شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن “الجودو” يستعد للموسم الجديد ببطولتي “أبو ظبي جراند سلام” و”العربية”، أكد اتحاد الإمارات للجودو، أنه يواصل استعداداته المكثفة حالياً لاستضافة بطولة 8220;أبو ظبي جراند سلام 8221;، المقررة إقامتها خلال الفترة من .،بحسب ما نشر جريدة الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الجودو” يستعد للموسم الجديد ببطولتي “أبو ظبي جراند سلام” و”العربية”، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الجودو” يستعد للموسم الجديد ببطولتي “أبو ظبي جراند...

أكد اتحاد الإمارات للجودو، أنه يواصل استعداداته المكثفة حالياً لاستضافة بطولة “أبو ظبي جراند سلام”، المقررة إقامتها خلال الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر المقبل، والبطولة العربية للمراحل السنية المختلفة للذكور والإناث، بالفجيرة المقررة من 16 إلى 20 نوفمبر المقبل. وقال سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس الاتحاد، إن بلوغ “أولمبياد باريس 2024” يعد أحد أهم أولويات الاتحاد خلال المرحلة المقبلة، حيث يتواصل العمل لتأهل 5 لاعبين من بينهم لاعبة، تنفيذاً للخطة التي وضعها الاتحاد بعد المشاركة في أولمبياد طوكيو. وأوضح الدرعي أن هذه الطموحات تأتي استثماراً لدعم مجلس أبو ظبي الرياضي، بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الوطنية، وبما يتماشى مع توجهات الاستراتيجية الوطنية للرياضة 2031، وفي ظل الدعم والاهتمام والمتابعة من القيادة الرشيدة. وأكد أن “جودو الإمارات” ينتظر مرحلة مهمة بافتتاح مقره الجديد في منطقة بني ياس بمواصفاته العالمية، والمقترح في ديسمبر المقبل، والتي بدأ مجلس إدارة الاتحاد الاستعداد لها بتخريج كوكبة من المدربين والمدربات مع تأسيس مراكز جديدة للجودو، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة واتحاد الرياضة المدرسية. وقال: “نجح الاتحاد في تأهيل وتقديم الكثير من الخبرات الإدارية في مختلف المؤسسات الرياضية الإقليمية والدولية، من بينهم ناصر التميمي الأمين العام لاتحاد الجودو الذي احتفظ بمنصبه كأمين عام لصندوق الاتحاد الدولي للجودو لدورة خامسة منذ 2007، وأمل بوشلاخ، أمينة صندوق الاتحاد الآسيوي لعدة دورات، ومحمد جاسم أمين السر المساعد نائب رئيس اتحاد غرب آسيا وعضو الاتحاد العربي”. وأشار إلى أن هناك كوادر إماراتية في اتحاد غرب آسيا، تتمثل في الحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي، الذي اختير عضواً بلجنة الحكام، بجانب عضوية سلطان الظاهري، وفاطمة سيد الهاشمي عضوة اللجنة النسائية، بجانب انضمام علي محمد اليماحي، مؤخرا، لعضوية اللجنة الفنية وأحمد البلوشي، لعضوية لجنة الحكام.وام

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)‬‬‬‬

أخبار ذات صلة محمد بن راشد يوجّه بتطوير سوق دبي للسيارات ليكون الأكبر والأفضل في العالم «الإمارات للدراجات».. صدارة مزدوجة للمرة الثالثة في «طواف فرنسا»


ارتفع عدد الأندية والفرق المسجلة رسمياً في اتحاد الكرة إلى 76 نادياً، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024- 2025، في أغسطس المقبل، بانضمام 4 أندية جديدة لقوائم الاتحاد، شملت القبيلة، الوثبة، أي جي إف، إي إف سي.
وتفصيلاً، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة، 76 نادياً، من بينها 31 نادياً، تمثل قوام الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، وتشمل 14 نادياً شاركت في «دوري أدنوك للمحترفين» للموسم الماضي 2023- 2024، إضافة إلى 13 من أصل 17 نادياً شاركت في دوري الأولى، فضلاً عن أندية المدام، مليحة، رأس الخيمة، فلج المعلا التي تشارك على صعيد مسابقات المراحل السنية.
وخلافاً للأعضاء في الجمعية العمومية، تضم قائمة الأندية باتحاد الكرة 10 أندية شاركت في النسخة الأخيرة لدوري السيدات في الموسم الماضي، خلافاً لأربع أندية في «دوري الأولى» من الأسماء الجديدة شملت يونايتد، جلف أف سي، جلف يونايتد، وسيتي، إضافة إلى 14 نادياً في «دوري الثانية» أبرزها فليتوود يونايتد والظاهرة «البطل والوصيف»، و16 في «دوري الدرجة الثالثة»، أبرزها الصقور العربية وبريسشن البطل والوصيف.
وشملت قائمة الأندية المنضمة حديثاً إلى الاتحاد، الوثبة، ونادي القبيلة في دبي، و«أي جي أف» الذي يعد تطويراً للأكاديمية التي تحمل اسم المسمى في دبي، و«إي أف سي» في دبي أيضاً، والذي يرفع شعار «الكرة معنا نمط حياة».
وينسجم انضمام الأندية الجديدة مع استراتيجية اتحاد الكرة، لزيادة عدد الأندية والمتابعة الجماهيرية، واتساع رقعة اختيار المواهب الكروية واكتشافها، وزيادة عدد المباريات والتنافس لجميع الفئات العمرية، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة المنتخبات الوطنية.
وتدعم زيادة رقعة الأندية خطط الاتحاد في تعزيز دوره المجتمعي، ودعم مؤشر اللياقة الصحية بالدولة، من خلال تعزيز نمط الحياة الصحية والمشاركة في فعاليات كرة القدم وتعزيز استدامة الأندية وجلب مستثمرين ورعاة جدد للاتحاد.
وقرر الاتحاد في موسم 2019- 2020، إعادة دوري الدرجة الثانية إلى الواجهة، بإعادة إطلاق نسخة جديدة، قبل أن تلحق بها مسابقة دوري الثالثة في موسم 2021- 2022.

 

مقالات مشابهة

  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في بطولة غرب آسيا
  • انطلاقة قوية لمنافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينج للشباب
  • حمدان بن مبارك يشيد بأداء ونتائج منتخب الشباب في «غرب آسيا»
  • «اتحاد القدم»: 21 يوليو.. آخر موعد لتسليم قائمة الأجهزة الفنية والإدارية
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • 14 رياضياً ورياضية يمثلون الإمارات في «أولمبياد باريس»
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • 76 نادياً تحت لواء اتحاد الكرة في الموسم الجديد
  • غابري فيغا يستعد للموسم المُقبل بتدريبات جدية .. فيديو
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد