شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الكشف عن القيمة المالية لصفقة انتقال رياض محرز لـ أهلي جدة، كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن قيمة صفقة انتقال رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل، وذلك .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكشف عن القيمة المالية لصفقة انتقال رياض محرز لـ أهلي جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكشف عن القيمة المالية لصفقة انتقال رياض محرز لـ...

كشفت تقارير صحفية بريطانية، عن قيمة صفقة انتقال رياض محرز نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نادي أهلي جدة السعودي بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد الوصول لاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

الكشف عن مدة تعاقد رياض محرز مع أهلي جدة بعد اجتياز الكشف الطبي في دبي30 مليون يورو تحسم انتقال رياض محرز إلى أهلي جدة

وذكرت الصحيفة، أن رياض محرز اجتاز الكشف الطبي في نادي أهلي جدة السعودي خلال الساعات القليلة القادمة، وسينضم إلى المعسكر الخارجي للنادي في البرتغال فور إعلان الصفقة، وإتمام الصفقة مع نادي مانشستر سيتي من جانب نادي أهلي جدة.

وساهم رياض محرز في تتويج نادي مانشستر سيتي بالثلاثية خلال منافسات الموسم الماضي، حيث نجح اللاعب في تسجيل 15 هدف وساهم في 13 هدف من إجمالي المشاركة في 47 مباراة خلال الفترة الماضية، قبل أن يوافق بيب جوارديولا على رحيله إلى الدوري السعودي مع نهاية الموسم.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی مانشستر سیتی نادی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال

تبلغ القيمة السوقية لكلاسيكو الأهلي والهلال 421 مليون يورو، بواقع 177.45 مليون قيمة لفريق "الراقي"، و243.65 مليون قيمة "الزعيم".

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة، "كلاسيكو" الأهلي والهلال اليوم السبت، ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ويعد الإنجليزي إيفان توني مهاجم أهلي جدة، الأغلى في المباراة بقيمة تسويقية تبلغ 50 مليون يورو.

ويغيب عن أهلي جدة في مباراة اليوم أمام الهلال، الحارس الدولي السنغالي إدوارد ميندي بسبب معاناته من التواء في مفصل القدم أبعده عن المباراتين الأخيرتين أمام القادسية في الدوري، والوصل في دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يفتقد الهلال أمام الأهلي، عدداً من اللاعبين على رأسهم الحارس محمد العويس الذي يعاني إصابة على مستوى الظهر، أبعدته عن المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، وماركوس ليوناردو لأسباب فنية، ونيمار جونيور لعدم تسجيله في قائمة الفريق المحلية.

وضم مدرب الهلال جورج خيسوس، 8 لاعبين أجانب لخوض مباراة الأهلي، هم ياسين بونو، بالإضافة إلى خاليدو كوليبالي، وسيرجي سافيتش، وروبن نيفيز، ومالكوم فيليب، وجواو كانسيلو، بالإضافة إلى مهاجم الفريق ألكسندر ميتروفيتش.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي الموسم الجاري، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة من 5 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 7 نقاط من انتصارين، وتعادل وحيد، وهزيمتين.
 

مقالات مشابهة

  • 421 مليون درهم القيمة السوقية لقمة الأهلي والهلال
  • «المالية» تعلن تعديلات على اللائحة التنفيذية لمرسوم ضريبة القيمة المضافة
  • أهلي 2009 يواجه غزل المحلة اليوم في بطولة الجمهورية
  • وزير المالية السعودي: دول الخليج تواجه جميعا تحدي تخفيف الاعتماد على النفط
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • رونالدو وثلاثي الدوري السعودي ضمن قائمة منتخب البرتغال لفترة التوقف الدولي
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • صقر رابغ يدشّن أولى ليالي مزاد نادي الصقور السعودي 2024
  • السويلم: نادي الهلال براند للمشروع الرياضي السعودي.. فيديو
  • نادي الطيران السعودي يعلن عن إقامة "المعرض السعودي للطيران العام" في الرياض