بالتنسيق مع وزارة الثقافة وهيئة الأزياء في المملكة العربية السعودية، وقع "موسم الرياض" ممثلا في فيصل بافرط الرئيس التنفيذي للهيئة، والمصمم العالمي إيلي صعب مذكرة تفاهم في العاصمة البريطانية لندن مساء أمس، للتعاون خلال موسم الرياض 2024، وذلك بحضور المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ( GEA)، بهدف إنشاء تجربة فريدة من نوعها تجمع بين الموضة والترفيه معا وفي حدث واحد خلال فعاليات موسم الرياض المستمرة ضمن العديد من الفعاليات والأحداث العالمية الكبرى التي تم استقطابها مؤخرا في العاصمة السعودية، والتي شهدت حضورا كبيرا من الزوار وإقبالا ضخما.

اقرأ ايضاًإيلي صعب يقدم تصاميم مميزة لصيف 2024 والقفطان بأسلوب خاطف

وتتضمن مذكرة التعاون الموقعة إطلاق مجموعة موسم الرياض من إيلي صعب لخريف 2025 كواحدة من أهم أحداث العاصمة، ولم يذكر بعد ما إذا كان المصمم اللبناني سيعرض مجموعته أولا في باريس خلال الأسبوع الأول من مارس المقبل، أم خلال فعاليات موسم الرياض، والتي ستكون مجموعة الملابس الجاهزة للإرتداء لموسم خريف وشتاء 2024-2025.

وقال تركي آل الشيخ: "نعمل في موسم الرياض على الارتباط بأهم الأسماء العالمية في مختلف المجالات بما يثري الخيارات الترفيهية، ومنها مجال الأزياء، حيث يعتبر إيلي صعب من الأسماء المميزة فيه، ليقدم من خلال الموسم القادم تصاميم ستكون حديث المهتمين في عالم الموضة".

كما قدم المستشار تركي آل الشيخ خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، ولنائب وزير الثقافة معالي الأستاذ حامد بن محمد فايز على الجهود التي تبذل في هذا المجال.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة بنفس بدلة حماتها الملكة رانيا من جابرييلا هيرست في سنغافورة

وبدوره أعرب إيلي صعب عن سعادته بالمشاركة في موسم الرياض 2024، وقال: "سنقوم بإعداد شيء غير مسبوق وجديد للاحتفال بهذه المناسبة المهمة في مدينة الرياض، التي تدعم الإبداع وتنوع الثقافة في المنطقة".

 يذكر أن إيلي صعب افتتح البوتيك الخاص به مؤخرا في منطقة "فيا رياض" إحدى مناطق "موسم الرياض"، في حفل كبير شهد حضور العديد من المهتمين في عالم الموضة والأزياء، وليس من الغريب أن يكون المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب الرائد في هذه الخطوة المميزة، فإيلي صعب من الأسماء العربية المخضرمة في مجال الموضة والأزياء، وهو مثال أعلى لكل شاب عربي طموح، حلمه العالمية، وشغفه الموضة. ومجموعة خريف 2025 ستمهد الطريق لعالم صناعة الأزياء والموضة في السعودية، وستكون الدرس المثالي ليتعلم منه الشغوفين بعالم الموضة كل ما يلزمهم من الحرفة المرهفة والأناقة البسيطة ليستطيعوا شق طريقهم نحو عالم الموضة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إيلي صعب تركي آل الشيخ الأزياء موسم الرياض موسم الریاض إیلی صعب

إقرأ أيضاً:

هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة

تنظم هيئة الأزياء لقاء افتراضيًّا اليوم يناقش ريادة الأعمال والشركات الصغير والمتوسطة باستضافة متخصصين في ريادة الأعمال " نورة السليمان، عبدالإله بن محمد البيز، محمد عمر بامحرز".

ويتمحور اللقاء حول ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال أربعة محاور تشمل مراحل البداية في إنشاء عمل ناجح، والخطوات الأساسية التي تحتاجها لبناء عمل ناجح، والتغلب على التحديات والمحافظة على نمو العمل، ونصائح الخبراء لرواد الشركات الصغيرة والمتوسطة.

ويأتي هذا اللقاء ضمن اللقاءات المفتوحة التي دأبت على تنظيمها هيئة الأزياء بصفتها قناة اتصالية مع مجتمع الأزياء في المملكة، لتعريفهم بجهود الهيئة والمناظر الحديثة الرامية إلى تطوير القطاع، وتمكين المواهب السعودية في عالم الأزياء.

مقالات مشابهة

  • هيئة الأزياء تنظم اليوم لقاءً عن ريادة الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة
  • تركي آل الشيخ ينشر صورة برفقة أنتوني جوشوا
  • دار شانيل تعيد إمجاد الوقار والأناقة للمستقبل في أسبوع الموضة بباريس
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة “نزال موسم الرياض في لندن” على إستاد ويمبلي
  • تركي آل الشيخ يعلن عن إقامة «نزال موسم الرياض في لندن» على استاد ويمبلي.. سبتمبر المقبل
  • تركي آل شيخ: "كريم عبدالعزيز في Face off لنزال جشوا وديبوا".. تعرف على التفاصيل
  • الرياض.. المسالخ تستقبل 303 آلاف ذبيحة خلال موسم الأضاحي
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • مذكرات تعاون وشراكة لدعم برامج وفعاليات موسم جدة 2024
  • نائب أمير مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرات تعاون لدعم فعاليات موسم جدة 2024