تكنولوجيا، أخبار التكنولوجيا تحذير لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد وأفضل هواتف سامسونج للطلبة والشباب،نشر موقع صدى البلد ، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أخبار التكنولوجيا- تحذير لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد.

. وأفضل هواتف سامسونج للطلبة والشباب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أخبار التكنولوجيا- تحذير لجميع مستخدمي هواتف آيفون...

نشر موقع "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي:

تويتر في خطر.. Threads يصل لـ 1/5 قاعدة المستخدمين النشطين الأسبوعية لـ Twitter

استطاع تطبيق Threads المملوك لشركة ميتا تحقيق نجاحا ساحقا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تجاوز 100 مليون، وتشير البيانات الجديدة إلى أن التطبيق قد حقق بالفعل خُمس قاعدة المستخدمين النشطين الأسبوعية لتويتر في جميع أنحاء العالم.

لو محتاج تبيع هاتفك الآيفون القديم.. هذا هو الوقت المناسب

تعتزم شركة آبل الأمريكية إطلاق سلسلة هواتفها القادمة iPhone 15 خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يتوقع أن يتم إصدارها في منتصف شهر سبتمبر القادم، ويشكل هذا الأمر عبئا كبيرا على الأشخاص الذين يريدون بيع هواتف آيفون الخاصة بهم.

Oppo تبهر مستخدميها بهاتف جديد للشباب سيقلب الموازين

كشفت تسريبات أن شركة Oppo أوبو الصينية تعتزم إطلاق واحد من أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، مع مواصفات متميزة للغاية بالإضافة إلى سعر مناسب، ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف خلال الأسابيع المقبلة، حيث حصل على الكثير من شهادات الاعتماد مؤخرًا، وتم رصده في فيديو رسمي لأوبو.

سيتم اختراقك فورا.. تحذير لجميع مستخدمي هواتف آيفون وأندرويد

يمكن أن يؤدي التعامل بشكل أفضل مع إعدادات هاتفك الذكي لحماية بياناتك من الانتهاكات الأمنية وحماية خصوصيتك ، حيث أن هناك بعض الإعدادات التي لا يهتم بها المستخدمون، والتي قد تعرض أمان هاتفك  للخطر بشكل أكبر، وعلى الرغم من أن إجراء هذه التغييرات قد يستغرق بضع دقائق فقط، إلا أنها يمكن أن يُحدث فرقًا كبيرًا.

للطلبة والشباب.. أفضل هواتف سامسونج للفئة المتوسطة بقدرات جبارة

يفضل الكثير من الشباب خاصة من الطلبة في المرحلة الثانوية أو الجامعية اقتناء هواتف مميزة تضم تصميم أنيق مع مواصفات يمكنها تلبية الاحتياجات التكنولوجية الخاصة بهم سواء الاستهلاك اليومي لفترات طويلة والتي تتطلب معالج وبطارية جيدة وكذلك قدرات تصويرية رائعة مع كاميرات فائقة الدقة.

في أقل من 5 ثواني.. إزاي تغير خلفية أي صورة على موبايلك الآيفون

توفر هواتف آيفون ضمن نظام التشغيل iOS 16 أو النظام الأحدث إزالة وتغيير الخلفية من أي صورة في أقل من 5 ثوانٍ ، حيث تأتي هذه الميزة مضمنة في تطبيق الصور، لتسهيل التخلص من أي خلفية محرجة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أخبار التکنولوجیا

إقرأ أيضاً:

للطلبة الجزائريين.. منح دراسية في السعودية

أعلنت السعودية، عن فتح باب الترشح لمنح دراسية تعليمية مجانية طويلة المدى لفائدة الطلبة الجزائريين في طور الدكتوراه. وهذا بمختلف التخصصات بالجامعات السعودية. وجاء الإعلان تحت عنوان “أدرس في السعودية”.

وللراغبين في معرفة المزيد من التفاصيل حول مزايا وشروط الاستفادة من عرض المنحة يرجى الإطلاع على الفيديو التوضيحي المرفق. والتسجيل على الرابط الالكتروني التالي قبل تاريخ 15 جويلية 2024. https://studyinsaudi.moe.gov.sa

وبعد الانتهاء من التسجيل يرجى ملئ الاستمارة الإلكترونية لنيابة مديرية الجامعة للعلاقات الخارجية. وهذا حتى يتسنى لنا تحويل ملفات المترشحين إلى الجانب السعودي في الآجال المحددة. https://forms.gle/FB7DjXJLjPrrGWE

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • «الأزهر» تنظم ورشة «استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي الطفولة»
  • جامعة الأزهر تنظم الورشة الوطنية للمشروع الدولي "استخدام التكنولوجيا في إعداد معلمي مرحلة الطفولة المبكرة"
  • OPPO توفر ميزات الذكاء الاصطناعي التوليدي لنحو 50 مليون مستخدم بنهاية 2024
  • أخيراً.. حل مشكلة ظهور الصور المحذوفة في هواتف آبل
  • «طرق دبي» تتيح إضافة رخص القيادة وملكية المركبات إلى محفظة سامسونج
  • «هيئة الطرق» تستقبل أكثر من 42 ألف مكالمة خلال 6 أشهر
  • للطلبة الجزائريين.. منح دراسية في السعودية
  • صلاة قيام الليل.. عدد ركعاتها وأفضل الأدعية وفضل قيامها
  • الجبورى: تقاس قدرات الدول وإمكاناتها بمدى تحكمها في تكنولوجيا المعلومات والإستفادة من البيانات الضخمة
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع