المناطق_الحدود الشمالية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، بمقر محافظة رفحاء اليوم, عددًا من شيوخ القبائل والمواطنين، الذين قدموا للسلام على سموّه.

واستمع سموه لجميع طلبات المواطنين واحتياجاتهم في مختلف المجالات الخدمية والبلدية والصحية، وتسلم استدعاءاتهم وطلباتهم التي تحظى باهتمامه.

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل المسؤولين والمواطنين بمحافظة رفحاء 14 يناير 2024 - 5:35 مساءً “الخزامى” ترسم لوحة بديعة في صحاري جنوب رفحاء في مشاهد خلابة على مد النظر 14 يناير 2024 - 2:06 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: رفحاء

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تحشد دباباتها على الحدود الشمالية مع لبنان بعد مقتل نصر الله وتلوح بتوغل بري

نشرت القوات الإسرائيلية تعزيزات قرب الحدود مع لبنان، تزامناً مع ارتفاع مستويات التوتر بعد تأكيد حزب الله مقتل حسن نصر الله، زعيم الحزب، في غارة جوية إسرائيلية استهدفت بيروت يوم الجمعة.

اعلان

تعهد الحزب، الذي يقود الصراع ضد إسرائيل لأكثر من ثلاثة عقود، بمواصلة القتال رغم الضغوط الناجمة عن الهجمات الإسرائيلية التي استهدفت مواقع له في محيط العاصمة اللبنانية. وأكدت مصادر محلية أن القصف استهدف عدة مناطق، مما أسفر عن أضرار جسيمة وزيادة في حالات النزوح.

في سياق متصل، أفادت الأمم المتحدة بأن عدد النازحين من جنوب لبنان تجاوز 211,000 شخص، مما يعكس تدهور الوضع الإنساني في المنطقة بشكل سريع.

Relatedاليوم الـ356 للحرب: شلال الدماء في غزة ولبنان لا يتوقف وواشنطن تؤكد أن "الحرب الشاملة ليست الحل"دول الاتحاد الأوروبي تدعو مواطنيها لمغادرة لبنان بعد اغتيال نصر اللهلبنانيون ولاجئون هجّرتهم الغارت الإسرائيلية يروون معاناتهم ومنهم من ذاق مرارة النزوح مرتينقتلى وجرحى في قصف البقاع شرقي لبنان وسط تحركات لوقف إطلاق النار

وطلب رئيس الأركان الإسرائيلي، هرتسي هليفي، من القوات البرية الاستعداد الأراضي اللبنانية، حيث عبر الجنود عن استعدادهم للقتال كما يقرر القادة. في هذا السياق، أشار الجنود إلى تحضير شاحنات لنقل الإمدادات الغذائية إلى القواعد العسكرية.

وأعلنت إسرائيل عن نشر لواءين احتياطيين قتاليين، مع تأكيد الخبراء العسكريين أن الساعات القادمة ستكون حاسمة. في حالة وقوع رد فعل قوي من حزب الله، قد يُمنح الجيش الإسرائيلي الضوء الأخضر لتنفيذ عملية برية، مما يزيد من تعقيد الوضع العسكري.

تستمر الحركة العسكرية في المنطقة، حيث تم إخلاء العديد من المناطق القريبة من الحدود، وبدأت القوات في تجهيز مواقع التجمع والآليات العسكرية.

المصادر الإضافية • أب

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية أكثر من 600 قتيل وما يزيد على ألفي جريح معظمهم من المدنيين.. التصعيد الإسرائيلي على لبنان يتواصل احتجاجات في نيويورك تدعو لوقف الدعم الأمريكي لإسرائيل في ظل تصاعد الحرب على غزة ولبنان هل حققت إسرائيل أهدافها بعد الأسبوع الدامي في لبنان؟ قطاع غزة جنوب لبنان اعتداء إسرائيل الصراع الإسرائيلي الفلسطيني قوات عسكرية حزب الله اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next جاسوس إيراني باع نصر الله؟ يعرض الآن Next إسرائيل تشن غارات على منشآت نفطية وبحرية في اليمن وتقول منتشية: ذراعنا طويلة تصل إلى أبعد من ذلك يعرض الآن Next كيف أظهر اغتيال نصر الله مدى الاختراق الإسرائيلي العميق لحزب الله؟ يعرض الآن Next منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر: نصر الله أولهم.. أبرز قادة حزب الله بين أكثر من 20 اغتالتهم إسرائيل يعرض الآن Next نجيب ميقاتي: لا خيار الا الدبلوماسية وعملية النزوح هي الأكبر في لبنان اعلانالاكثر قراءة محمد بن سلمان: لا تعنيني القضية الفلسطينية وغير مهتم بها شخصيا لكن شعبي يهتم الحرب في يومها الـ359: غارات إسرائيلية عنيفة على لبنان واليمن وانتشال جثة الأمين العام لحزب الله 80 قنبلة خارقة للتحصينات بزنة طن لكل واحدة وتفاصيل يرويها قائد سرب المقاتلات التي اغتالت نصر الله تقرير أمريكي: هكذا اغتالت إسرائيل حسن نصر الله هل المرشد الإيراني علي خامنئي الهدف المقبل بعد اغتيال نصر الله وهل نقل إلى مكان آمن بعد؟ اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليومالصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيلحسن نصر اللهحزب اللهلبنانغزةالحرس الثوري الإيرانيجنوب لبناناعتداء إسرائيلحركة حماسحريقالحوثيون Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة الجوف يستقبل أعضاء مجلس الفروسية بالمنطقة ويطّلع على اللائحة التنظيمية والهيكل الإداري الجديد
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • إسرائيل تحشد دباباتها على الحدود الشمالية مع لبنان بعد مقتل نصر الله وتلوح بتوغل بري
  • أمير نجران يستقبل الأئمة والخطباء بالمنطقة
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير الحدود الشمالية يتسلم تقريرًا عن التراث الثقافي بالمنطقة
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • محافظ الأحساء يستقبل عددًا من المواطنين والمقيمين بالمحافظة
  • الحدود الشمالية.. رصد المذنب "A3" في سماء عرعر