دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – علّقت وزارة الداخلية المصرية على مقطع فيديو متداول لـ"التحرش" بسائح كوري في منطقة أثرية، إذ أكدت أن المقطع المتداول يعود لعام 2022 وأنه تم القاء القبض على الجاني في ذلك الحين بعد تقدم السائح الكوري ببلاغ، وتم سجن المتحرش لمدة 5 سنوات، واتهمت جماعة "الإخوان المسلمين" بمحاولة إثارة البلبلة عبر تداول هذا المقطع مجددا.

 

وجاء في بيان الداخلية المصرية: "أن مقطع الفيديو الذى تم تداوله على عدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعرض سائح "كورى الجنسية" لمحاولة تحرش من قِبل أحد الأشخاص بمنطقة مقابر أثرية "قديم" سبق تداوله عام 2022". 

وأضافت الوزارة في بيانها: "حيث أنه خلال شهر أبريل عام 2022 تقدم الكوري المذكور ببلاغ لقسم شرطة منشأة ناصر بمديرية أمن القاهرة تضرر خلاله من أحد الأشخاص لمحاولته التحرش به بمنطقة مدافن قايتباي". 

وأردفت الداخلية: "وتم تحديد وضبط مرتكب الواقعة في حينه "مزدوج الجنسية" واتخاذ الإجراءات القانونية حياله وصدر ضده حكم بالسجن المشدد 5 سنوات وأنه متواجد حالياً بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل تنفيذاً للحكم". 

وختمت الداخلية بيانها بالقول: "وأن ذلك يأتي ضمن مخططات جماعة الإخوان الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق بإعادة نشر فيديوهات قديمة مجتزأة لترويج الأكاذيب المضللة للنيل من حالة الأمن والاستقرار وهو ما يعيه الشعب المصري"، على حد قولها. 

يذكر أنه انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يُظهر قيام شخص بلمس السائح الكوري من أماكن حساسة ومحاولة إغرائه لممارسة الجنس في منطقة أثرية بمصر. 

كوريا الجنوبيةمصرنشر الاثنين، 15 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

إقرأ أيضاً:

وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا «مستند»

أصدر اللواء محمود توفيق وزير الداخلية القرار رقم 1705 لسنة 2024، بشأن رد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا، وذلك وفقًا لما نشرته الجريدة الرسمية، في عددها 217 الصادر اليوم الأربعاء الموافق 2 أكتوبر 2024.

ونصت المادة الأولى من قرار وزير الداخلية، أنه تُرد الجنسية المصرية لكل من الـ 24 شخصًا المدرجة أسماؤهم بالبيان المرفق أولهم أيمن حسني حلمي، وآخرهم مروة محمد علي.

اقرأ أيضاًاليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بفبركة سحر مؤمن زكريا

حبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بقتل شاب في القليوبية

ابتزاز وتشهير.. التفاصيل الكاملة لواقعة سحر لاعب الأهلي مؤمن زكريا

مقالات مشابهة

  • على غرار حبيبة الشماع.. أجنبية تقفز من ميكروباص بعد محاولة السائق التحرش بها في الشروق
  • وزير الداخلية يرد الجنسية المصرية لـ 24 مواطنًا «مستند»
  • محاكمة عاجلة لشيخ وفنانة شهيرة.. وانتشار مقطع فيديو ‘‘خادش’’
  • الداخلية: سنحاسب بقوة كل من تسول له نفسه محاولة المساس بأمن الوطن واستقراره
  • «الوقائع المصرية» تنشر موافقة وزير الداخلية على منح الجنسية الأجنبية لـ42 مواطنا
  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • مصر.. وزارة الداخلية تكشف حقيقة مقطع فيديو حول وجود أعمال سحر للاعب النادي الأهلي مؤمن زكريا
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة دس سحر في المقابر للاعب مؤمن زكريا
  • «فيديو مفبرك».. أول بيان من الداخلية بشأن واقعة سحر مؤمن ذكريا
  • عاجل|الداخلية تكشف تفاصيل واقعة سحر "مؤمن زكريا"