الفن واهله، 16 أغسطس المقبل وش فى وش يناقش المشاكل الزوجية في ليلة واحدة،ليلة واحدة وش فى وش يناقش المشاكل الزوجية ينافس فيلم وش في وش في موسم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر 16 أغسطس المقبل.. "وش فى وش" يناقش المشاكل الزوجية في ليلة واحدة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

16 أغسطس المقبل.. "وش فى وش" يناقش المشاكل الزوجية...

ليلة واحدة.. "وش فى وش" يناقش المشاكل الزوجية

ينافس فيلم "وش في وش" في موسم الصيف السينمائي، من المقرر عرض الفيلم يوم 16 أغسطس المقبل، حسبما اكدت الشركة المنتجة، يجمع الفيلم أمينة خليل ومحمد ممدوح بعد أنا جمعهما مسلسل عائلة زيزي، ومسلسل قابيل، ومسلسل العائدون، مسلسل لا تطفئ الشمس، مسلسل جراند أوتيل، فيلم 122، فيلم الخلية.

بوستر فيلم "وش في وش"

وطرح الشركة المنتجة البوستر الأول للفيلم والذى تصدره محمد محموح وأمينة خليل، ومن المقرر البرومو خلال اليومين المقبلين ضمن عمليات الدعاية، والفيلم بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، وإخراج وليد الحلفاوي.

ما هي قصة وأبطال فيلم "وش في وش"؟ 

وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي لايت، داخل شقة زوجية يجتمع بالصدفة فيها عائلتا الزوج والزوجة مختلفتا الثقافة، وتحدث بينهما العديد من المشكلات، ونرى خلالها ما يحدث داخل الشقة في ليلة واحدة، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم: محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، محمد شاهين، خالد كمال، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد على، والعمل من إنتاج كل من أحمد فهمي وهاني نجيب، وإخراج وليد الحلفاوي، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف ومنهم، خالد الصاوي، لطفي لبيب، عمر متولي، مصطفى غريب.

أحدث أعمال الفنان محمد ممدوح

ومن ناحية أخري، كان أحدث اعمال الفنان محمد ممدوح في رمضان 2023 بمسلسل رشيد، وتم عرضه في النصف الأول من الشهر الكريم، وحقق من خلاله نجاحا كبيرا، وشاركه بطولة العمل ريهام عبدالغفور، حسن مالك، تامر نبيل، خالد كمال، حسن العدل، أحمد محارب، صلاح عبدالله، ومن إخراج مي ممدوح.

ما هي أحدث أعمال أمينة خليل؟ 

كما تنتظر الفنانة أمنية خليل فيلم "شماريخ" بطولة النجم آسر ياسين، وإخراج عمرو سلامة، في دور العرض السينمائية شهر أغسطس المقبل، ويجسد آسر ياسين ضمن الأحداث شخصية رجل ثرى يمتلك مصنع "بلالين" يقع فى حب أمينة خليل، إذ تجمعهما قصة حب ضمن دراما العمل، "شماريخ" من تأليف وإخراج عمرو سلامة والفيلم يدور في إطار درامي تشويقي أكشن، ويشارك فى بطولته، خالد الصاوي، أدهم الشرقاوي، سالي حماد، محمد ثروت، مصطفى درويش والعديد من ضيوف الشرف.

آخر أعمال أمينة خليل

ويذكر ان آخر أعمال أمينة خليل هو مسلسل الهرشة السابعة والذي عرض خلال شهر رمضان الماضي وشاركها في البطولة، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، حنان سليمان، أحمد كمال، وإخراج كريم الشناوي، تدور قصة مسلسل  الهرشة السابعة في إطار اجتماعي لن يخلو من الإثارة والتشويق، ليحمل العديد من القضايا المختلفة التي تعتبر من أقرب الموضوعات للجمهور، ويطرح المسلسل سؤال وهو هل يختفي الحب بعد الزواج، فبعد قصة حب رومانسية تنتهي بالزواج بين بطلي العمل، يتسرب الملل إلي الحياه الزوجية مع مرور السنوات، ويقع كل من طرفي العلاقة أسيرًا للإحباط، فهل ينجح الزواج في الاستمرار رغم تحديات الوقت والغيرة والإغراءات وتحمل المسؤوليات  

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أغسطس المقبل أمینة خلیل محمد ممدوح وش فی وش

إقرأ أيضاً:

خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"


اعتذر الفنان محمد شاهين، عن المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وقال محمد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" إنه اعتذر عن المشاركة في مسلسل سيد الناس بسبب انشغاله بمسلسل آخر وهو "لام شمسية"، بطولة الفنانة أمينة خليل والمقرر عرضه في رمضان 2025.

وفي وقت سابق، نفى الفنان محمد شاهين تعاقده على المشاركة في مسلسل "سيد الناس" بطولة عمرو سعد والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2025.


وأكد شاهين في تصريح خاص لـ "الفجر الفني" أنه فقط مرشح لأحد الأدوار في مسلسل "سيد الناس"، ولم يتعاقد على العمل بشكل رسمي حتى الآن.


فريق عمل مسلسل سيد الناس

 

مسلسل سيد الناس، مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي،  ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، ومن المقرر بدء تصويره الشهر المقبل، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال الفنان محمد شاهين
 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد شاهين، هو مسلسل لحظة غضب المكون من 15 حلقة، وشارك في بطولته صبا مبارك، محمد شاهين، محمد فريد، علي قاسم، ناردين فرج، سارة عبدالرحمن، ريم خوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبدالعزيز النجار.


برنامج رامز جاب من الآخر
 

وكان الفنان محمد شاهين، قد حل ضيفا مع الفنان محمد لطفي في الحلقة الرابعة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، للفنان رامز جلال، والذي عرض في شهر رمضان الماضي.

 

صناع عمل مسلسل لام شمسية

 

وتعاقد مؤخرا الفنان محمد شاهين على مشاركة الفنانة أمينة خليل بطولة أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “لام شمسية”، المقرر عرضة في موسم دراما رمضان المقبل 2025، ومن المقرر أن تستقر الشركة المنتجة على موعد بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مقالات مشابهة

  • الخميس.. هشام ماجد ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • في ليلة واحدة..سرق سيارة وارتكب مخالفات بـ62 ألف درهم
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • إلغاء حفلات وجوائز.. الحرب تُلقي بظلالها على الفن في لبنان
  • خاص| اعتذار محمد شاهين عن المشاركة في "سيد الناس" بسبب "لام شمسية"
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"