شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن خلف قتلى وجرحى حريق هائل يلتهم منازل في لبعوس يافع، لحج صدام اللحجي أودى حريق هائل شب في أحد المنازل بمدينة لعبوس محافظة لحج بحياة ثلاثة أشخاص بينهم امراتين وإصابة .،بحسب ما نشر شمسان بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلف قتلى وجرحى.. حريق هائل يلتهم منازل في لبعوس يافع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلف قتلى وجرحى.. حريق هائل يلتهم منازل في لبعوس يافع

لحج | صدام اللحجي :

أودى حريق هائل شب في أحد المنازل بمدينة لعبوس محافظة لحج بحياة ثلاثة أشخاص بينهم امراتين وإصابة آخرين، وجميعهم نقلوا إلى مستشفى يافع.وأفاد مصدر أمني بأن الحريق الذي اندلع في سوق أكتوبر بمدينة لعبوس وبالتحديد ما يعرف “المناجر” التهم كل من كان أمامه، بما فيهم الحصيلة الأولية من الضحايا والمصابين من بينهم نساء.وسارعت قوات شرطة مدينة لبعوس، إلى موقع الحادث للقيام بواجبها في إجلاء ضحايا الحادث من المتوفين وانقاذ المصابين إلى مستشفى يافع، وابن خلدون الذي وصلته ثلاث حالات من المتوفين بينهم شاب، وإصابةامراتين، بحسب إفادة المصدر.

وأشار ذات المصدر الأمني أن أسماء المتوفين وهن :١- صابرين نور محمد 30 عاماً٢- جنيه مصطفى حامد 35 عاماً٣- أمين أحمد حامد 15 عاماًوأما المصابين هم :١- ياسمين عبدي حامد 13 عاماً٢- سالم تي علي محمد.وبحسب الرواية الأمنية أن جميع ضحايا الحريق من الجنسية الأثيوبية يسكنوا في سوق أكتوبر خلف “المناجر”، وتجري الأجهزة الأمنية تحقيقا في أسباب الحريق الذي اندلع مخلف ضحايا.في ذات السياق فقد شهدت مدينة حوطة لحج منذ أيام حادثة مماثلة تمثلت باحتراق منزل بشكل كامل مسببة بخسائر مادية كبيرة في ظل أسباب مجهولة لنشوب الحريق.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين

قالت إدارة الإطفاء اليونانية إن حريق غابات، أججته رياح قوية، اندلع بشكل خرج عن نطاق السيطرة، في منطقة جبلية وعرة في كورينثوس بوسط اليونان، في وقت مبكر من صباح اليوم الاثنين.

وشارك نحو 350 رجل إطفاء و110 مركبات و9 طائرات و5 مروحيات في مكافحة الحريق، الذي بدأ أمس الأحد، بالقرب من بلدة اكسيلوكاسترو الساحلية، في شبه جزيرة بيلوبونيسوس، على بعد حوالي 120 كيلومتراً غرب أثينا.


وقالت الحكومة اليونانية إن السلطات عثرت على جثتي شخصين.


وأخطرت السلطات سكان العديد من القرى المجاورة بضرورة إخلاء منازلهم أمس الأحد.


وتمر اليونان بأسوأ موسم لحرائق الغابات منذ عقدين، حيث واجهت نحو 4 آلاف حريق منذ الأول من الأول من  مايو (أيار)، بما يعادل ضعف عدد الحرائق التي اندلعت في الفترة المقابلة من العام الماضي.


مقالات مشابهة

  • فيديو.. حريق يلتهم حافلة مدرسية في تايلاند
  • 13 شهيدا بينهم أطفال إثر قصف الاحتلال منازل في مخيم النصيرات
  • حريق يلتهم منزلًا في المكلا ومحافظ حضرموت يتضامن مع المتضررين
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم أشجار اليونان.. وانتشال جثتين
  • حريق هائل يلتهم سوق الخضار المركزي في عتق بشبوة
  • حريق يلتهم أحد أقدم أسواق مدينة جدة
  • شهداء وجرحى... العدوّ استهدف 3 منازل في البقاع وخيمة للنازحين السوريين
  • حريق هائل بمجمع تجاري في سوق جدة الدولي
  • شهداء وجرحى في قصف استهدف منازل المدنيين شمال قطاع غزة وجنوبه (شاهد)