استمعت نيابة المطرية اليوم الاثنين، لأقوال سيدة سقط منها رضيعها في بئر مصعد عقار من الطابق الخامس، مما أسفر عن مصرعه في الحال.

وأمرت النيابة بدفن جثمان الطفل، بعدما تبين من خلال التحريات عدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.

ولقي طفل رضيع مصرعه، إثر سقوطه من يد والدته في بئر مصعد العقار بالطابق الخامس في المطرية، وتم نقله إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

بداية الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة المطرية من غرفة العمليات النجدة بالقاهرة، يفيد بسقوط طفل رضيع من الطابق الخامس إلى الأرض كجثة هامدة.

على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث تبين سقوط طفل رضيع يبلغ من العمر عامين، من يد والدته أثناء استخدامها الأسانسير بالعقار محل سكنها لتستقر جثته في البئر وتم انتشاله ميتًا.

وفى سياق اخر فقد قضت محكمة جنايات الزقازيق، اليوم الإثنين، بمعاقبة طالب بالسجن المشدد 10 سنوات، وتغريمه 50 ألف جنيه، لإدانته في القضية رقم 20291 لسنة 2023 جناية مركز بلبيس، والمقيدة برقم 3430 لسنة 2023 كلي جنوب الزقازيق، بحيازة مواد مخدرة بقصد الاتجار.

تعود أحداث القضية لشهر أكتوبر من العام المنقضي، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقيام «ح.ح» 20 عاما طالبا، ومقيما بإحدى قرى المركز، بالاتجار في المواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات ونفاذا لإذن النيابة العامة، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، وبحوزته عدد 2 أسطوانة لجوهر الهيروين المخدر تزن حوالي 444 جراما، ومبلغ مالي، وبمواجهته أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي جزء من حصيلة تجارته غير المشروعة

وجرى العامة أحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهر أكتوبر مصعد عقار الطابق الخامس مشرحة زينهم مكان الحادث

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة سيدة تركيا لمدة 12 يوما.. ماذا تعرف عن نوبة العطس؟

حالة مرضية غريبة، عانت منها إحدى السيدات في تركيا، انتشر مقطع فيديو لها على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال الصفحة الرسمية لمدينة «بطمان» التركية على موقع «x»، حيث تبين معانتها مع العطس في كل ثانية تقريبًا، فما القصة؟ 

عطس 12 يوم 

أحدثت مقاطع فيديو هذه السيدة ضجة واسعة، وانتشرت انتشارًا واسعًا بين المتابعين، حيث تبين معانتها من الحساسية، التي أدت لإصابتها بنوبة من العطس، تجعلها تعطس كل ثانية تقريبًا، الغريب في الأمر أن هذه السيدة استمرت على هذا الحال نحو 12 يوم تقريبًا، ورغم انتقالها للمستشفى لم يتوقف العطس، وخضعت لفحوصات لتحديد سبب المشكلة.

???? 12 GÜNDÜR DURMADAN HAPŞIRIYOR!

Batman'da yaşayan Benazir Aydın, yakalandığı hapşırma nöbeti yüzünden 12 gündür aralıksız hapşırıyor. Aile, hastaneye gittiklerinde serum verilerek eve gönderildiklerini belirtiliyor.

Seyitler Mahallesinde oturan Benazir Aydın, üzerine… pic.twitter.com/6xVy30yhKO

— Batman Burada (@batmanburada) September 30, 2024 نوبة العطس 

العطس هي عملية تحدث في الجسم، لإخراج الهواء من الرئة عن طريق الفم والأنف، وعادة ما يزيد عدد العطس، بسبب الإصابة بأمراض البرد أو الإنفلونزا، بالإضافة للحالات التي تعاني من الجيوب الأنفية، وحسبما ذكر خالد حرحش استشاري الأنف والأذن والحنجرة، أكد أن نوبة العطس المُتكرر قد تنتج من خلال الإصابة بحساسية في الأنف، أو التعرض للأتربة بشكل متكرر، وعادة ما يزيد هذا العرض في فصل الخريف.

 

طرق العلاج 

وأوضح أن نوبة العطس ليست مقلقة على الإطلاق، لكنها تحتاج إلى الاهتمام للتخلص منها، كما أن طرق العلاج سهلة ومتوفرة في الصيدليات، عن طريق استخدام بخاخ الكورتيوزن وأدوية لعلاج الحساسية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • النيابة تستعلم عن صحة شخص أصيب في سقوط مصعد بالهرم
  • بعد إصابة سيدة تركيا لمدة 12 يوما.. ماذا تعرف عن نوبة العطس؟
  • النيابة تتخذ قرارات مع عاملي كوم حمادة لاتهامهم بقتل حارس مخصوص
  • في حالة تحلل.. أمن قنا يكشف تفاصيل العثور على جثة سيدة ستينية
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • النيابة تناظر جثة شخص لقي مصرعه من الطابق السابع
  • سرقة وشروع في قتل.. قرارات جديدة مع ابن حارس عقار مصر الجديدة
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • النيابة تطلب التحريات في واقعة إقدام فتاة على إنهاء حياتها بالمرج