في واقعة هزت الرأي العام المصري، أصدرت محكمة جنايات المنيا، اليوم الاثنين، قرارًا بإحالة أوراق ربة منزل متهمة باختطاف طفل وقتله، إلى فضيلة المفتي، بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد.

وكانت المتهمة، وتدعى "ش.م"، 38 سنة، استدرجت الطفل "ع.ع"، 9 سنوات، إلى مكان مهجور بمنطقة شرق النيل، بمساعدة شخص آخر يدعى "ح.

م"، 15 سنة، وقامت بقتله وإخراج أحشائه، انتقاما من أمه بسبب خلافات الميراث.

وتعود الواقعة إلى تلقي اللواء محمد مصطفى مدير أمن المنيا إخطارًا بالعثور على جثة " ع.ع" 9 سنوات، مقيم بإحدى قرى مركز مغاغة، داخل جوال بلاستيك، ووجود قطع كبير في بطنه وخروج أحشائه.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائي قيام ربة منزل "ش.م" 38 سنة، بمساعدة "ح م" 15 سنة، سائق تروسيكل، باستدراج الطفل لمكان مهجور بمنطقة شرق النيل، وارتكبوا الواقعة.

جرى ضبط المتهمين، وسلاح القتل المستخدم " سكين وساطور"، واعترفت القاتلة بارتكاب الواقعة بسبب خلافات الميراث مع والدة الضحية، وجرى إحالتهما للمحاكمة الجنائية، والتي قضت اليوم بإحالة أوراق السيدة لفضيلة المفتي بتهمة القتل مع سبق الإصرار والترصد، وحددت جلسة الأول من فبراير المقبل للنطق بالحكم النهائي، والحكم على المتهم الآخر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات المنيا محكمة جنايات المنيا

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة

لقي شاب يُدعى "محمود. ع"، يبلغ من العمر 21 عامًا ويعمل عامل بوفيه، مقتله على يد 4 أشخاص، بسبب خلافات شخصية بينهم في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية بلاغًا بمصرع شاب على يد زميله وعلى الفور انتقل فريق من مباحث قسم شبرا الخيمة أول ورئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة إلى مكان الواقعة للوقوف على كافة ملابسات الجريمة.

وبإجراء التحريات تبين أن المتهم قام بقتل جاره ويدعى ” محمود خ” 20 عاما بعد مشاده بينهما تطورت إلى مشاجرة فقام المتهم مستخدمًا مطواه بطعن المجني عليه برقبته ليسقط الأخير على الأرض غارقًا في دمائه مفارقا الحياة، وتم نقل المجني عليه إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة المختصة.

تحركت الأجهزة الأمنية على الفور، وتمكنت من القبض على المتهم الأول في الجريمة، وتواصل قوات الشرطة جهودها المكثفة لضبط باقي المتهمين الذين لا يزالون هاربين، وتم تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات للوقوف على تفاصيل الحادثة ودوافعها..

مقالات مشابهة

  • إحالة عاطلين للمحاكمة الجنائية بتهمة سرقة الدراجات النارية بحدائق القبة
  • بسبب المخدرات..إحالة سعد الصغير إلى محكمة الجنايات
  • شعبة البيض تكشف تفاصيل إحالة 21 من المنتجين إلى النيابة بسبب الاحتكار
  • مشنقة في السقف.. طالبة في المنيا تنهي حياتها بسبب خلافات أسرية
  • بسبب الوداد.. غضب واسع يلاحق لاعبا رجاويا والأخير يتبرأ من المنسوب إليه (صور)
  • وصلة ضرب وتعذيب.. تشريح جثة ضحية القتل على يد زوجها في المرج
  • مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسبب خلافات بينهم بشبرا الخيمة
  • تحقيقات موسعة لكشف ملابسات مقتل شاب رميًا بالرصاص في الطالبية
  • بسبب الميراث.. ضبط شقيقين متهمين بقتل نجل عمهما في القليوبية
  • خلاف انتهى بجريمة.. مقتل شاب رميا بالرصاص في الطالبية