شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل لبحث مقترحاتهم ومطالبهم، 10 50 ص الإثنين 17 يوليو 2023 كتب محمد عبدالناصر عقد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل لبحث مقترحاتهم ومطالبهم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل...

10:50 ص الإثنين 17 يوليو 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

عقد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اجتماعا موسعا مع بعض سكان كمبوند دار مصر القرنفل بالتجمع الأول، لبحث مقترحاتهم والاستماع إلى مطالبهم، وذلك بحضور مسئولي الجهاز.

وأوضح المهندس عبدالرءوف الغيطي، أنه تم الحديث بشكل عام عن بعض مشكلات الكمبوند من وجهة نظر السكان، وتم التأكيد على أنه ستتم متابعة سير العمل بالمشروع بصفة شخصية.

وأضاف رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم إصدار توجيهات للمختصين بمتابعة جميع الشركات العاملة بالكمبوند، وذلك لتقديم أفضل خدمات للسكان من زراعة ونظافة، مع ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على جميع المخالفات والإشغالات والتعديات بالكمبوند وبالأخص تغيير النشاط من سكنى إلى نشاط آخر، مؤكداً أن المالك الذي يقوم بتأجير الوحدة لعمال يعتبر تحويل الوحدة من سكنى إلى ( سكنى فندقى ) وهذا مخالف للقانون، وفى هذه الحالة يتم تطبيق اللائحة العقارية على المالك.

وكان المهندس عبدالرءوف الغيطى، قد استكمل جولاته التفقدية لمتابعة المشروعات المختلفة بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تابع أعمال الطرق الجارية بالامتداد الشرقي والتجمع الثالث، والتي يتم بها رفع كفاءة امتداد التسعين الجنوبي من ميدان نادي رويال وحتى الطريق الأوسطى - وتطوير محور 28 ومحور 24 الذي يربط التسعين الجنوبي بمحور محمد بن زايد والطريق الأوسطى ومحور محمد نجيب بالتجمع الثالث.

اقرأ أيضًا:

شقق لمحدودي الدخل.. صندوق الإسكان الاجتماعي بصدد طرح مرحلة جديدة -تفاصيل

بعد تشغيل الحي الحكومي.. أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الجزائري لبحث التعاون المشترك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد بدر عبدالعاطي وزير الخارجية والهجرة اجتماعاً ثنائياً اليوم السبت مع أحمد عطاف وزير الشئون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج بجمهورية الجزائر الديمقراطية الشعبية الشقيقة، وذلك على هامش مشاركتهما في أعمال الدورة ٧٩ للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وأكد الوزير عبد العاطي على الأواصر التاريخية العميقة التي تجمع بين البلدين الشقيقين،  وكذلك حرص مصر على تطبيق الرؤية المشتركة لقيادتي الدولتين الهادفة للارتقاء بالعلاقات بين البلدين للمستوى الإستراتيجي في الشقين السياسي والإقتصادي، مشيداً بالتطور الكبير الذي يشهده مستوى التنسيق والتشاور السياسي بين البلدين.

وتناول الوزيران آخر المستجدات الخاصة بالوضع المتفجر في قطاع غزة والضفة الغربية، وكذلك التطورات الأخيرة التي شهدها لبنان على مدى الأيام القليلة الماضية، واستعرض عبد العاطي ما تقوم به مصر من جهود حثيثة واتصالات مكثفة مع كافة الأطراف الفاعلة، بهدف التوصل إلى وقف لإطلاق النار، واحتواء التصعيد الإقليمي والعمل على إقرار التهدئة للحيلولة دون اندلاع حرب شاملة تهدد أمن وسلامة الإقليم بأسره.

كما شهد اللقاء التباحث حول القضايا ذات الاهتمام المشترك على الساحتين العربية والأفريقية، وتناول المستجدات في كل من ليبيا، والسودان، ومنطقة الساحل الأفريقي.. وتوافق الوزيران على تكثيف التنسيق والتعاون بما يخدم جهود تحقيق الأمن والاستقرار.

مقالات مشابهة

  •  وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الجزائري لبحث التعاون المشترك
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق بمنطقة الـ2600 فدان
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان بالمدينة
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان
  • وزير السياحة يلتقي رئيس مجموعة «الحكير القابضة» لبحث فرص الاستثمار
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار