صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@07:18:43 GMT

البطائح يجرب نفسه أمام الطائي واتحاد جدة

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

 
علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة نيبوشا يطمئن على «النسور» أمام الرمس عجمان يواجه الهلال وكلباء والرياض ودياً


يخوض البطائح مباراتين وديتين، «الأولى» أمام الطائي السعودي الجمعة المقبل والثانية أمام الاتحاد السعودي 24 من نفس الشهر، وتبحث إدارة الكرة عن مباريات ودية أخرى يمكن الاستفادة منها في فترة التوقف الحالية، خاصة وأن المدرب الكرواتي الجديد جوران توميتش يبحث عن كيفية تطبيق الأفكار والخطط المستقبلية، أملاً في استمرار الأداء المتطور للفريق والدخول أكثر في منطقة التنافس على مقدمة دوري أدنوك للمحترفين.


ويلعب «الراقي» أمام الطائي الذي يحتل المركز الـ 16، في الدوري السعودي على ملعبه في الشارقة، في حين ستكون مباراة اتحاد جدة الذي يحتل المركز السابع بالدوري السعودي على ملعب نادي الوصل، وبطبيعة الحال ستكون التجربة الودية أمام الكرة السعودية في منتهى القوة للبطائح الباحث عن طفرة جديدة في المستوى والترتيب مع المدرب الجديد.
وحرص توميتش على متابعه لاعبه المشارك في كأس أمم أفريقيا وهو المدافع إديلسون بورخيس، حيث هنأه على فوز منتخب بلاده «الرأس الأخضر» في المباراة الأولى من نهائيات كأس الأمم المقامة حالياً في كوت ديفوار، بعد التفوق على منتخب غانا 2- 1 في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية ليتصدروا قمة المجموعة بـ 3 نقاط متقدمين على مصر (نقطة) وموزمبيق (نقطة) وغانا بدون رصيد، وكان بورخيس متواجداً ضمن قائمة بدلاء الفريق الإفريقي في اللقاء.
ويخضع «الراقي» حالياً لفترات مختلفة من التدريبات مع المدرب الجديد، الذي يحاول الوقوف على حالة اللاعبين، ونظراً لمعرفة الكرواتي بملاعبنا كونه درب نادي النصر من قبل، فإن مرحلة التعارف والوقوف على حالة اللاعبين أصبحت كاملة لديه في الوقت الراهن، ويبقى خوض مباريات ودية لتكون الصورة أوضح تماماً.

 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البطائح نادي البطائح دوري المحترفين دوري أدنوك للمحترفين اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

ذكرت تقارير صحفية، مساء أمس الخميس، أن هناك مفاوضات قوية مع مانشستر يونايتد الإنجليزي لضم نجمه البرتغالي الدولي برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز

وقالت صحيفة «الرياضية» السعودية: «بالفعل الأنباء المتداولة بشأن وجود مفاوضات قوية من جانب صندوق الاستثمارات السعودي لرحيل برونو فيرنانديز لدوري روشن للمحترفين صحيحة ولكن ارفض الإفصاح عن النادي الذي يرغب في ضمه».

وأضافت: «هناك تخوف وقلق كبيران داخل النادي من رحيل فيرنانديز، والمسؤولون يعلمون جيدًا أن العرض المقدم ضخم للغاية ومن الصعب رفضه، ولكن في الوقت نفسه لديهم رغبة قوية ويأملون في استمراره مع الفريق وعدم الرحيل كونه قائد الفريق».

برونو فيرنانديز

وتابعت: «موقف المدرب الهولندي إريك تين هاج من الرحيل المحتمل لنجم المنتخب البرتغال، موضحا أن المدرب الهولندي قبل تجديد تعاقده حتى 2026 طلب استمرار فيرنانديز، لكنه عاد وأكد أنه لا توجد ضمانات بسبب العرض القوي المقدم للنادي واللاعب، والمسؤولون يعملون على استمراره وتحقيق رغبات المدرب».

برونو فيرنانديز مع مانشتسر يونايتد

وينتهي عقد برونو فيرنانديز في أولد ترافورد بحلول يونيو 2026، وتبلغ القيمة السوقية للنجم البرتغالي 70 مليون يورو بحسب شبكة «ترانسفير ماركت» المتخصصة في انتقالات اللاعبين.

برونو فيرنانديز

وفي الموسم الماضي سجل برونو فيرنانديز 15 هدفًا، كما قدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة خلال 48 مشاركة بقميص مانشستر يونايتد.

مقالات مشابهة

  • مفاوضات رسمية لضم برونو فيرنانديز إلى الدوري السعودي
  • ميركاتو 2024.. الدوري السعودي يبدأ خطوات ضم برونو فيرنانديز
  • خطأ للأمهات يؤثر على النمو عند إطعام الأطفال.. «خليه يجرب بنفسه»
  • محمد عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • شبانة: عواد يعرض نفسه على الوحدة السعودي
  • رونالدو ومبابي يتطلعان لإحداث الفارق في مباراة البرتغال مع فرنسا بـ يورو 2024
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • جيسوس: اللاعبين في حالة جيدة ومستعدين لمعسكر النمسا
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المدرب الأفضل في «يورو 2024».. «الوطني» و«الأصغر» و«الأحدث»!