الفن و المشاهير، يحيى بيازي يعود من جديد وقصي خولي أول الداعمين،أظهر الممثل السوري قصي خولي دعمه الكبير لزميله ومواطنه يحيى بيازي، الذي يعاني من .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر يحيى بيازي يعود من جديد وقصي خولي أول الداعمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

يحيى بيازي يعود من جديد وقصي خولي أول الداعمين

أظهر الممثل السوري قصي خولي دعمه الكبير لزميله ومواطنه يحيى بيازي، الذي يعاني من أزمات عديدة أبعدته عن الساحة الفنية خلال السنوات الأيخرة، وأبرزها إصابته بمرض التصلب اللويحي.

وقد شارك قصي خولي صورة لـ يحيى، مشوقاًَ من خلالها لعمل جديد للأخير، وقال: "أبو أوس، ألف سلامة يا بطل، ان شاء الله قريباً بتفاجئ الناس بمشروعك الجديد والجميل، انت مثل للتحدي والعزيمة والإيمان، الله يحميك ويباركلك يا خي الغالي".وجاء كلام قصي بعد تأكيد يحيى أنه على مشارف التعافي من مرضه، نظراً لطونه لم يكن بأقصى مراحل الخطورة.وكانت آخر أعمال بيازي مسلسل "مقابلة مع السيد آدم"، بطولة غسان مسعود، محمد الأحمد، رنا شميس، فاديا خطاب، يزن خليل ومحمد حداقي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة

قال الموسيقار يحيى الموجي نجل الموسيقار الراحل محمد الموجي، إنه اكتسب خبرات كثيرة من والده في طريقة التعامل مع نجوم الغناء، والفرقة الموسيقية، كما اكتشف موهبته في العزف على العود وهو في سن التاسعة من عمره دون تعليم، وبعدها اصطحبه والده وقدم له في معهد الكونسرفتوار واختار آلة الكمانجا.

شاهد بالبث المباشر منتخب البرتغال اليوم.. مشاهدة منتخب البرتغال × سلوفينيا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024 يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024

وتحدث يحيى الموجي في اتصال هاتفي مع الإعلامية نهال طايل في برنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، عن الفنانة نجاة الصغيرة، مؤكدًا على أنها تتمتع بصحة جيدة، ولكنها لا تستطيع الوقوف على خشبة المسرح لتقديم فقرة غنائية كاملة.

وأشار يحيى الموجي إلى أن مشاركة نجاة الصغيرة في حفل بالسعودية، كان أثناء تكريمها عن مجمل أعمالها الفنية، منوهًا أنها كانت ترفض الظهور في الإعلام.

وأضاف الموسيقار يحيى الموجي، قائلًا: "نجاة ترفض المشاركة مرة أخرى في الحفلات للحفاظ على شكلها وتاريخها والناس اتعودت على شكلها ومش عايزة تغير صورتها عند جمهورها، ومازعلتش من التعليقات على ظهورها خلال تكريمها في السعودية".
 

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • تبدأ من 2000 جنيه.. أسعار تذاكر حفل إليسا في لبنان
  • تحت الأرض أو فوقها.. تفاصيل رحلة البحث عن يحيى السنوار
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • باستثمارات قطرية وإيطالية.. هل تكتفي الجزائر ذاتيّا من الغذاء؟
  • يحيى سريع يعلن مهلة 3 أيام .. من هو المقصود بهذا التحذير!!؟
  • غدا.. كايروكى يحيى حفلا غنائيا فى مهرجان دفة الدولى
  • يحيى الموجي يكشف الحالة الصحة لنجاة الصغيرة
  • قرار حاسم من سوتشي الروسي بشأن انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير