قال سياسي روسي حليف للرئيس فلاديمير بوتين إن بلاده قد تتجه لمحاربة بولندا بعد الانتهاء من حربها الدائرة في أوكرانيا.

اعلان

وقال أليكسيي جورافليوف، العضو بالبرلمان الروسي، خلال ظهور على التلفزيون الرسمي إن العديد من دول البلقان وشمال أوروبا تستعد لما أسماه بالمرحلة القادمة من الحرب.

وأضاف: "إنهم يفهمون جيداً أن أوكرانيا قد انتهت.

إذن ما هي الخطوة التالية؟ السويد تستعد وكذلك البلقان. لقد هدأ البولنديون قليلاً، وربما بدأوا يدركون أنهم اللاحقون. بالطبع، ليس لدينا أي أوهام. ولكننا ندرك أن الجميع يستعدون للمرحلة التالية من الحرب".

Appearing on Russian state TV, State Duma member Aleksei Zhuravlyov rejoices that the situation in Yemen is to Russia's advantage, because everyone is forgetting about Ukraine. Zhuravlyov adds that Poland is starting to realize that it's next.https://t.co/Cf7Mip8hhz

— Julia Davis (@JuliaDavisNews) January 13, 2024

وكانت بولندا قد حشدت قواتها أواخر العام الماضي بعد أن رصدت "جسماً جوياً مجهولاً"، قالت إنه عبر حدودها من اتجاه أوكرانيا فيما وصفه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي بأنه ضربات بصواريخ وطائرات بدون طيار نفذتها روسيا.

"الموت للخونة" بوتين يعيد إحياء صائد الجواسيس السري.. جهاز "سميرش" الستالينيبوتين: روسيا أكبر اقتصاد في أوروبا والخامس عالمياً رغم الضغوطشاهد: في أول جولة له في العام الجديد.. بوتين في تشوكوتكا في الشرق الأقصى الروسي

وقال متحدث باسم وزارة الدفاع البولندية لمجلة "نيوزويك" الأمريكية آنذاك، إن البحث عن الجسم "جارٍ" وأن قيادة العمليات البولندية "على اتصال دائم مع الجانب الأوكراني".

ولطالما حذر مسؤولو حلف شمال الأطلسي، الذي تحظى بولندا بعضويته، من الخطر الذي تشكله الذخائر الضالة من كلا من روسيا وأوكرانيا.

إذا وقع هجوم على بولندا، فإن أعضاء الناتو الآخرين سوف يضطرون إلى التحرك العسكري ضد المعتدي وفقاً للمادة الخامسة من القانون المنظم للحلف، والتي تنص على أن العدوان على أحد الأعضاء يعتبر هجوماً على الجميع.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية استعدادات أمريكية لإرسال 1500 جندي للقتال ضد داعش في سوريا والعراق تغطية مباشرة: حرب غزة في يومها الـ 101.. غارات لا تهدأ والحصيلة تتخطى عتبة 24 ألفا شاهد: فرق الإنقاذ تبحث عن ضحايا الانهيارات الأرضية في كولومبيا فلاديمير بوتين بولندا روسيا الحرب في أوكرانيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تغطية مباشرة: حرب غزة في يومها الـ 101.. غارات لا تهدأ والحصيلة تتخطى عتبة 24 ألفا يعرض الآن Next استعدادات أمريكية لإرسال 1500 جندي للقتال ضد داعش في سوريا والعراق يعرض الآن Next شاهد: مظاهرات مؤيدة لفلسطين وأخرى مساندة لإسرائيل بعد مرور 100 يوم من الحرب في غزة يعرض الآن Next رئيس مجلس النواب الأمريكي: أي موظف حكومي يحتج على دعمنا لحليفتنا إسرائيل يستحق الطرد يعرض الآن Next كوريا الشمالية تطلق صاروخا "فرط صوتي" يعمل بالوقود الصلب اعلانالاكثر قراءة شاهد: الحرب على غزة تدخل يومها الـ 100 دون نهاية واضحة في الأفق 100 يوم من الحرب.. إسرائيل تكثف القصف وسط معارك ضارية في القطاع ونتنياهو تحت الضغط الشعبي كوريا الشمالية تطلق صاروخاً باليستيا باتجاه البحر ملكة الدنمارك مارغريت الثانية توقع تنازلها التاريخي عن العرش وفريدريك العاشر يصبح ملكًا شاهد: بعد ليلة قطبية دامت 40 يوماً.. سكان مدينة مورمانسك الروسية يستقبلون أول شروق للشمس

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين الشرق الأوسط كوارث طبيعية قطاع غزة أمطار العرش العائلات الملكية Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين الشرق الأوسط My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين بولندا روسيا الحرب في أوكرانيا إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين الشرق الأوسط كوارث طبيعية قطاع غزة أمطار العرش العائلات الملكية إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة فلسطين الشرق الأوسط یعرض الآن Next من الحرب

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر.. تتجه الأنظار إلى ملعب سيجنال إيدونا بارك الشهير، حيث يلتقي منتخبا فرنسا وبولندا في مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الأمم الأوروبية 2024، وتعد هذه المواجهة واحدة من أبرز لقاءات البطولة، حيث يتنافس الفريقان على حجز بطاقة التأهل إلى الأدوار الإقصائية. 

ويدخل المنتخب الفرنسي المباراة وهو يسعى لتعزيز سجله الرائع في البطولة، مستفيدًا من كوكبة نجومه المتألقة، ومن ناحية أخرى، يتطلع المنتخب البولندي إلى تحقيق نتيجة إيجابية والتأكيد على قوته في مواجهة أحد أبرز المنتخبات الأوروبية.

شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر رابط بث مباشر مباراة فرنسا ضد بولندا اليوم

تُقدم بوابة الفجر الإلكترونية رابطًا سريعًا ومباشرًا لمتابعة مباراة فرنسا وبولندا، مما يتيح للجماهير فرصة الاستمتاع بمشاهدة هذا الحدث الرياضي البارز بكل سهولة ويسر. 

ومن خلال زيارة الموقع، يمكن للمستخدمين الوصول إلى البث المباشر بجودة عالية ودون تقطيع، مما يجعل تجربة المشاهدة أكثر متعة وإثارة، حيث تهدف بوابة الفجر إلى توفير أفضل الخدمات لمتابعيها، وضمان وصولهم إلى أبرز الأحداث الرياضية على مستوى العالم بمجرد ضغطة زر.

تردد القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بولندا:

ويمكن متابعة اللقاء من مختلف أنحاء دول الوطن العربي عبر شاشات قناة bein sports max1 ويمكن ضبطها عبر التردد الآتي:

التردد: 12245الاستقطاب: عمودىمعدل الترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/2موعد مباراة منتخب فرنسا ضد بولندا 

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية لقاء فرنسا ضد بولندا، اليوم، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك على أرض ملعب سيغنال ايدونا بارك.

تشكيل منتخب فرنسا المتوقع اليومحراسة المرمى: ماينانخط الدفاع: كوندى_اوباميكانو_ساليبا_هيرنانديز.خط الوسط: تشوامينى_كانتى_رابيو.خط الهجوم: ديمبلى_تورام_جريزمان.تشكيل منتخب بولندا المتوقع اليومحراسة المرمى: سكوروبسكي.خط الدفاع: بيدناريك_داويدوفيكس_كيورخط الوسط: فرانكوفيسكى_سليس_رومانتشوك_زيلنسكيخط الهجوم: زالفيسكى_ليفاندوفيسكى_اوربانيسكى.

ويقع كل منتخب فرنسا وبولندا في المجموعة الرابعة بجانب كل من هولندا والنمسا، حيث يتصدر المنتخب الهولندي قائمة المجموعة برصيد 4 نقاط بالتساوي مع منتخب فرنسا صاحب المركز الثاني ولكن يتفوق منتخب هولندا بفارق الأهداف، ويأتي منتخب النمسا في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط، وبولندا في المركز الرابع دون نقاط.

مقالات مشابهة

  • شاهد: السلطات السويسرية تتفقد الأضرار إثر عواصف رعدية وفيضانات ضربت البلاد
  • شاهد الآن (0-0) مباراة فرنسا ضد بولندافي يورو 2024 بث مباشر
  • بدء محادثات انضمام أوكرانيا ومولدافيا إلى الاتحاد الأوروبي
  • تاريخ دموي.. ما سبب تجدد العنف في داغستان ؟
  • فيديو: مقتل ثمانية أشخاص في حريق ضخم قرب العاصمة الروسية موسكو
  • بسبب الحرب.. مئات آلاف الإسرائيليين سافروا دون تذكرة عودة خلال الستة أشهر الأولى من المغادرة
  • عاجل. موسكو تعلن استدعاء السفيرة الأمريكية: أبلغناها أن واشنطن تتحمل مع كييف مسؤولية الهجوم على القرم
  • في خضم الحرب.. مئات من جنود الاحتياط في الجيش الإسرائيلي سافروا للخارج دون علم قادتهم
  • روسيا: مقتل 15 شرطيًا وعدد من المدنيين في سلسلة هجمات دامية في داغستان
  • مباشر. قصف مكثف ومتواصل على القطاع ونتنياهو: مرحلة الهجمات الشديدة بغزة على وشك الانتهاء وسنتفرغ للشمال