في أحدث تطورات الأجسام الطائرة غير المعروفة “UFO”، كشفت تسريبات من القوات البحرية الأمريكية عن مقطع فيديو مثير يظهر طائرة غامضة بشكل يشبه "قنديل البحر" والتي أرهبت الجنود في العراق لسنوات.

الفيديو، الذي تم تسريبه أولاً بواسطة المخرج الوثائقي حول UFO، جيريمي كوربيل، يظهر الطائرة المجهولة وهي تنزلق بشكل غير مرئي فوق القاعدة الأمريكية، ويمكن رؤيتها فقط على كاميرات الأشعة تحت الحمراء.

الكائن الطائر الغامض الذي أطلق عليه البعض اسم "قنديل البحر"، بسبب تشابهه مع هذا الكائن البحري، يظهر بأشكال مختلفة أثناء تحليقه، ويبدو أنه يمتلك أطرافًا متدلية.

أحد أفراد القاعدة الأمريكية يكشف السر 

في مقابلة أجرتها ديلي ميل مع مايكل كونكوسكي، الذي كان جزءًا من القاعدة البحرية في العراق، قال: "لقد انتهى الأمر إلى أن أصبح مثل قصة شبح القاعدة. لم تكن تبدو في وضع يهددنا على الإطلاق، لكن القاعدة لم تتخذ أي مخاطر خلال هذه المواجهة الليلية الغريبة".

كونكوسكي أشار إلى أن الجنود حاولوا تحديد هذا الكائن باستخدام مختلف أنواع الأجهزة، بما في ذلك الرؤية الليلية، ولكن دون جدوى.

وأضاف: "لم يكن الأمر كما لو أننا كنا نتدافع إلى مواقعنا الدفاعية أو أي شيء من هذا القبيل. إنها بقيت مجهولة إلى حد كبير".

من جهته، أكد بريان إنتين، كبير المراسلين الوطنيين لقناة News Nation، التي نقلت الخبر، أنهم قاموا بالتواصل مع وزارة الدفاع للحصول على تعليق حول الفيديو عدة مرات، ولكن البنتاجون لم يقدم تفاصيل محددة حول الفيديو أو يؤكد صحته.

اللقطات جاءت من مصادر موثوقة

وفي تقرير لـ TMZ، أكد المخرج جيريمي كوربيل أن اللقطات أتت من مصادر موثوقة "خاطرت بإيصالها" له، وأن هذا الكائن الطائر لا يمكن رؤيته إلا على كاميرا حرارية.

المثير أكثر هو أن هذا التسريب يأتي في وقت تزايد فيه الاهتمام بالظواهر الجوية الغامضة، حيث يخطط أعضاء لجنة الرقابة في مجلس النواب لإجراء إحاطة سرية حول هذه الظواهر اليوم في الكونغرس.

الاجتماع السري سيقوده توماس مونهايم، كبير مراقبي التجسس، والمفتش العام لمجتمع الاستخبارات الأمريكي، ومن المتوقع أن يكشف عن تفاصيل "سرية" حول برنامج استرجاع الحوادث غير القانوني.

https://www.dailymail.co.uk/sciencetech/article-12956423/Floating-Jellyfish-UFO-haunted-military-base-Iraq-years-says-former-Marine-intelligence-analyst-shown-infrared-video-colleagues.html#v-4609793857935527686

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجسام الطائرة القاعدة الأمريكية القوات البحرية الأمريكية العراق

إقرأ أيضاً:

السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية الجديد

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قرارا جمهوريا بتعيين الفريق أحمد خالد حسن سعيد، القائد السابق للقيادة الاستراتيجية، المشرف علي التصنيع العسكري، محافظا للإسكندرية،

الفريق أحمد خالد حسن سعيد، من مواليد 1 يناير 1958، كان قائدا للقوات البحرية، وتدرج في الوظائف الرئاسية والقيادية: قائد القرويطة السويس، قائد المدمرة رشيد، قائد الفرقاطة توشكى" رئيسا لأركان لواء المدمرات في القوات البحرية، قائدا اللواء الأول لنشات.

كما كان الفريق أحمد خالد حسن سعيد قائدا للواء المدمرات، رئيسا لأركان قاعدة الإسكندرية البحرية، قائدا لقاعدة مطروح البحرية، قائدا لقاعدة البحر الأحمر البحرية، قائدا لقاعدة الإسكندرية البحرية، مساعدا لرئيس أركان حرب القوات المسلحة، رئيسا لشعبة العمليات البحرية، رئيسا لأركان القوات البحرية، قائدا للقوات البحرية، اعتبارا من17 / 12 / 2016.

والفريق أحمد خالد حسن سعيد، حاصل العديد من الأوسمة والأنواط: نوط الواجب العسكرى من الطبقة الثانية، 4 أنواط واجب العسكرى من الطبقة الثالثة، نوط التدريب، كما حصل على نوط الخدمة الممتازة، ميدالية 25 إبريل، ميدالية القوات البحرية، ميدالية الخدمة الطويلة والقدوة الحسنة، ميدالية اليوبيل الفضى لنصر أكتوبر.

وحصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، على: ميدالية اليوبيل الذهبى لثورة يوليو، ميدالية تحرير سيناء، ميدالية اليوبيل الفضى لتحرير سيناء، ميدالية 25 يناير، ميدالية 30 يونيو عام 2013، ميدالية اليوبيل الفضى ليوم القوات البحرية، ميدالية اليوبيل الذهبى ليوم القوات البحرية.

وفي الدراسات العسكرية، حصل الفريق أحمد خالد حسن سعيد، على بكالوريوس الدراسات البحرية عام 1978، فرقة الغطس الأولية عام 1981، دورة اللغة الإنجليزية التخصصية عام 1982، أمضى إمتحان شهادة ربان أعالى البحار دورة فبراير 1985، فرقة شئون إدارية حتمية عام 1986، الفرقة الراقية تنفيذيين عام 1991، دورة أركان حرب تخصص بحرى عام 1993.

وأمضى الفريق أحمد خالد حسن سعيد بنجاح اختبار تولى قيادة وحدة بحرية عائمة بأعالى البحار عام 1993، دورة المنظمة البحرية الدولية |IMO" عام 1999، دورة الاستراتيجية الإفريقية عام 2001، دورة حرب عليا عام 2004، دورة تأهيل إعلامى للقادة عام 2012، الدورة العليا لكبار القادة عام 2013.

مقالات مشابهة

  • فورين بوليسي : الحوثيين أثبتوا أنهم قوة هائلة
  • السيرة الذاتية للفريق أحمد خالد حسن سعيد محافظ الإسكندرية الجديد
  • فورين بوليسي: الحوثيون أثبتوا أنهم قوة هائلة والبحرية الأمريكية وحلفائها عجزت عن ايقافهم (ترجمة خاصة)
  • 15 معلومة عن حياة الفريق أحمد خالد حسن محافظ الإسكندرية الجديد               
  • صحيفة إسرائيلية: زوارق الحوثيين الانتحارية تثير قلق القوات البحرية الأمريكية والبريطانية
  • فورين بوليسي: البحرية الأمريكية فشلت في البحر الأحمر
  • الخارجية السودانية تهاجم الدعم السريع وتؤكّد: اعتداءاتها إحدى تبعات تساهل المجتمع الدولي
  • الزوارق المسيرة.. سلاح اليمن المؤرق لترسانة البحرية الأمريكية 
  • ظهور سمكة القرش المحيطي أبيض الطرف جنوب الغردقة
  • مصر.. ظهور قرش ضخم في الغردقة (صورة)