لا حديث في مدينة الخميسات، سوى عن فضيحة، تورط فيها ابن مسؤول قضائي، كان يستغل 16 فتاة و مثلي في ممارسات جنسية شاذة مع الكلاب مع تسجيل هذه المقاطع بالفيديو.
واطلعت اليوم 24″ على تسجيلات صوتية يتم فيها الحديث عن صور يتم ترويجها لفتيات يقال انه تم استغلالهن جنسيا.

ويجري الحديث عن حفلات جنس جماعي لابن المسؤول القضائي داخل ضيعة فلاحية تقع بطريق ايت عبو ضواحي الخميسات.

وحسب إحدى التسجيلات الصوتيه التي يجري تداولها والصور في مواقع التواصل الإجتماعي فإن الشخص المتورط متزوج من طبيبة وأن هذه الأخيرة اكتشفت صدفة أنها مصابة على مستوى الرحم بميكروب أصله من الكلاب، وحين سألت زوجها اعترف بأنه يمارس مع فتيات يمارسون مع الكلاب.

ويجري الحديث عن ان القصد من تصوير مشاهد علاقات جنسية مع الكلاب بمقابل مادي، هو بيعها  لمواقع إباحية. وأصيبت فتيات مومسات بأمراض بسبب هذه العلاقات الشاذة.

مصالح الأمن تفاعلت مع ما يروج وشرعت في توقيف عدد من المعنيين وحجز هواتفهم، بما فيهم ابن المسؤول القضائي في انتظار الكشف عن مزيد من تفاصيل هذه الفضيحة.

 

كلمات دلالية الخميسات جنس كلاب مسؤول قضائي

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الخميسات جنس كلاب مسؤول قضائي مع الکلاب

إقرأ أيضاً:

فضيحة مدوية تهز بولندا

ذكرت صحيفة "غازيتا فيبورتشا" أن فضيحة مدوية تكشفت في بولندا عقب الكشف عن تورط سياسيين بارزين باستخدام صندوق العدالة المخصص لمساعدة ضحايا الجريمة لتمويل حملاتهم الانتخابية عام 2019.

ووفقا للصحيفة، في عام 2019، طلب ياروسلاف كاتشينسكي، رئيس حزب القانون والعدالة الحاكم آنذاك، من وزير العدل والمدعي العام وزعيم حزب التضامن البولندي المتحالف مع حزب القانون والعدالة البولندي آنذاك زبيغنيو زيبرو، أن يحظر على الفور على مرشحي حزب التضامن البولندي استخدام صندوق العدالة، في حملاتهم الانتخابية.

إقرأ المزيد بولندا تعلن عزمها إنهاء عمل بعثتها الدائمة لدى منظمة الأمن والتعاون في أوروبا

ونشرت الصحيفة مقتطفا من رسالة كاتشينسكي: "أطلب منكم، سيدي الوزير، أن تحظروا على الفور على مرشحي حزب التضامن البولندي استخدام صندوق العدالة خلال الحملة الانتخابية، وفي الوقت نفسه منع المسؤول عن إدارة الصندوق تحويل أي مبالغ خلال الحملة الانتخابية أو صياغة التزامات بتحويل مثل هذه المبالغ في المستقبل".

ويوضح المنشور أنه تم العثور على الرسالة التي وجهها كاتشينسكي إلى زيبرو أثناء التفتيش في قضية إساءة استخدام صندوق العدالة، حيث قام ضباط من وكالة الأمن الداخلي في 26 مارس 2024، بتفتيش شقة النائب مارسين رومانوفسكي، بموجب مذكرة تفتيش من مكتب المدعي العام الذي يحقق في الانتهاكات في صندوق العدالة.

وبين عامي 2019-2023، كان رومانوفسكي، بصفته نائب وزير العدل، مسؤولا عن توزيع أموال هذا الصندوق.

وعلق رئيس الوزراء البولندي دونالد توسك على ذلك قائلا: "فيما يتعلق بالرسالة المزعومة من رئيس حزب القانون والعدالة ياروسلاف كاتشينسكي، والتي تتعلق بصندوق العدالة، لدي ثلاثة أسئلة له: هل هي رسالة حقيقية، وهل كان على علم بمدى الاستخدام غير القانوني للأموال العامة، وهل أبلغ الحكومة أو النيابة العامة في هذا الشأن؟.

وصرح المحامي رومان غيرتيخ للصحفيين أنه أرسل بالفعل طلبا إلى مكتب المدعي العام لفتح قضية جنائية بشأن الاستخدام غير القانوني لأموال صندوق العدالة والتمويل غير القانوني للحملة الانتخابية.

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • تحرك قبلي ضد الانتقالي.. عقب تورط صهر ‘‘عيدروس الزبيدي’’ في اختطاف مسؤول حكومي
  • قتلى ومصابين في حادثة سير خطيرة بإقليم الخميسات (صور)
  • نيجيرفان بارزاني: حزب العمال وراء حرائق أربيل وكركوك ولا دليل على تورط الاتحاد الوطني
  • أربعة قتلى و 10 جرحى في حادثة سير خطيرة بأوطوروت الخميسات
  • المشاط رئيس الحوثيين يتهم طلاب اللغة الإنجليزية في اليمن بنشر الرذيلة واستغلالهم عن طريق الجنس
  • فضيحة مدوية تهز بولندا
  • انتهاكات وتحرش جنسي بـمحتجزات في مركز شرطة مصري
  • انتهاكات وتحرش جنسي بحق محتجزات في مركز شرطة مصري
  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • استغلال الحوثيين لفتح الطرق في تعز- انفوجرافيك