شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تخصيص جزء من شاطئ دمياط الجديدة العام لذوى الهمم وأسرهم، تفقد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أعمال التطوير الجارية بمنطقة الشاليهات وشاطىء المدينة من ساحات انتظار المركبات .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تخصيص جزء من شاطئ دمياط الجديدة العام لذوى الهمم وأسرهم ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تخصيص جزء من شاطئ دمياط الجديدة العام لذوى الهمم...

تفقد المهندس محمد خلف الله، رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أعمال التطوير الجارية بمنطقة الشاليهات وشاطىء المدينة من ساحات انتظار المركبات واستكمال أعمال الزراعة بالكورنيش.

وكذلك ترسيم حد التنظيم لمنافذ الخدمات الشاطئية للحفاظ على المظهر الجمالى والبصرى للشاطئ العام ومنع أى مظاهر للعشوائية، والتصدى لها بكل حزم من قبل إدارة الشاطئ والأمن مع تكثيف ورديات أعمال النظافة على مدار اليوم.

وأوضح رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، أنه للمرة الأولى يتم  تخصيص جزء من الشاطىئ العام لذوى الهمم وأسرهم، مجهز بكل سبل الراحة والأمان والخصوصية وسهولة الدخول والانتقال، مؤكداً ان دخول هذا الشاطئ بالمجان لهم وأسرهم ، وأن جهاز المدينة لا يدخر جهدا فى سبيل توفير كافة الخدمات والتطوير للحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة .

وفي سياق متصل، تفقد  المهندس محمد خلف الله، يرافقه مسئولو الجهاز، منطقة الشاطئ والكورنيش للوقوف على نسب الإنجاز لأعمال التطوير الجارية لمنافذ الخدمات الحضارية وأعمال الزراعة بالكورنيش والمداخل والبوابات، حيث تم الانتهاء من توسعة ورصف المداخل وتجهيز ساحات انتظار المركبات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني

صرح المهندس أشرف السماليجي، رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، بأنه تم بيع ١٠ محال تجارية ووحدتين إداريتين وصيدلية بالمزاد العلني بالمدينة، وذلك بحضور ممثلي لجنة المزادات المشكلة من هيئه المجتمعات العمرانية وذلك بمختلف الأحياء والأسواق التجارية بمدينة النوبارية، في إطار سعي جهاز مدينة النوبارية لتطبيق توجهات الدولة للاستخدام الامثل للموارد وتوفير الخدمات.

وأكد رئيس جهاز مدينة النوبارية الجديدة، أن جهاز المدينة قام بوضع خطة طبقاً لتوجه هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لبيع المحال والوحدات الإدارية طبقاً لاحتياجات السوق والزيادة السكانية.


وفي الإطار نفسه، ترأس المهندس ياسر عبد الحليم حسن، رئيس جهاز مدينة السادات، مزاداً علنياً لتأجير كافتيريتين بموقفي الأتوبيس والسرفيس، بهدف تحقيق أقصى استفادة من هذه الأماكن الحيوية وزيادة الإيرادات التي ستسهم في تطوير البنية التحتية ورفع مستوى الخدمات المقدمة لسكان المدينة.


وقد حظي المزاد الذي تم عقده بحضور ممثلي مجلس الدولة وهيئة المجتمعات العمرانية، ووزارة المالية، وقيادات الجهاز، وشرطة التعمير، بإقبال كبير من المواطنين، مما يؤكد الثقة في مستقبل مدينة السادات وفرص الاستثمار المتاحة بها، وأسفر المزاد عن ترسية حق الانتفاع بكافتيريا موقف الأتوبيس، وكافتيريا موقف السرفيس، بما يعكس القيمة الاستثمارية لهذه الأماكن، ومن المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تنشيط الحركة الاقتصادية وتوفير فرص عمل جديدة للشباب.

مقالات مشابهة

  • تستوعب 3.5 مليون حاوية سنويًّا.. تفاصيل محطة حاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط
  • تعديل نمو اقتصاد إسرائيل نحو الانخفاض
  • وزير الإسكان يعلن إعادة ضخ المياه لمناطق القاهرة الجديدة
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بمدينة النوبارية الجديدة بالمزاد العلني
  • بيع محال تجارية ووحدتين إدارية ومهنية وصيدلية بالنوبارية الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع موقف مشروعات تطوير الطرق والمرافق بالمدن الجديدة
  • نمو اقتصاد سريلانكا يتباطأ بالربع الثاني ويسجل 4.7%
  • الشربيني يوجه بسرعة البدء فى تنفيذ البحيرة بـ"مارينا الجديدة"
  • بالصور مدارس دمياط تستعد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2024
  • القاهرة الجديدة: بدء "المرحلة الثانية" من تنفيذ روافع المياه ومحطة التنقية