شهدت الساعات الماضية الكثير من الجدل حول إصابة لاعب وسط منتخب مصر وفريق ميتلاند الدانمركي إمام عاشور الذي نجح الأهلي في الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أخبار متعلقة

«مفيش صفقات».. شوبير يصدم جماهير الزمالك قبل البطولة العربية

«كوكا» أفضل لاعب في مباراة الأهلي والمقاولون العرب بالدوري

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وفاركو في الدوري.

. ظهور مخيب للأبيض في نهاية المشوار

وقال أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق: «كلنا بنجتهد في شغلنا وأنا في صفقة إمام عاشور من البداية قلت الأهلي حسم الصفقة وكل الأمور انتهت مع ميتلاند الدانمركي وتقديم اللاعب ممكن إتأجل يوم ولا حاجة بس هيكون الأسبوع ده يعني».

وتابع شوبير: «بخصوص ما تردد حول إصابة إمام عاشور وإنها تتطلب علاج 12 أسبوعا ولو لم يتم علاجها تاخد 6 شهور، أنا في الحاجات دي مش بحب الاجتهاد، أنا رحت للطبيب المعالج للاعب وقال لي فعلا إصابة إمام كانت تحتاج 12 أسبوع وهو قطع علاجه وحتى هذه اللحظة فترة علاجه لم تكتمل».

وأوضح شوبير: «قلت للطبيب يعني هو هيبدأ الـ12 اسبوع من أول وجديد، قال لي لأ طبعا هو ممكن ينزل الملعب بعد اسبوع أو اثنين، وقال لي: أقول لك الخلاصة هو هيبدأ فترة إعداد عادية جدا مع الأهلي (بداية إعداد الأهلي للموسم الجديد بعد نحو شهر) ولو انتظم مفيش حاجة اسمها يغيب 5 شهور».

واختتم: «سألت الطبيب هل وضع إمام عاشور خطير، فقال لي: لا خطورة على عاشور إلا من إمام عاشور لو لم ينفذ البرنامج العلاجي سوف تحدث له انتكاسة، وأتمنى الأمور تسير بشكل جيد مع اللاعب».

الأهلي إمام عاشور الدوري المصري مباراة الأهلي والمقاولون شوبير إصابة إمام عاشور ميتلاند الدانمركي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الأهلي إمام عاشور الدوري المصري مباراة الأهلي والمقاولون شوبير إصابة إمام عاشور إمام عاشور إصابة إمام

إقرأ أيضاً:

قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تفاعل مستخدمون لمنصة "إكس" (تويتر سابقاً) مع لقطات مصورة لإمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، ومشجعة من ذوي الاحتياجات الخاصة، بعد نهاية مباراة بين فريق "المارد الأحمر" ونظيره فاركو، الجمعة.

أظهرت اللقطات توجّه إمام عاشور نحو مشجعة، ترتدي قميص النادي الأهلي وتجلس على الكرسي، قبل أن يتحدّث إليها ويقبّل يدها ويلتقط صوراً تذكارية معها.

وكان إمام عاشور قد شارك في المباراة منذ انطلاقتها، والّتي انتهت بفوز فريق "المارد الأحمر" على ضيفه فاركو بهدفين لواحد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة رقم 34 للاعب البالغ من العمر 26 عاماً في مختلف مسابقات الموسم الجاري 2024/2023، ويمتلك برصيده 5 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

مصرالأهلي المصريالدوري المصرينشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إحالة حكم مباراة الأهلي وفاركو للتحقيق بسبب إمام عاشور
  • إمام عاشور يورط اللاعب أحمد حسن في قضيته.. تفاصيل
  • تحديد أولى جلسات دعوى فرد أمن الشيخ زايد ضد الكابتن أحمد حسن بتهمة التشهير
  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • قبّل يدها.. تفاعل مع لقطات لإمام عاشور ومشجعة أهلاوية من ذوي الاحتياجات الخاصة
  • طبيب الأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق في مباراة فاركو
  • إمام عاشور يقود تشكيل الأهلي المتوقع أمام فاركو
  • فرد الأمن المصاب بمشاجرة إمام عاشور يطالب بتعويض 5 ملايين جنيه (فيديو)
  • فرد الأمن المصاب بواقعة إمام عاشور يكشف تفاصيل الحادث (فيديو)
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"