العلوم والتكنولوجيا، مستشار الذكاء الاصطناعي في الحكومة البريطانية حماية الوظائف ستكون تحديا،AFP قال إيان هوغارث، رئيس فريق العمل المعني ب الذكاء .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مستشار الذكاء الاصطناعي في الحكومة البريطانية: حماية الوظائف ستكون تحديا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مستشار الذكاء الاصطناعي في الحكومة البريطانية: حماية...

AFP

قال إيان هوغارث، رئيس فريق العمل المعني بالذكاء الاصطناعي التابع للحكومة البريطانية إن حماية الوظائف في البلاد ستشكل تحديا مع زيادة تقدم أنظمة الذكاء الاصطناعي.

وأشار هوغارث إلى أنه من "الحتمي" أن تصبح المزيد من الوظائف مؤتمتة بشكل متزايد، كما أنه على العالم بأسره أن يعيد التفكير في الطريقة التي يعمل بها الناس، مضيفا: "سيكون هناك رابحون أو خاسرون على أساس عالمي من حيث مكان الوظائف نتيجة للذكاء الاصطناعي".

وأوضح هوغارث إن الهدف من فريق العمل الجديد هو مساعدة الحكومة على "فهم أفضل للمخاطر المرتبطة بأنظمة الذكاء الاصطناعي الحدودية" ومحاسبة الشركات، مشيرا إلى أنه "قلق بشأن احتمال أن يتسبب الذكاء الاصطناعي في إحداث ضرر إذا تم استخدامه في إنفاذ القانون، أو إنشاء رموز كمبيوتر ضارة تؤدي إلى زيادة الجرائم الإلكترونية".

ولفت إلى أن "تحذيرات الخبراء من احتمال أن يصبح الذكاء الاصطناعي تهديدا وجوديا لا ينبغي استبعاده".

وهناك بالفعل تقارير عن فقدان وظائف متعددة نتيجة اختيار الشركات استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي بدلا من البشر، حيث قالت شركة British Telecom مؤخرا إنها ستسرح حوالي 10000 موظف بحلول نهاية العقد نتيجة لهذه التكنولوجيا.

المصدر: BBC

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحكومة البريطانية: تسيير عدة رحلات جوية لإجلاء مواطنينا من لبنان

أعلنت الحكومة البريطانية تسيير عدد محدود من الرحلات الجوية لإجلاء مواطنيها من لبنان، وذلك حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل. 

مقالات مشابهة

  • الذكاء الاصطناعي ينافس على نوبل!
  • ينتج صوتاً وصورة.. ميتا تكشف عن الذكاء الاصطناعي الجديد موفي جين
  • الذكاء الاصطناعي.. هل سينافس البشر على الجوائز؟
  • فضيحة.. القوات البريطانية عجزت عن حماية إسرائيل ضد الصواريخ الباليستية
  • أكثر من 100 وظيفة لا غنى عنها رغم تطور الذكاء الاصطناعي.. تعرف عليها
  • الحكومة البريطانية: تسيير عدة رحلات جوية لإجلاء مواطنينا من لبنان
  • شراكة بين “القابضة – ADQ” و”EQTY Lab” لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • الحكومة البريطانية: شاركت أمس طائرتان مقاتلتان تابعتان لسلاح الجو وطائرة تزويد بالوقود جوا في حماية إسرائيل
  • شراكة بين «القابضة» و«EQTY Lab» لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • الدولة العميقة تريد أن تحلب قرارات بايدن لآخر قطرة لتعيش إسرائيل والعرب يا ( حليلهم ) العلوم والتكنولوجيا ملكوها غيرهم !!..