يعتقد المهاجم الإنجليزي هاري كين، أن فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم من بين أفضل ثلاثة مرشحين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وجاءت بداية هاري كين مع بايرن في الدوري الألماني (بوندسليجا) مثالية، ولكن فريقه يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب. ومع ذلك عبر الفريق دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وسيواجه لاتسيو الإيطالي في دور الـ16 في فبراير ومارس المقبلين.

وقال كين لمجلة "كيكر" الألمانية اليوم الاثنين:"مثلما شاهدتم في السنوات الأخيرة، الفريق الأفضل لا يفوز دائما، الامر يعتمد على عدة عوامل، لدي دائما شعور بأنه يجب أن تكون نتائجك جيدة في دوري أبطال وأتمنى أن نواصل تحقيق النتائج الجيدة أمام لاتسيو".

ولكن كين يعتقد أيضا أن بايرن "المتعطش" للفوز بالبطولات يمكنه أن يتخطى باير ليفركوزن في جدول الترتيب وانتزاع اللقب الـ12 على التوالي، وأول ألقاب كين في مسيرته.

وقال كين:" يجب أن نظهر تعطشنا للانتصارات في المباريات المقبلة، خاصة التي تأتي في نهاية الموسم، عندما تأتي المباريات المهمة في مارس وأبريل".

وسجل كين بالفعل 22 هدفا في 16 مباراة في البوندسليجا ويهدف للتفوق على الرقم القياسي لروبرت ليفاندوفسكي، الذي سجل 41 هدفا في 34 مباراة في موسم 2020 / 2021.

وقال كين /30 عاما/:" بغض النظر عمن حقق أرقاما قياسيا في النادي قبلك- فبكل تأكيد تحاول أن تقدم افضل ما عندك، وتحقق أرقاما قياسية شخصية وتحطم الأرقام القياسية".

وأضاف:" بدايتي كانت جيدة. وأتمنى عندما نصل مارس أو أبريل، أن أقترب أكثر من تحطيم الرقم".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونخ الدوري الألماني هاري كين بوندسليجا

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن فرض عقوبات على نادي برشلونة الإسباني عقب مباراته الأخيرة في دوري أبطال أوروبا.

جاءت العقوبات بعد مواجهة برشلونة ضد موناكو الفرنسي في الجولة الأولى من منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024-2025، حيث انتهت المباراة بخسارة برشلونة بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة

وأوضح "يويفا" أن العقوبة الموجهة للفريق الكتالوني تأتي نتيجة تصرفات غير لائقة من جماهيره خلال المباراة.

كجزء من العقوبات، لن يُسمح لجماهير برشلونة بالسفر لحضور مباراة الفريق المقبلة ضد النجم الأحمر الصربي، المقرر إقامتها في 6 نوفمبر ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

أرتيتا يكشف عن تطورات حالة مصابي آرسنال.. ويؤكد على علاقته الوطيدة بجوارديولا صفقة الزمالك الجديدة تقود الجبهة اليسرى في نهائي السوبر الإفريقي.. ليس محمد حمدي

أشار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم إلى أن العقوبة تأتي نتيجة السلوك العنصري الذي بدر من بعض جماهير برشلونة خلال المباراة الافتتاحية ضد موناكو، حيث تم عرض رموز نازية في مدرجات ملعب لويس الثاني، الأمر الذي اعتبره "يويفا" انتهاكًا كبيرًا لقواعده.

 إلى جانب حظر سفر الجماهير، تم تغريم برشلونة مبلغ 10 آلاف يورو. كما قرر الاتحاد تعليق حظر إضافي لمدة 12 شهرًا، والذي يتضمن منع النادي من بيع تذاكر لمشجعيه في مباراة واحدة ضمن مسابقات الاتحاد الأوروبي، وذلك بشرط أن يظهر جمهور الفريق سلوكًا لائقًا خلال الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة آرسنال ضد باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أبرزها آرسنال ضد باريس.. مباريات قوية في جولة دوري أبطال أوروبا
  • للانتصار الأول.. موعد مباراة مانشستر سيتي وسلوفان براتيسلافا والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • لتعويض الهزيمة.. موعد مباراة برشلونة ويونج بويز والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا
  • كين يثير الرعب في بايرن ميونخ قبل "أبطال أوروبا"
  • الاتحاد الأوروبي يفرض عقوبة على برشلونة في دوري أبطال أوروبا