تتواصل متعة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، بمباريات قوية ونهائيات مبكرة، منها مبارة الجزائر وأنجولا، إذ يلتقي المنتخبان في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، وينتظر اللقاء جماهير الكرة الأفريقية بشكل كبير، ونقدم لكم تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة للمباراة بشكل مجاني.

تردد قناة الجزائرية الأرضية الناقلة لمباراة الجزائر وأنجولا

يفتح ملعب «بوكي» في كوت ديفوار أبوابه، في العاشرة مساءً، لاستقبال مباراة الجزائر وأنجولا، ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة التي انطلقت يوم السبت الماضي، على أن تسدل ستائرها يوم 11 من شهر فبراير المقبل، وتعرض بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس، لكن بعض القنوات المفتوحة أعلنت إذاعة البطولة أو عدد من المباريات منها الافتتاح والنهائي، وعلى رأس القائمة جاءت قناة الجزائرية الأرضية الرياضة.

 

تردد قناة الجزائرية الأرضية الرياضيو

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11680

الاستقطاب: عمودي

معامل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

جودة البث: HD

تعليق: حفيظ دراجي

مباراة الجزائر وأنجولا تعرض على قناة الجزائرية الأرضية الرياضية، بالتزامن مع عرضها على قنوات بي إن سبورتس، بتعليق المعلق الرياضي الشهير حفيظ دراجي، في الاختبار الأول للمجموعة الرابعة بالبطولة الأفريقية، التي انطلقت قبل بضع أيام.

بدأت بطولة كأس أمم أفريقيا بعديد من المفاجآت، بعد انتصار كوت ديفوار على غينيا في المباراة الافتتاحية، بهدفين نظيفين، إذ سقط منتخب مصر في فخ التعادل أمام موزمبيق، قبل أن يخسر منتخب غانا من نظيره الرأس الأخضر، بهدفين لهدف، في مفاجأة غير متوقعة، بينما يعقد الجمهور الجزائري الآمال على منتخب بلاده لتحقيق الفوز أمام أنجولا وحصد أو 3 نقاط في رصيده بالمجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا بوركينا فاسو وموريتانيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الجزائر كأس أمم أفريقيا الجزائر أنجولا كأس أمم أفريقيا

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة

 

تحتفل مدينة جدة بالفنانة الراحلة وردة الجزائرية، في ليلة من ليالي الروائع، برعاية الهيئة العامة للترفيه GEA، وبتنظيم شركة بنش مارك في يوم 4 يوليو في عبادي الجوهر أرينا.


أبرز الموجودين بحفل وردة الجزائرية 
 

و يضم الحفل نخبة من نجمات الوطن العربي في ليلة وردة، وهن الفنانة أصالة نصري، الفنانة نانسي عجرم، والفنانة ريهام عبد الحكيم، والفنانة عبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد والأوركسترا الموسيقية البالغ عددهم 100 عازف أبرزهم: رضى بدير عازف الناي، وأيمن الحنبولي عازف تشيلو، وطه السيد عازف شيلو، وسعيد الارتست، أحمد القصبجي عازف الكمان، إسلام قصبجي عازف عود.

 

تفاصيل حفل وردة الجزائرية 
 

انطلقت بروفات الحفل فور وصول الفنانات، وستستمر البروفات المكثفة حتى موعد الحفل، وتتواصل الاستعدادات خلال الأيام القادمة، لهذا الحدث الكبير الذي ينتظره الجمهور السعودي والعربي، لتخليد اسم أحد أبرز الفنانات التي قدمت روائع الأغاني العربية خلال مسيرتها.


تكريم وردة الجزائرية

وعلى صعيد آخر، أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه GEA، المستشار تركي آل الشيخ كـ تكريم للمسيرة الطويلة للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، حيث سيقدمن الفنانات باقة متنوعة من أشهر أغانيها، ويتخلل الحفل برنامج كبير من ضمنه ستعرض مجموعة الافلام الوثائقية التي شارك فيها كبار الفنانين العرب والموسيقين كما سينقل الحفل بشكل مباشر عبر عدد من القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.


 

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. تعرف على حكم مباراة فرنسا والبرتغال بربع النهائي
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • قبل عرضه... تفاصيل حفل وردة الجزائرية في جدة
  • مشاهدة مباراة البرازيل وكولومبيا بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • العملاق الصيني شاكمان يعود إلى الجزائر.. ومصنع لإنتاج الشاحنات في البرنامج
  • يورو 2024.. تعرف على رجل مباراة هولندا ورومانيا
  • مشاهدة مباراة النمسا وتركيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • أسهم المعادن النادرة بالصين تزدهر مع تدشين بكين إصلاحات في القطاع
  • بعد فشله بالتسجيل.. هل يستحق رونالدو الجلوس على الدكة؟
  • انتخابات الجزائر الرئاسية.. 31 مرشحا بانتظار البت بملفاتهم