انطلق عرض أولى حلقات الجزء الثاني من مسلسل «وبينا ميعاد» الذي يقدم بطولته الفنانة شيرين رضا، عبر شاشة dmc بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول الذي عرض منذ فترة.

مخرج مسلسل وبينا معاد يكشف سبب غياب خالد أنور 

وخلال الجزء الثاني من مسلسل وبينا معاد تواجد أغلب فنانين الجزء الأول، لكن غاب الفنان خالد أنور، وقال هاني كمال مخرج ومؤلف العمل، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّ غياب خالد يرجع إلى انشغاله بتصوير عمل له خارج البلاد، وهذا كان يمنع وجوده في مصر ليكون قادرًا على الالتزام بمواعيد التصوير.

وتابع هاني كمال بأنّه لم يجد في هذا مشكلة إطلاقا وتم استبداله بالفنان محمد مهران، وهو فنان مهم، وسيضيف للشخصية الكثير، مشيرا إلى أنّ هذا لن يؤثر إطلاقًا على العمل، والمهم في الأول والأخير تقديم الشخصية بالشكل الصحيح.

يذكر أنّ مسلسل وبينا معاد يشارك فيه عدد من الفنانين من بينهم شيرين رضا وصبري فواز ومدحت صالح وبسمة ووفاء صادق وأحمد فريد ومحمد مهران وأميرة أديب وغيرهم وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وبينا معاد خالد أنور محمد مهران وبینا معاد

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"

حقق مسلسل "اللعبة" نجاحًا كبيرًا بجميع أجزائه السابقة التي عرضت خلال السنوات الماضية، وتستمر سلسلة أجزاء مسلسل "اللعبة" مستمرة بسبب حب الجمهور لها ولنوعية المسلسلات الكوميدية هذه.

والجدير بالذكر أنه قد بدأ صناع مسلسل "اللعبة 5" التحضير للمسلسل خلال الفترة الماضية، وقد كشف المخرج معتز التوني في تصريحات صحفية عن موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة.

معتز التوني يكشف موعد تصوير الجزء الخامس من مسلسل اللعبة 

 

حيث صرح قائلًا: "من المقرر أن نبدأ تصوير أولي مشاهد المسلسل خلال سبتمبر المقبل، والعمل سيشهد انضمام أبطال وضيوف شرف جدد إلي جانب الأبطال الأساسيين".

نجاح الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

وفي سياق متصل يذكر أنه قد عُرض الجزء الرابع من مسلسل "اللعبة" في مايو الماضي عبر منصة شاهد الرقمية، وقد حقق نجاحًا كبيرًا مما جعل صناع المسلسل يقررون عمل جزء خامس منه.

وقد شهد الجزء الرابع من المسلسل تحديات عديدة بين شيكو وهشام ماجد التي تحددها اللعبة من أجل الفوز بمكافآت مادية، ولكل منهما فريقه الخاص، وقدمت مي كساب شخصية زوجة هشام ماجد، فيما لعبت ميرنا جميل دور زوجة شيكو.

أبطال الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

الموسم الرابع مسلسل " اللعبة "  شارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، مي كساب، ميرنا جميل، أوتاكا، عارفة عبدالرسول، سامي مغاوري، محمد التاجي، محمد الصاوي، ومحمد عمرو الليثي.

 

ضيوف شرف الجزء الرابع من مسلسل اللعبة 

 

كما شارك في العمل مجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم: أكرم حسني، ريهام عبد الغفور،محمد عبدالعظيم، وعصام الحضري، والمسلسل من سيناريو وحوار أحمد سعد والي وإبراهيم صابر ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني

 

مقالات مشابهة

  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • نوفمبر المقبل.. أبطال مسلسل "أشغال شقة" يبدأون تصوير الجزء الثاني منه
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • عطية يهدي عشقي «زقاق الخنجي»
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • «الراديو 9090» يعرض الموسم الثالث من يوميات صفصف أول يوليو
  • كوبا أمريكا 2024.. الأرجنتين تبحث عن تحقيق العلامة الكاملة في لقائها أمام البيرو