شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن وزير الصحة يزف بشرى لأهالى نجع حمادى ويعلن موعد انتهاء أعمال المستشفى المركزى، تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، الأعمال النهائية لمستشفي نجع حمادي المركزي والتي من المقرر الانتهاء منها نهاية العام الجاري، رافقه اللواء .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة يزف بشرى لأهالى نجع حمادى ويعلن موعد انتهاء أعمال المستشفى المركزى، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة يزف بشرى لأهالى نجع حمادى ويعلن موعد...
تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة، الأعمال النهائية لمستشفي نجع حمادي المركزي والتي من المقرر الانتهاء منها نهاية العام الجاري، رافقه اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية بنجع حمادي وقنا.

واطلع عبد الغفار علي تجهيزات المستشفي والأعمال التي تجري بها في الوقت الحالي، مؤكدا أنها إضافة جديدة للمنظومة الصحية في قنا وسيتم الإنتهاء منها قبل انتهاء العام الحالي.

وكان قد تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، أعمال مبادرة 100 يوم صحة بقرية بركة التابعة لمركز نجع حمادي.

وتابع عبد الغفار، أعمال الفرق الطبية المتواجدة بالمبادرة الرئاسية 100 يوم صحة وكيفية تقديم الخدمة للمواطنين بالشكل المطلوب، بالإضافة إلي سؤاله عن توافر الأدوية وتقديمها للمواطنين وإجراء الفحوصات اللازمة.

وكان قد وصل الدكتور خالد عبدالغفار، لتفقد عدد من المنشآت الطبية بمحافظة قنا، منها مستشفي نجع حمادي المركزي ومستشفي دشنا المركزي وتفقد أعمال مبادرة 100 يوم صحة بمدينة قنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس عبد الغفار نجع حمادی

إقرأ أيضاً:

وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك

استقبل الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان الدكتور أحمد الشاذلي المدير الإقليمي لشركة فايزر مصر والسودان ودول المشرق العربي والعراق، لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك في عدد من المجالات الصحية، بما يضمن تعزيز الصحة العامة للمواطنين وتحقيق الرفاه الصحية لهم.

وأوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير استهل الاجتماع بالترحيب بالدكتور أحمد الشاذلي والوفد المرافق له، مؤكداً على التعاون المستمر بين الوزارة وشركة فايزر في عدد من المجالات الصحية، بما يعزز دعم القطاع الصحي في مصر وتوفير أفضل الخدمات الصحية والتوعوية للمواطنين، ودعم التطوير المستمر الذي يشهده القطاع الصحي بمصر، مثنياً على التعاون المتميز والمُثمر مع الشركة خلال السنوات السابقة.

وتابع "عبد الغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة أوجه التعاون المشترك بين الوزارة وشركة فايزر في مجال المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين، وذلك من خلال التعاون ضمن المبادرة الخاصة بالكشف المبكر وعلاج الأورام السرطانية، من خلال توقيع الكشف على المستفيدين من المبادرة، فضلاً عن دعم بناء وصقل مهارات الكوادر الطبية من العاملين ضمن المبادرة من خلال التدريبات المتخصصة.

وأضاف "عبد الغفار" أن الاجتماع تناول مناقشة التعاون ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لدعم صحة المرأة المصرية، من خلال المشاركة في حملات الكشف المبكر والتوعية للسيدات، فضلاً عن تدشين برنامج "ابتدئها صح" وتوفير الدعم النفسي للمنتفعات والمرضى وذلك بالشراكة مع المعهد القومي للأورام، لافتاً إلى توفير 12 مستحضر دوائي جديد لعلاج الأورام والأمراض النادرة خلال العام الماصي والجاري في مصر.

وأشار "عبد الغفار" إلى أن الاجتماع تناول مناقشة تعزيز سبل التعاون بين الوزارة والشركة للتصدي وعلاج مرض الهيموفيليا من خلال توفير أحدث الأدوية، فضلاً عن بناء وصقل مهارات الكوادر الطبية المختصة، لافتاً إلى العمل من خلال شراكة استراتيجية لتطوير المنظومة الصحية بمصر.

حضر الاجتماع الدكتور محمد حساني، مساعد وزير الصحة لشئون مبادرات الصحة العامة، والدكتورة يمنى قطب، رئيس قطاع السياسات والشئون الحكومية لمصر ودول المشرق العربي والعراق بشركة فايزر، والدكتورة رشا سيدهم، رئيس قطاع اقتصاديات الدواء لمصر ودول المشرق العربي والعراق، والدكتور أحمد أبو زيد، رئيس قطاع الأورام، والدكتور عمرو السعيد، رئيس قطاع التسويق.

اقرأ أيضاًوزير الصحة يوجه بتطوير مستشفى جراحات اليوم الواحد بمرسى علم

وزير الصحة يترأس غرفة الأزمات لمتابعة تنفيذ خطة التأمين الطبي لعيد الأضحى

مقالات مشابهة

  • لميس حمدي مديرا لمستشفى طلخا المركزي
  • وزير الصحة: مشروع التأمين الصحي الشامل على رأس تكليفات الرئيس السيسي
  • الأمين العام للصحة النفسية تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة فيه وزيرًا للصحة
  • نقابة الأطباء تهنئ خالد عبد الغفار لتجديد الثقة وزيرًا للصحة والسكان
  • وزير الصحة: تنفيذ المرحلة الثانية من مشروع التأمين الصحي الشامل بـ 5 محافظات قريبًا - فيديو
  • بعد الإبقاء عليه.. السيرة الذاتية للدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة في الحكومة الجديدة
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • من هو خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان بعد تجديد الثقة به؟
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الجيزة
  • وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك