أعلنت شركة نيوتنكس Nutanix العالمية المتخصصة في الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة ، عن اختيار القاهرة مركزاً رئيسياً لانعقاد مؤتمرها الدولي لمنطقة الشرق الأوسط .Next on Tour، انطلاقاً من تنامي أعمالها في السوق المصري وتوسع شراكاتها وخدماتها المقدمة لعملائها في مصر والشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
وتستعد شركة نيوتنكس Nutanix لإطلاق مؤتمر Nutanix .

Next on Tour Cairo الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط، يوم 18 يناير الجاري للكشف عن تجربة استثنائية وثورة رقمية جديدة في تشغيل التطبيقات وإدارة البيانات اعتماداً على مزيج من حلولها المبتكرة في الحوسبة السحابية الهجينة المتعددة في السوق المصري.
وينعقد مؤتمر نيوتنكس نكست أون تور كايرو للشرق الأوسط في القاهرة، بحضور دولي واسع النطاق من قيادات الشركة وخبرائها على مستوى العالم، وكذلك مجموعة من شركائها الدوليين رواد صناعة تكنولوجيا مراكز البيانات والحوسبة السحابية المتعددة الهجينة و متحدثين من كبرى الشركات الدولية وبحضور مسئولي التحول الرقمي والتطور التكنولوجي من مختلف القطاعات. 
وفي الفترة الراهنة تسلط شركة نيوتنكس Nutanix الضوء على مجموعة رئيسية من الاتجاهات الحالية للأسواق منها حلول الذكاء الاصطناعي والنمو الهائل للبيانات التي ستتبعه، فهذا لن يؤدي إلا إلى نمو أعمال نيوتنكس، وكذلك ستساعد الشراكة مع سيسكو في تعزيز مستقبل العملاء. 
كشف سامي زغلامي نائب الرئيس الأول لشركة نيوتنكس Nutanix عن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، أن أحدث استطلاع سنوي للشركة والذي ضم 1700 من صناع القرار في مجال تكنولوجيا المعلومات حول العالم، أظهر موافقة 83% من المشاركين على أن السحابة المتعددة المختلطة كانت الحل المثالي، ولكن وفقًا لمؤشر Nutanix Enterprise Cloud Index، فإن 85% من المؤسسات تواجه صعوبة في إدارة تكاليف السحابة، لذلك ابتكرت نيوتنكس حلولاً لمساعدة عملائها على التحكم في تكاليفهم.
أضاف أن وجود منصة سحابية ممتدة عبر سحابات متعددة يوفر المزيد من الرؤى حول التكاليف والعمليات التي يمكن أن تساعد في تحقيق وفورات محتملة من تخفيض النفقات، كما أنها توفر المرونة اللازمة للتغيير حسب الحاجة إذا لم تلبِ إحدى السحابات احتياجات الشركة، وبالإضافة إلى ذلك تركز نيوتنكس Nutanix على كيفية إدارة وتشغيل ونقل التطبيقات والبيانات بكفاءة وفعالية عبر السحابات المختلفة، العامة والخاصة.

أكد مجيب عبد الرازق المديرالعام لشركة نيوتنكس في مصر، أن السوق المصري حقق نموا كبيرا خلال الفترة الأخيرة، ويمثل إضافة قوية لأعمال نيوتنكس حيث تعتبر تكنولوجيا الحوسبة السحابية أولوية قصوى للشركات الخاصة والحكومية على حد سواء، لذلك تحرص الشركة على إبداع خدمات داخل مصر لخدمة القطاعات الاقتصادية الرئيسية مثل القطاع الحكومي وقطاع الخدمات المالية، والاتصالات، والمصرفي، وصناعة النفط والغاز، بحلول مبتكرة لتقديم تجربة عملاء استثنائية بتحقيق أعلى درجات الجودة وبأفضل تكلفة.

أضاف: "نحن متحمسون لمستقبلنا وواثقون بآفاقنا على المدى الطويل، ولدينا حل مختلط متعدد الأوساط السحابية يحتاجه العملاء ويريدونه لمساعدتهم على تشغيل تطبيقاتهم وبياناتهم في أي مكان، وإن اتجاه الذكاء الاصطناعي والنمو الهائل للبيانات التي ستتبعه، لن يؤدي إلا إلى زيادة الطلب على منصتنا، كما أن هناك عملية توحيد للصناعة، بما سيوفر لنا رياحًا مواتية، ولدينا تحالفات قائمة، مثل شراكتنا الأخيرة مع Cisco، والتي ستساعدنا على النمو المستقبل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نيوتنكس الحوسبة السحابية برشلونة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)

شهد سوق جدة الدولي بحي الروضة حريقا هائلا أسفر عنه استشهاد رجلين من الدفاع المدني، وذلك أثناء أداء مهام عملهما في إخماد الحريق.

حريق سوق جدة الدولي

اندلع الحريق فجر يوم الأحد في الجزء الشمالي والشمالي الشرقي من سوق جدة والذي تسبب في انهيار واجهات السوق عند بوابتين على الأقل، وهما «1 و4»، حيث بدأ الحريق عند البوابة «4»، ثم انتشر إلى غالبية السوق، الأمر الذي تسبب في تضرر الكثير من المحلات داخل السوق بشكل كبير.

حريق هائل في سوق جدة الدولي

وهناك عدد من الأضرار بمحلات الذهب والمحلات الإلكترونية، وأدى إلى إغلاق الشوارع المحيطة، وتم فرض طوق أمني حول السوق، والأسباب لا تزال مجهولة إلى وقتنا هذا، والدفاع المدني يحقق في الحادثة.

سوق جدة الدولي

يعتبر سوق جدة الدولي أحد أقدم المعالم التجارية في جدة، إذ تخطى عمره النصف قرن، مما جعله شاهداً على تطور المدينة التجاري، حيث يتميز بمساحته الشاسعة وتصميمه الكلاسيكي الفريد، مما يجعله من أضخم الأسواق التقليدية في المنطقة

حريق هائل في سوق جدة الدولي

يضم السوق أكثر من مائتي محل تجاري متنوع، بدءًا من المحلات التاريخية المتخصصة في الماركات العالمية والمحلية، وصولاً إلى المحلات الحديثة التي تعرض أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

الدفاع المدني تنعي الجنديين

تنعى المديرية العامة للدفاع المدني الجندي أول/ أكرم جمعة الجهني والجندي/ عبدالله مناحي السبيعي، اللذين استشهدا أثناء أداء مهام عملهما في إخماد حريق سوق جدة الدولي بحي الروضة - رحمهما الله. pic.twitter.com/HF6OIkG8IY

— الدفاع المدني السعودي (@SaudiDCD) September 29, 2024

ومن جانبها نعت وزارة الدفاع المدني السعودية، الجندي أول أكرم جمعة الجهني، والجندي عبد الله مناحي السبيعي، اللذين لقوا مصرعهما أثناء أداء مهام عملهما في إطفاء الحريق.

اقرأ أيضاًاليمن والسودان والمغرب والسعودية أكبر الدول المستقبلة للصادرات المصرية

الدروب شيبنج.. فرصة تجارية واعدة في السعودية

مقالات مشابهة

  • شركة Alpari.. الحائزة على العديد من جوائز الجودة.. تشهد نموًا ملحوظًا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
  • “بن قدارة” يبحث مع شركة البريقة للنفط توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • نيابةً عن وزير الخارجية.. وكيل الوزارة للشؤون الدولية المتعددة يشارك في الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي لهزيمة داعش
  • شركة MBG تعلن بدء تسليم المرحلة الأولى من مشروع Pukka بالعاصمة الإدارية الجديدة في نهاية هذا العام
  • حريق هائل في سوق جدة الدولي واستشهاد رجلين من الدفاع المدني (تفاصيل)
  •  حريق سوق جدة الدولي .. 255 محلا تجاريا بينها 100 لبيع الذهب والمجوهرات
  • لأول مرة في السوق المصرية .. “هواوي” توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • لأول مرة في السوق المصرية.. «هواوي» توقع شراكة مع «طلعت مصطفى» لتقديم خدمات التكنولوجيا السحابية للمدن الذكية
  • Integrated Technics تطرح حلول تقنية مبتكرة في مؤتمرها السنوي