شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “لن أستسلم وسأعود” لقطة مؤثرة للتونسية أنس بعد خسارتها نهائي “الغراند” للمرة الثالثة، إنجلترا 8211; انفجرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بالبكاء، بعد خسارتها نهائي بطولة 8220;ويمبلدون 8221; للسيدات، أمام التشيكية ماركيتا .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “لن أستسلم وسأعود”.

. لقطة مؤثرة للتونسية أنس بعد خسارتها نهائي “الغراند” للمرة الثالثة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“لن أستسلم وسأعود”.. لقطة مؤثرة للتونسية أنس بعد...

إنجلترا – انفجرت لاعبة التنس التونسية أنس جابر بالبكاء، بعد خسارتها نهائي بطولة “ويمبلدون” للسيدات، أمام التشيكية ماركيتا فوندروشوفا، بمجموعتين دون رد، السبت.

وبعد خسارتها الثالثة في نهائي إحدى بطولات “الغراند سلام” والثانية في “ويمبلدون”، قام المسؤولون عن تنظيم بطولة “ويمبلدون” بتسليم أنس جائزة مركز الوصافة.

ودخلت أنس في نوبة بكاء، بعدما انهمرت دموعها، نتيجة الحسرة الكبرى لضياع حلمها بإحراز أول لقب في بطولات “غراند سلام” خلال مسيرتها الاحترافية، لتعترف بذلك، بقولها: “إنها الخسارة الأصعب لي”.

وتابعت: “أريد أن أهنئ ماركيتا فوندروشوفا وفريقها على هذه البطولة الرائعة، وأنت لاعبة رائعة ومررت بلحظات صعبة، وأنا سعيدة من أجلك، وأظن أن هذا اليوم سيكون صعبا بالنسبة لي، لكنني لن أستسلم، وسأعود بقوة”.

واختتمت “لقد كانت بطولة رائعة بالنسبة لي، وتمنيت أن أنهيها بشكل جيد، ويوما ما مع فريقي سننجح بذلك، وأشكر الجميع على تشجيعه لي منذ اليوم الأول لي في ويمبلدون، وكانت رحلة صعبة، لكن هذه هي رياضة التنس، وأعدكم بالعودة مرة أخرى بقوة”.

وكانت التونسية البالغة 28 عاما، تمني النفس بأن تكون الثالثة ثابتة لها وأن تفوز بلقبها الكبير الأول في ثالث نهائي لها في “الغراند سلام”، لكن الحلم بأن تصبح أول عربية وإفريقية تحرز لقبا كبيرا تأجل على يد التشيكية البالغة 24 عاما.

وللمرة الثالثة تسقط التونسية عند الحاجز الأخير بعدما سبق لها خسارة نهائي ويمبلدون العام الماضي أمام الكازاخستانية يلينا ريباكينا، ثم نهائي الولايات المتحدة المفتوحة بعدها بشهرين ضد البولندية أيغا شفيونتيك المصنفة أولى عالميا.

المصدر: موقع بطولة “ويمبلدون”

Shares

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد خسارتها نهائی

إقرأ أيضاً:

بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟

لم تكن المرة الأولى، التي يُعلن خلالها زواج لاعب نادي الأهلي السعودي رياض محرز، على زوجته تايلور وارد، إلا أن هذه المرة تصدر اللاعب وزوجته البريطانية التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالهما على الطريقة الجزائرية التقليدية، بأجوائها المبهجة.

للمرة الثالثة حفل زواج رياض محرز ووارد

بأزياء جزائرية جميلة، استطاعت أن تخطف الأنظار في بريطانيا، ظهر اللاعب محرز وزوجته وشقيقتيه، خلال الاحتفال بحفل زفافهما للمرة الثالثة، وسط الأهل والأصدقاء، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز، وكأنه أقيم وسط المدينة العربية.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ونستعرض في التقرير التالي، من هي زوجة رياض محرز، بعد أن خطفت الأنظار في الزي الجزائري، حسبما ورد عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

مَن هي زوجة رياض محرز؟

- تايلور ورد هي عارضة أزياء ومؤثرة حاليًا.

- تحمل الجنسية البريطانية.

- ابنة لاعب كرة القدم الشهير آشلي وارد.

- تبلغ من العمر 26 عامًا.

- تُعد أيقونة ناجحة للأزياء.

- التقى الزوجان رياض محرز وتايلور ورد في عام 2020.

- في يونيو 2021، تمت خطبة الزوجين.

- أنجبت ابنتها ميلا في عام 2022.

- وفي عام 2023 تم حفل الزواج الثاني.

- كان هذا الزفاف الثالث مخطط له من قبل الزوجين بحسب صحيفة «ذا صن».

سيطرت حال من المرح على متابعي الزوجين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد، وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءًا من أزياء العروس والحضور وصولًا إلى الأغاني، حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني.

مقالات مشابهة

  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتغال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • ركلات الحظ تبتسم لفرنسا و تقصي البرتقال من التأهل لنصف نهائي اليورو 
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • احتفال رياض محرز بزواجه للمرة الثالثة .. فيديو
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام
  • للمرة الثالثة على التوالي.. الدكتورة إيمان ريان نائبًا لمحافظ القليوبية