البوابة نيوز:
2024-07-03@21:10:19 GMT

محمد سلام يتعاقد على مسلسل جديد في رمضان 2024

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

أعلن راديو إنرجي على تعاقد الفنان محمد سلام على مسلسل جديد يخوض به الماراثون الرمضاني 2024، مع عدد من نجوم الوسط الفني، بحضور رئيسة الإذاعة عايدة سعودي.

ونشر راديو إنرجي مجموعة من صور التعاقد عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وقال: "إذاعة إنرجي تتعاقد مع النجم محمد سلام على مسلسل في رمضان 2024، سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس، ومحمد محارب وإخراج زهرة رامي، بحضور رئيسة الإذاعة عايدة سعودي.

. واستنوا مفاجآت تانية في الطريق".

يعيش الفنان محمد سلام حالة من النشاط الفني بظهوره في عدد من الأعمال الفنية في الماراثون الرمضاني 2024، حيث يشارك في مسلسل "الكبير أوي 8" مع عدد كبير من نجوم الفن مثل أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الفنان محمد سلام الكبير أوي 8 الماراثون الرمضاني 2024 محمد سلام

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض

حقق فيلم “أهل الكهف”، بطولة الفنان خالد النبوي، إيرادات ضعيفة منذ طرحه في السينمات، ووصلت إيراداته أمس الأحد نحو 336.856 جنيهًا لصيبح إجمالي إيراداته منذ طرحه في 19 ليلة من عرضه نحو 9 ملايين و629 ألف جنيهًا. 
 

أبطال فيلم أهل الكهف
 

وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرزهم خالد النبوي،  محمد ممدوح،  محمد فراج، محمود حميدة، بسنت شوقي، أحمد فؤاد سليم، أحمد عيد، أحمد وفيق، غادة عادل، بيومي فؤاد، ريم مصطفى،  فتحي عبد الوهاب، هاج جميل برسوم، رشوان توفيق، أحمد بدير، صبري فواز، مصطفى فهمي، ماجد المصري، خالد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة.

 

أحداث فيلم أهل الكهف
 

تدور أحداث فيلم أهل الكهف في عام 250 ميلادية حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من 3 قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.
 

آخر أعمال خالد النبوي
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد النبوي  مسلسل إمبراطورية ميم، وتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من جميع الاتجاهات.
 

أبطال مسلسل إمبراطورية ميم 
 

شارك في بطولة مسلسل إمبراطورية ميم، مجموعة من الفنانين منهم: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، محمود حافظ، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • محمد العمروسي ضيف «عيش صباحك» على راديو نجوم إف إم.. الخميس (صورة)
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • اليوم.. انطلاق أولى حلقات "يوميات صفصف على راديو ٩٠٩٠