شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الطاقم التقني للكوكب المراكشي يكشف اهم خطوط برنامج الفريق هذا الموسم، أعلنت إدارة جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم عن عقد ندوة صحفية يومه الاثنين 17 يوليوز 2023 على الساعة السادسة مساءا بقاعة الاجتماعات .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الطاقم التقني للكوكب المراكشي يكشف اهم خطوط برنامج الفريق هذا الموسم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الطاقم التقني للكوكب المراكشي يكشف اهم خطوط برنامج...
أعلنت إدارة جمعية الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم عن عقد ندوة صحفية يومه الاثنين 17 يوليوز 2023 على الساعة السادسة مساءا بقاعة الاجتماعات المتواجدة بالملعب الكبير بمراكش. ومن المنتظر ان يعرض من خلال هذه الندوة، كل من رضوان الحيمر الإطار الوطني مدرب الفريق الأول والمدير الرياضي يوسف مريانة، اهم الخطوط العريضة لبرنامج الفريق خلال الموسم الرياضي 2023-2024 في البطولة الاحترافية الثانية، والنظرة الشمولية، لكيفية تسيير الشؤون الرياضية الخاصة بالفريق. كما سيتم خلال الندوة، تحديد انطلاقة المعسكر التدريبي، تحضيرا لانطلاقة جيدة لهذه البطولة الوطنية الاحترافية للموسم الرياضي 2023-2024

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة شتوتجارت يعلن رحيل جيراسي وأنتون بايرن ميونيخ يقترب من ضم بالينيا


تمكن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، من بيع كل التذاكر الخاصة بمباريات الموسم المقبل من الدوري الألماني (البوندسليجا)، بعد صدور جدول المباريات، وذلك رغم أن الفريق أنهى الموسم الماضي في المركز الثالث.
وقال يان كريستيان دريسين، الرئيس التنفيذي للنادي، إن الاهتمام كان «أكبر من أي وقت مضى» حيث سيتولى فينسنت كومباني تدريب الفريق، بعد أن فشل الفريق في تحقيق أي لقب في الموسم الماضي للمرة الأولى منذ عام 2012.
وأضاف، في بيان: «دائماً ما يكون ملعب أليانز أرينا مسرحاً للأرقام القياسية، يرغب عدد أكبر من المشجعين من أي وقت مضى في حضور مباريات بايرن لمشاهدة كرة قدم جميلة وناجحة، ونريد أن نحقق ذلك في الموسم المقبل».
وأضاف: «الطلبات القياسية لتذاكر المباريات التي يستضيفها بايرن توضح مدى قدرة فريقنا ونادينا على تحريك مشاعر الجماهير والحماس الذي يثيره جو الملعب الفريد في أليانز أرينا. بالنسبة للاعبينا ولنا كلنا، هذا يعني تحفيزاً إضافياً».

مقالات مشابهة

  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • الجونة ضد سيراميكا كليوباترا في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • طبيب أحمد رفعت يكشف: 3 مشاكل صحية تعرض لها قبل رحيله
  • طبيب أحمد رفعت يكشف عن تفاصيل آخر مكالمة مع اللاعب قبل وفاته بـ48 ساعة
  • الدوري المغربي ينطلق فى 30 أغسطس المقبل
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • ممر شرفي من نجوم المصري للتونسي فخر الدين بن يوسف بعد تجديد تعاقده مع النسور الخضر
  • البايرن يبيع تذاكر مبارياته على أليانز أرينا