دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رفض فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، التعليق على أنباء ارتباط كيليان مبابي، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بفريق "الميرنغي"، بعد نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان بيريز حاضراً لمواجهة نادي ريال مدريد ومنافسه برشلونة، أمس الأحد، والتي انتهت بفوز الأول بأربعة أهداف لواحد، على أرض ملعب "الأول بارك" في المملكة العربية السعودية.

وعقب المباراة، سُئل فلورنتينو بيريز عن إمكانية انتقال مبابي إلى فريقه، وأجاب قائلاً: "ليس اليوم المناسب للحديث عن هذا، اليوم هو يوم تهنئة اللاعبين الموجودين في فريقنا (باللقب)، وليس اللاعبين الموجودين في فرق أخرى"، وفقاً للموقع الرسمي لنادي ريال مدريد.

وأشار بيريز، الذي قاد الفريق لتحقيق 59 لقباً، إلى قدرة النادي على تسجيل الأهداف بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة، قائلاً: "في آخر مباراتين لقد سجلنا الكثير من الأهداف، 9 أهداف، استمتع المشجعون كثيراً وأظهرنا للجميع أن لدينا فريقاً رائعاً".

وسبق لإدارة "الميرنغي" وأن نفت صحة تقارير صحفية عن تفاوضها مع اللاعب الفرنسي، الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي في ختام منافسات الموسم الجاري 2024/2023.

وتتصدر مزاعم ارتباط كيليان مبابي بالنادي الإسباني مشهد سوق الانتقالات في كلّ مرة، خلال الفترة الأخيرة.

إسبانياالسعوديةريال مدريدنشر الاثنين، 15 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو

أخبارنا المغربية ـــ عبد الرحيم مرزوقي

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ملعب "سانتياغو برنابيو"، معقل فريق ريال مدريد، سيحتضن نهائي بطولة كأس العالم 2030، الذي سينظم بشكل مشترك بين المغرب وإسبانيا والبرتغال. 

وأوضحت الصحيفة أنه حسب الاستنتاجات المستخلصة من الاجتماعات بين لجان الدول الثلاث، فإن النهائي سيكون في" سانتياغو برنابيو". 

واعتبرت الصحيفة أن العلاقة الجيدة بين ريال مدريد و"الفيفا" ستلعب دورا حاسما في اختيار مونديال 2030.

يُذكر أن 31 يوليوز هو التاريخ النهائي، الذي يتعين فيه على الملف المرشح المكون من البرتغال والمغرب وإسبانيا، تقديم أسماء الملاعب التي ستستضيف البطولة.

مقالات مشابهة

  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • ميلان يضع الرتوش الأخيرة على جوهرة مدريد
  • ماركا الإسبانية: نهائي مونديال 2030 في ملعب سانتياغو برنابيو
  • كيليان مبابي في مواجهة مثله الأعلى كريستيانو رونالدو: ”صراع أجيال” يشعل ربع نهائي بطولة أوروبا 2024
  • كل لاعبي ريال مدريد تأهلوا من ثمن إلى ربع نهائي يورو 2024
  • ريال مدريد يزاحم باريس سان جيرمان لضم صفقة دفاعية جديدة