البوابة - قالت شركة LG إلكترونيكس إنها افتتحت أول مصنع لها في الولايات المتحدة لمحطات شحن السيارات الكهربائية، كجزء من استراتيجيتها للتقدم في حلول شحن السيارات الكهربائية سريعة النمو.

اقرأ ايضاًالتكنولوجيا الى أين؟ فتاة تغرّد عبر ثلاجة LG الذكيّة وتثير حيرة الخبراءLG تعلن عن افتتاح أول مصنع لشحن السيارات الكهربائية

وتبلغ الطاقة الإنتاجية للمصنع الذي يقع مقره في فورت وورث بولاية تكساس، أكثر من 10000 وحدة سنويًا، وفقًا لشركة إل جي إلكترونيكس.

وقالت LG  في وقت سابق إن أجهزة الشحن البطيئة المثبتة على الحائط والمثبتة على الحائط بقدرة 11 كيلووات، ونماذج الشحن السريع بقدرة 175 كيلووات ستكون متاحة في السوق الأمريكية في النصف الأول من عام 2024.

وقالت الشركة إن الوحدات بقدرة 11 كيلوواط مجهزة لإدارة الأحمال والتحكم تلقائيًا في الإخراج وفقًا لحالة الطاقة في الأماكن التجارية، مثل مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت، مما يوفر خدمات شحن ذات جودة مستقرة حتى مع سعة الطاقة المحدودة.

سيدعم طراز الشحن السريع كلاً من الإصدار 1 من معيار الشحن المشترك وموصلات الشحن القياسية في أمريكا الشمالية لتوفير تجربة شحن أكثر ملاءمة للعملاء.

وقالت LG إنها ستقوم بتوسيع تشكيلة شواحن السيارات الكهربائية الخاصة بها للسفر التجاري والمسافات الطويلة.

وتركز الشركة الكورية الجنوبية، التي بدأت في تطوير حلول لشحن السيارات الكهربائية في عام 2018، على الأعمال المزدهرة منذ استحواذها على HiEV Charger، المعروف سابقًا باسم AppleMango، وهو مطور شواحن بطاريات السيارات الكهربائية الكوري الجنوبي، في عام 2022.

لقد كان ذلك جزءًا من خطط LG لتعزيز أعمالها من خلال خلق أوجه تآزر مع أعمال المركبات الكهربائية، والتي تعتبر محرك النمو المستقبلي للشركة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: شركة ال جي اقتصاد كوريا الجنوبية سيارات الولايات الأمريكية أمريكا تكساس شحن السیارات الکهربائیة

إقرأ أيضاً:

“مصلحة الجمارك” تعمم على المصدّرين والمستوردين التسجيل في نظام ACI لشحن البضائع

عمّمت مصلحة الجمارك على جميع المصدرين والمستوردين أو من ينوب عنهم قانونا للتسجيل في نظام ACI وإرسال شحناتهم عبر النظام بعد إتمام التسجيل.

وأعلنت المصلحة بدءها تطبيق نظام التسجيل المسبق والمفعّل من يوليو الماضي، مشيرة إلى أنها لن تسمح بشحن أي بضائع إلى ليبيا دون الحصول على الوثيقة.

وكانت رئاسة مجلس الوزراء قد أصدرت قرارا رقم 431 لسنة 2023 بتفعيل نظام التسجيل المسبق عبر المنظومة وأعطت التعليمات لتفعيله.

ويضمن نظام ACI نقل المعلومات المتعلقة بالبضائع قبل مغادرتها ميناء المنشأ وعند وصولها إلى ميناء الوجهة في ليبيا، ويتيح إمكانية مراقبة الشحنات الواردة، مما يساعد بدوره على تعزيز التدابير الأمنية وتقييم المخاطر قبل وصول البضائع إلى وجهتها النهائية.

كما يتيح النظام للشحنات في ليبيا إمكانية جمع إحصائيات مفيدة، وتقييم المخاطر قبل الوصول وتحسين سلاسل الدعم اللوجيستي من أجل زيادة الكفاءة والتحكم، ولضمان التدفق السلس للبضائع، ودعم جهود تيسير التجارة عموما داخل البنية التحتية البحرية في ليبيا.

المصدر: مصلحة الجمارك الليبية

مصلحة الجمارك Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • “نيو العالمية” و”سايفن” تطلقان شراكة في السيارات الكهربائية من "رأس الحكمة"
  • الاتحاد الأوروبي يوافق على رسوم السيارات الكهربائية الصينية وسط انقسامات حادة
  • أوروبا تفرض جمارك إضافية على السيارات الكهربائية الصينية
  • "بي إم دبليو" تدعو ألمانيا للتصويت ضد تعريفات أوروبا على السيارات الكهربائية الصينية
  • تاثير حرق النفط الخام و الغاز … توليد الطاقة الكهربائية على حياة و صحة الانسان ؟؟
  • "الاتحاد الأوروبي في خطر".. السيارات الكهربائية والاقتصاد في قلب المحادثات مع شولتس
  • ولاية أميركية تحقق مع مصنع للبلاستيك بشأن وفاة عمال بإعصار هيلين
  • طاقة الرياح البحرية في رومانيا تترقب مشروعات جديدة بقدرة 7 غيغاواط
  • السلطات الأمريكية تحذر من خطر انفجار السيارات الكهربائية بعد إعصار هيلين
  • “مصلحة الجمارك” تعمم على المصدّرين والمستوردين التسجيل في نظام ACI لشحن البضائع