يوم واحد و30 بالمئة قبل أسبوع، مقابل تقلص احتمال الخفض 25 نقطة إلى 41 بالمئة. وينقسم المحللين والخبراء بين ما إذا كان إجراء خفض أعمق للفائدة يعد أمراً إيجابياً سوف يساعد على إنعاش أسواق الأصول الخطرة مثل الأسهم والعملات المشفرة، أو قد يبعث بإشارة سلبية على أن الاقتصاد الأميركي ربما يتجه للركود.

ومن بين أبرز العوامل المؤثرة في حركة سوق العملات المشفرة، تكمن في محاولة الاغتيال الجديدة للرئيس الأميركي الأسبق والمرشح الجمهوري للانتخابات القادمة دونالد ترامب الأحد في فلوريدا.

إذ أفادت السلطات الأمنية بتبادل إطلاق النار مع مسلح كان على مقربة من ترامب أثناء لعب الجولف، وأنه تم العثور على السلاح المستخدم في الحادثة وإلقاء القبض على المشتبه به.

يذكر أن محاولة الاغتيال التي تعرض لها ترامب المعروف بتأييده للعملات المشفرة في يوليو الماضي قد أدت إلى ارتفاع أسعار هذه الفئة من الأصول، بسبب مساهمتها في تعزيز فرص فوزه بالانتخابات.

الين الياباني يرتفع أمام الدولار الأمريكي

ارتفع الين الياباني الاثنين إلى حوالى 140 ين في مقابل الدولار قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الفدرالي هذا الأسبوع والذي يتوقع أن يعلن خلاله المسؤولون الأميركيون خفض أسعار الفائدة.

ووصلت العملة اليابانية إلى 139,96 للدولار، وهو أقوى مستوى تسجله منذ يوليو 2023، فيما يقيّم المتداولون خطط البنك المركزي الأميركي بشأن أسعار الفائدة مع تركز النقاش حول ما إذا كان سيخفضها بمقدار 25 أو 50 نقطة أساس.

مقالات مشابهة

  • سعدي الزهراني يحتفل بزواج إبنه نايف
  • تتارستان.. اكتمال الحفريات في مقبرة تاريخية أقدم من الأهرامات المصرية بأكثر من 500 عام
  • معارض جزائري يفضح دور الكابرانات في تأجيج أحداث الفنيدق الأخيرة
  • جلال الزهراني ⁠: إقالة كاسترو كانت منتظرة
  • بشرتك أكثر شبابا مع موسم الخريف بهذه الحلول التجميلية
  • تغني لهم وتقرأ الشعر.. تونسية تعتني بأكثر من 400 قط في منزلها
  • ثقة المستثمرين الألمان تتراجع بأكثر من المتوقع
  • أدوات وملابس بتشكيلات متنوعة في «أهلا مدارس» بكفر الشيخ.. والمحافظ: البيع بسعر التكلفة
  • بتكوين تتراجع بأكثر من 2% وسط ترقب لقرارات السياسة النقدية
  • العملات المشفرة تعاني من خسائر.. بتكوين تهبط بأكثر من 2%