تحتفل النجمة التونسية درة  يوم 13 يناير، بعيد ميلادها الرابع والأربعون، حيث قامت بمشاركة فيديو طريف مع متابعيها للتذكير به، وفي هذه المناسبة السعيدة، سنستعرض لكم أجمل إطلالات النجمة التونسية الأنيقة درة وأجمل إطلالاتها الشتوية الدافئة التي تناسب موسم الشتاء الحالي.

اقرأ ايضاًالأميرة رجوة بنفس بدلة حماتها الملكة رانيا من جابرييلا هيرست في سنغافورة

تعرف الفنانة التونسية درة بأنها محبة للأناقة والموضة وعاشقة لكل ما هو جديد، كما تفردت العام الماضي والذي قبله باختيراها سفيرة لواحدة من أعرق علامات الأزياء في العالم، الإيطالية فندي،  حيث لفتت أنظار العالم بمحاكاتها لأجدد صيحات الموضة الرائجة ودمجتها بأسلوبها المتفرد المفعم بالأنوثة والرقة.

فألقي معنا نظرة على الصور واستلهمي إطلالتك الشتوية المقبلة من وحي إطلالات درة.

درة بـ إطلالة أنيقة من دار برادا الإيطالية

أطلت النجمة التونسية الأنيقة درة عبر "بوست" نشرته على حسابها الشخصي على تطبيق "إنستاجرام" بإطلالة فاخرة من العلامة الإيطالية الشهيرة "برادا" باللون البني الرملي الفاتح الذي عاد بقوة لساحة الموضة في شتاء 2024، ويمكنك اعتماد لوك شتوي من وحي درة بهذا اللون الدافئ الذي اختارته من مجموعة شتاء 2023-2024.

  ارتدت الفنانة التونسية معطفا أنيقا باللون البني الرملي الفاتح، والذي جاء بقصة "أوفر سايز" بخطوط الـA-Line الأنيقة، وبأطراف سفلية واسعة بأسلوب الكلوش، كما زين معطفها بجيوب جانبية مع خط أزرار مخفية والياقة العالية، وصممت الأكمام أيضا بقصة واسعة، وارتدت درة المعطف بأسلوب مغلق على شكل فستان مع جوارب  عالية وحذاء برادا المدبب بالكعب المريح.

إطلالات يومية عملية وأنيقة

كما أطلت درة بكامل أناقتها بأسلوب ال"ستريت ستايل"، حيث أطلت بموضة البنطلون الجلد بتصميم ال"كارجو" ذو الجيوب الجانبية مع الكاحل المطاطي بأسلوب "جوغر" (Joggers) والخصر العالي، نسقته مع توب أسود، ووضعت فوق كتفيها معطفا صوفيا طويلا باللون البنفسجي الفاتح أو الليلكي، ، كما انتعلت البوت العسكري الرائج (Military Boots)

وفي ظهور آخر قامت بتنسيق بنطلون مقلم بالأرجل الواسعة، مع توب باللون الأزرق الفاتح، وقامت بانتعال حذاء رياضي مسطح بألوان متناغمة مع باقي القطع، كما فضلت ارتداء معطف باللون الأبيض مع تلك الإطلالة وبدت غاية في الأناقة والحيوية وعلى الموضة.

إطلالة أنيقة بمعطف "جوتشي" أنيق


وفي جولتنا على إطلالات درة الشتوية النهارية، لفتتنا إطلالتها الراقية، والتي نسقتها ببنطال ال"دينيم" بالأزرق الفاتح والأرجل الواسعة المزينة بفتحة عند الركبة مع معطف راقي للغاية من علامة الأزياء الإيطالية "جوتشي" (Gucci)، مطبوع بشعار  الدار بشكل مكرر باللون البني، وزينت حوافه بالجلد كما زين بجيوب رباعية ، كما حددت درة خصرها بحزام "جوتشي"، وتركت شعرها الطويل منسدلا بخصلات انسيابية.

اقرأ ايضاًديور تختار رزان جمال سفيرة لها في الشرق الأوسط للعام الثاني.. جولة على أجمل إطلالاتهاإطلالة الـ"ترينش كوت" الأنيق من "بالمان"

وفي ظهور آخر لدرة، أطلت الفنانة الأنيقة بستايل المعطف بطول ميدي وبقصة ال"ترانش كوت"، تميز بتصميم أنيق باللون الرمادي المطبوع بنقوشات سوداء هندسية من ةحي العلامة الفرنسية الفاخرة "بالمان"، تميز بتصميم الياقة المثنية والعريضة، مع الأزرار الذهبية، كما زين بحزام معقود حول خصرها، ونسقت معه بوت" الكاحل "آنكل بوت" (Ankle Boot) من المخمل الأسود، تميز بمقدمة مدببة وكعب رفيع، مع التزين بأقراط ذهبية مزينة بالأهداب، أما شعرها فرفعته على شكل ذيل حصان.

فستان عصري من "بالمان"

كما ظهرت درة بفستان صوفي رقيق وأنثوي بقصة مميزة للغاية من تصميم المصمم أوليفييه روستان لصالح الدار الفرنسية العريقة "بالمان" (Balmain) لموسم خريف وشتاء 2023-2024،  تميز بلون وردي "باستيل" فاتح بالأكمام الطويلة والقصة الضيقة، زين بخط من الأزرار المعدنية مع الجيوب الجانبية، نسقته مع بوت عالي الساق باللون الأبيض كما سحبت شعرها الطويل للخلف على شكل ذيل حصان عالي.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: درة درة زروق عيد ميلاد الفنانة درة إطلالات درة درة التونسية إطلالات المشاهير

إقرأ أيضاً:

عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي

أشعل النجم عمرو دياب حفلًا غنائياً بـ "مراسي" في الساحل الشمالي، والذي يعد أول حفل له في مصر بعد واقعة صفعه أحد المعجبين، التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى خلال الأيام الماضية، وتألق بإطلالة كاجوال عصرية تبرز قوامه الرياضي.

 

وظهر عمرو دياب بإطلالة كاجوال جذابة، مرتدي بنطال جينز ممزق، وتيشيرت كت باللون الأوف وايت من Amiri، المطرز على الصدر بورود بيضاء صغيرة الحجم، وبلغ سعره 1480 يورو أي ما يعادل 77 ألف جنيه.

 

عمرو دياب

وعرف عمرو دياب بحبه للتغيير ومواكبة العصر باستايلات مختلفة تتماشى مع الجيل الحديث، فإعتمدت اللون الأبيض لشعره بالكامل، والذقن الشنب الأسود، كما تزين بساعة ثمينة باللون الفضي، وانتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، يتماشى مع استايله الكاجوال.

 

وتعرض عمرو دياب لهجوم كبير من قبل الجمهور، بعد صفعة لأحد معجبيه بعد محاولته لإلتقاط صورة تذكارية معه، في إحدى حفلات الزفاف، ويعتبر هذا الموقف ليس الأول لعمرو دياب، فقد قام بإهانة مهندس صوت على المسرح خلال إحدى الحفلات أمام الجميع، مما تسبب هذا في استياء الكثير من متابعيه.

 

عمرو ديابأزمة عمرو دياب مع السائق 

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو ظهر عمرو دياب وهو يقول: “الحيوان بتاعنا فين؟”، “السواق فين؟"، وأثار هذا الفيديو غضب جمهور عمرو دياب بشكل كبير، وتم تداوله بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

عمرو دياب مسيرة فنية ناجحة

يعتبر عمرو دياب واحدًا من أبرز وأشهر الفنانين في الوطن العربي، وله مسيرة فنية طويلة مليئة بالأعمال الناجحة، وقد أجاد في التعبير عنها عندما غنى أغنية "أنا مهما كبرت صغير، أنا مهما عليت مش فوق"، فقد عبر فيها عن إصراره على النجاح الدائم ومقاومة عوامل الزمن، وهو ما ظهر بوضوح من خلال احتفاظه بمكانته الغنائية ومظهره الجسدي.

 

نشأة عمرو دياب

وُلد عمرو دياب في محافظة بورسعيد شمال شرقي مصر، وكان والده يعمل كرئيس للإنشاءات البحرية وبناء السفن في شركة قناة السويس.

 

ولكن بعد حرب عام 1967، اضطرت السلطات المصرية إلى إخلاء سكان محافظات القناة، مما أدى إلى عودة عائلة عمرو دياب إلى قرية سنهوت بمحافظة الشرقية حيث تقيم عائلة والده.

 

مقالات مشابهة

  • تنظيم ملتقى الهناجر الثقافي بعنوان "أجمل ما فيكي يا مصر"
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • الفيصل لجماهير الأهلي : بيض الله وجيهكم وقفتكم وقفة رجال .. فيديو
  • تحذيرات من هطول أمطار غزيرة على نيودلهي
  • على طريقتها الخاصة.. نوال الزغبي تحتفل بعيد ميلادها
  • هذا ما تمنته نوال الزغبي في عيد ميلادها
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • نوال الزغبي في عيد ميلادها الـ53:" بتمنى رب العالمين يبعد عني وينجيني من أعدائي المنظورين"
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • بـ100 ألف قرص ترامادول وسيارات وموبايلات.. ليلة سقوط أباطرة الكيف في الحي الراقي