منوعات، بحار وكلب يعيشان بمفردهما في عرض البحر شهرين كيف استطاعا النجاة،تجربة قاسية عاشها الرحالة الأسترالي تيم شادوك وكلبه بيلا لتجربة صعبة بعد أن تعرضت .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بحار وكلب يعيشان بمفردهما في عرض البحر شهرين- كيف استطاعا النجاة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بحار وكلب يعيشان بمفردهما في عرض البحر شهرين- كيف...

تجربة قاسية عاشها الرحالة الأسترالي تيم شادوك وكلبه بيلا لتجربة صعبة بعد أن تعرضت سفينتهما للتلف بسبب عاصفة في البحر، وهو ما أدى إلى بقائهما عالقين في المحيط الهادئ لمدة شهرين، قبل أن يتم إنقاذهما مؤخرًا.

وفي تصريح لـ9News الأسترالية، أكد الطبيب الذي فحص حالة شادوك بعد الإنقاذ، أنه يتمتع بصحة جيدة للغاية، وأن علاماته الحيوية طبيعية، بعد أن استطاع النجاة من المحيط الهادئ عن طريق تناول الأسماك النيئة وشرب مياه الأمطار.

وقد صرح شادوك بأنه كان يعاني من شدة العطش والجوع، وأنه استطاع البقاء على قيد الحياة بفضل صيده للأسماك واستخدامه لمياه الأمطار التي تم جمعها في وعاء بسيط.

قصة نجاة بحار وكلب عاشا في البحر 60 يوما 

وتعكس تجربة شادوك قدرة الإنسان على الصمود والنجاة في الظروف الصعبة، وتذكرنا بأهمية تجنب المخاطر واتباع الإجراءات اللازمة للحفاظ على السلامة في الأماكن النائية والخطرة في البحر.

تم العثور على الرحالة الأسترالي تيم شادوك وكلبه بيلا بعد شهرين من البقاء في البحر قبالة ساحل المكسيك، حيث كانا يعانيان من العطش والجوع ويعتمدان على الأسماك النيئة ومياه الأمطار للنجاة.

وفي مقطع فيديو حصلت عليه 9News، صرح شادوك بأنه مر بمحنة صعبة في البحر، وأنه يحتاج إلى الراحة والطعام الجيد، ولكنه يشعر بصحة جيدة للغاية.

وأضاف شادوك أن معدات الصيد التي كانت معه ساعدته على البقاء على قيد الحياة، وتمكن أيضاً من تجنب حروق الشمس من خلال الاحتماء تحت مظلة قاربه.

وبعد إنقاذه، تم رصد شادوك وهو يبتسم ويرتدي جهاز قياس ضغط الدم على ذراعه، كما كان قادراً على تناول وجبات صغيرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی البحر

إقرأ أيضاً:

صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين

سرايا - أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي الجمعة، أن صفارات الإنذار انطلقت في منطقة غلاف قطاع غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين من دون توضيح السبب وراء ذلك.

وقال الجيش في بيان إن حماس بعد نحو على إطلاقها عملية "طوفان الأقصى" غير المسبوقة، "لا تزال تشكل تهديدا للإسرائيليين" وأن الجيش سيستمر في شن الهجمات ضد حركة المقاومة الفلسطينية.


مقالات مشابهة

  • موعد أول نوة ممطرة في الإسكندرية.. عروس البحر تستعد لاستقبال «رياح الصليب»
  • الأب مدرسة الحياة.. وبر الوالدين النجاة
  • صفارات الإنذار تدوي بغلاف غزة للمرة الأولى منذ نحو شهرين
  • علي خامنئي: إسرائيل لن يكتب لها "البقاء"
  • حزب الله يعلن مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا بمعارك اليوم
  • صور.. مسابقة لاختيار أجمل قطة وكلب في دهوك
  • صناعة القوارب التقليدية في اليمن… تراث يصارع من أجل البقاء
  • تفاصيل جديدة: خامنئي حذر نصر الله قبل أيام من الاغتيال والأمين العام لحزب الله آثر البقاء في لبنان
  • حرس الحدود بجازان ينقذ بحارًا تعرض لأزمة صحية
  • العراق يلغي عضوية ممثلته بعد البقاء في قاعة خطاب نتنياهو