سواليف:
2024-10-01@22:24:47 GMT

أنا الأبيض

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

#انا_الأبيض

#سواليف الإخباري – أحمد حسن الزعبي

مقال الإثنين 15 – 1 – 2024

ما زال الغربي والأمريكي تسكنه عقدة ” أنا الأبيض” عندما ينظر الى من هم سواه ، سواء في العلاقات او في #الصراعات .
الم يقولوها صراحة عند اشتعال حرب أوكرانيا سياسيون وصحافيون تعاطفاً مع أطفال أوكرانيا “هؤلاء لهم #بشرة_بيضاء وعيون زرقاء مثلنا ليسوا كأطفال #سوريا و #العراق وافغانستان”؟؟؟.

.
هذا الانطباع المهووس بالتفوّق “اللوني” ،كرسة أيضا #ساسة_العرب ومن زعماء برتبة موظفين لدى الإدارات الأوروبية ، حيث أوصلوا انطباع العبودية والانقياد والدونية بكل اقتدار، الأبيض أذكى ،والأبيض أقدر ، والأبيض أقوى، والأبيض دائماً على حق ، علينا أن ننحني عند السلام عليه، علينا الا نخالفه ، الا نقول له لا..هو يرسم الطريق ونحن من يمشي عليها..
لكن هذا في الواقع لا يمثلنا، لا يمثل الشعوب العربية والاسلامية ولا الأفريقية ولا أي شعوب خارج القارة البيضاء.
واحدة من صفعات المقاومة التي وجّهت لكل هذه الوجوه الممتقعة المصابة “بمرض الفوقية” أن العربي المسلم والانسان المتحرر يقول لا وقد يستخدم أظافره إن مُّست كرامته أو أُحتلت أرضه .
فجنّ جنونهم ، من هؤلاء اللذين يرتدون اللثام ويقولون لنا “لا” ويضربون ابنتنا وحليفتنا ولقيطتنا “اسرائيل” بهذه القسوة ، كيف تجرأوا وخرجوا عن طوعنا ولم تلتقطهم كل راداراتنا ولم تشمها أنوف عملائنا المدرّبة على الشمّ ..
ونفس الانتفاضة الغاضبة أطلقها “الأبيض” عندما ،شن #أشاوس_اليمن هجمات على السفن المبحرة تجاه الكيان ، اتصالات وتحالفات دولية ومطالبات بتطبيق القانون الدولي ثم ضرب مواقع عسكرية بزعرنة أمريكية واضحة ..حتى تشعر وكأنهم يقولون من هؤلاء رعاة الابل الحفاة الفقراء الذين يعيشون ببحر من التخلف يرتدون “الوزرات” هؤلاء يقطعون تجارتنا ويهدّوون سفننا وبوارجنا؟؟..
بالواقع ،يحقّ أن” نقرف نحن منهم” لأنهم حثالات بلا قيم ، نحن مكرّمون بعقيدة ومنهاج قويمين، مكرمّون بأخلاق وفروسية المحاربين ، مكرّمون بالصبر والاحتمال وعدم الانكسار، مكرّمون بالتوحيد الالهي ، مكرّمون بالبأس..مكرمّون بتقبل الآخر مهما كان الاختلاف ” لا فرق بين عربي ولا أعجمي الا بالتقوى”..
فأين هم منّا!!
#أحمد_حسن_الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات ذات صلة ما قصة البقرات الخمسة الحمراء التي تحدث عنها أبو عبيدة ؟ / فيديو 2024/01/15

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: انا الأبيض سواليف الصراعات بشرة بيضاء سوريا العراق

إقرأ أيضاً:

وزير الأوقاف السابق يطالب بتطبيق عقوبة الخيانة العظمى على هؤلاء

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السابق، إننا نمر بمرحلة من أحرج المراحل في تاريخ وطننا العزيز في ظل التحديات الخطيرة المحيطة بنا والتي لا تخفى على أحد، وهذا هو أوان الالتفاف الوطني خلف رئيسنا وجيشنا وشرطتنا حفاظا على وطننا وصونا لمقدراته.

وأكد وزير الأوقاف في بيان له، اليوم، أن حسن الولاء للوطن والعمل لأجله حصن حصين، وأن إعطاء بعض الخاطئين ولاءهم لغير دولهم خطر داهم وعاقبة أمرهم إلى ضياع ودمار، متابعا:" وطنك لا يخذلك، وغيره قد يبيعك لأفضل مشتر أو لأول مشتر متى صرت عبئا عليه أو متى نفدت أو انتهت مهمتك التي استأجرك أو استغفلك لها، ومن لا يتعظ لا يلومن إلا نفسه.

ودعا وزير الأوقاف السابق إلى تطبيق عقوبة الخيانة العظمى على كل من تسول له نفسه بيع وطنه والعمالة لأعدائه، مؤكدا أن قوة أي دولة تكمن في تلاحم أبنائها ويقظتهم ووعيهم بالمخاطر والتحديات المحيطة بهم وتضافر جهودهم في خدمة وطنهم والتفافهم حول قيادتهم وعدم السماح باختراق صفوفهم والأخذ على يد كل من تسول له نفسه اختراق الصف الوطني أو العبث بأمن الوطن ، مختتما كلامه بأن من لا خير فيه لوطنه لا خير فيه أصلا.

وحذر وزير الأوقاف، من خطورة الانسياق خلف الشائعات التي تستهدف وطننا كذبا وافتراء وعملا على بث روح الإحباط، مما يتطلب أعلى درجات اليقظة والتنبه لتلك الشائعات المغرضة.

مقالات مشابهة

  • شغل خرفان..!!
  • أبطال الكيبورد: الحرب ليست نزهة
  • وزير الأوقاف السابق يطالب بتطبيق عقوبة الخيانة العظمى على هؤلاء
  • شبانة: الأهلي لعب أسوأ مباراة له أمام الزمالك في آخر 5 سنوات.. والأبيض يستحق السوبر الإفريقي
  • حسين لبيب: لاعبي الزمالك كان لديهم الرغبة فى الفوز على الأهلي.. والأبيض يمتلك جمهور عظيم
  • ثقافة الانهزام لدى بعض العرب
  • تغور «البوليتزر» من وش نتنياهو!
  • إعتراف أميركي: من الصعب على إسرائيل تدمير قدرات حزب الله
  • مسؤولون أميركيون: إسرائيل ستجد صعوبة في تدمير حزب الله
  • بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك..والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي