النهار أونلاين:
2024-09-19@05:01:52 GMT

إطلاق مسابقة لتوظيف أعوان الشرطة

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

إطلاق مسابقة لتوظيف أعوان الشرطة

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، عن فتح مسابقة لتوظيف أعوان الشرطة ذكور على أساس الإختبارات بعنوان سنة 2023.

وحسب بيان للشرطة الجزائرية، يمكنكم تحميل وطبع استمارة المشاركة في المسابقة والاطلاع على شروط التوظيف عبر الموقع الالكتروني ومنصات التواصل الرقمي للشرطة الجزائرية “فايسبوك انستغرام وإيكس”.

هذا وتودع ملفات الترشح للمشاركة في المسابقة على مستوى مقرات أمن الدوائر وأمن الولايات.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«الرياضة» تبدأ تنفيذ مسابقة تحدي الشباب العالمية.. إليك التفاصيل

أعلنت وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسف، ومن خلال الإدارة المركزية لتمكين الشباب، بدء تنفيذ معسكرات مسابقة تحدي الشباب، التي تأتي ضمن المبادرة العالمية جيل منطلق، تمهيدًا لمشاركة الفائزين في المسابقة العالمية التي ستُقام في أغسطس 2025.

ما مسابقة تحدي الشباب؟

مسابقة وطنية تهدف إلى تشجيع الشباب على التفكير في حلول لمشكلة تغير المناخ التي تواجه العالم، وتقام المسابقة بتنظيم من وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اليونيسف، بهدف إطلاق طاقات الشباب وإبداعاتهم في مجال حماية البيئة.

مراحل المسابقة

يبدأ تنفيذ المسابقة بتقسيم الشباب المشاركين إلى فرق، ويتلقون تدريبًا مكثفًا حول تغير المناخ وأسبابه ونتائجه، وكيف يمكنهم المساهمة في حل هذه المشكلة، وبعد التدريب، يعمل كل فريق على تطوير مشروع يقدم حلاً مبتكرًا لمشكلة معينة تتعلق بتغير المناخ، وبعد ذلك يتم تقييم المشاريع من قبل لجنة تحكيم متخصصة، ويتم اختيار أفضل الفرق للتأهل للمراحل التالية، وبعدها يتم اختيار أفضل فريقين على مستوى مصر لتمثيلها في المسابقة العالمية في أغسطس 2025، وتتلخص مراحل عمل المسابقة في التالي:

المسابقة متاحة للمرحلة العمرية من 16 إلى 24 سنة. تقسيم المتدربين إلى فرق. كل فريق يتكون من 5 أشخاص يقدمون مشروعا لوضع حلول لمشكلة التغيرات المناخية. تحكيم المشروعات من قبل لجنة من المدربين. تنفيذ التصفيات لتصعيد 5 فرق على مستوى المحافظة للمشاركة في التصفيات على مستوى الجمهورية. اختيار أفضل 20 فريقا للمنافسة على المستوى الوطني والمشاركة في المسابقة العالمية. 

أهداف المسابقة

تلعب هذه المسابقة دورا فعالا في تمكين الشباب المصري من مواجهة تحديات تغير المناخ، فهي توفر لهم الفرصة المناسبة لعرض أفكارهم وإبداعاتهم، وتساعدهم على تطوير مهاراتهم وقدراتهم، كما تسعى  المسابقة إلى الوصول إلى مجموعة من الأهداف، كالتالي:

نشر الوعي بأهمية حماية البيئة ومواجهة تحديات تغير المناخ. تطوير مهارات الشباب في البحث والتحليل وحل المشكلات والعمل الجماعي. دعم الأفكار الإبداعية والحلول المبتكرة لمواجهة تغير المناخ. إتاحة الفرصة للشباب للمساهمة في صنع مستقبل أفضل.

مقالات مشابهة

  • الغندور: فتوح شارك في مران الزمالك بالكامل استعدادًا للشرطة الكيني
  • استعدادًا للشرطة الكينى.. تقسيمة فنية للاعبى الزمالك على هامش مران اليوم
  • تقييم 55 مشاركا في مسابقة القرآن الكريم ببهلا
  • مسابقة معرفية بقانون 152 / 2020 لتعزيز ثقافة الموظفين
  • «الرياضة» تبدأ تنفيذ مسابقة تحدي الشباب العالمية.. إليك التفاصيل
  • إطلاق مسابقة فن القرم البيئية لطلاب إمارة أبوظبي
  • 780 مشاركا في "مسابقة ببهلا القرآنية
  • تصفيات مسابقة السلطان قابوس للقرآن الكريم تتواصل بعبري
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار وسط المدينة
  • عملية للشرطة الألمانية في كولونيا بعد انفجار