لبنان ٢٤:
2024-09-16@19:09:15 GMT

نقابة المعلمين متجهة نحو التصعيد؟

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

نقابة المعلمين متجهة نحو التصعيد؟

دعا المجلس التنفيذي في نقابة المعلّمين الجمعيات العمومية في المحافظات كافة للانعقاد عند الساعة ٣.٣٠ من بعد ظهر اليوم في المراكز التي حددتها فروع النقابة. وإذا لم يكتمل النصاب، فعند الساعة الساعة الرابعة والنصف من اليوم عينه وتكون قانونية بمن حضر. ولفتت في بيان الى أن هدف الاجتماع "التصويت على التوصية الآتية: تفويض المجلس التنفيذي باتخاذ الخطوات التصعيديّة المناسبة بما فيها الإضراب بناءً على نتيجة الاجتماع التربوي يوم الثلاثاء في مكتب وزير التربية".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد

ترأس صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الذيد، صباح اليوم، الاجتماع الثاني لمجلس أمناء الجامعة .
ورحب سموه في بداية الاجتماع بالحضور من أعضاء المجلس وهنأهم بالافتتاح الرسمي لجامعة الذيد، واستمرار العمل والجهود لانطلاقتها.
وتمنى سموه خلال كلمته النجاح والتوفيق لأعضاء المجلس والمجتمع الجامعي بأفراده كافة من أساتذة وإداريين وطلبة، من أجل تحقيق رؤية ورسالة جامعة الذيد في التعليم والتعلّم والتدريب والبحث العلمي والتي تشكّل إضافة جديدة لمؤسسات التعليم العالي في إمارة الشارقة.
واعتمد المجلس موازنة الجامعة للعام الدراسي 2024 – 2025 ولوائحها وهيكلها التنظيمي واطلع على تقرير الدكتورة عائشة أحمد محمد أبوشليبي، مدير الجامعة الذي تناول الأعمال المنجزة خلال فترة التأسيس وشملت استراتيجية الجامعة ورؤيتها في التميّز الأكاديمي العلمي لإعداد جيل مؤهل من الكوادر المتخصصة، إلى جانب جهود التواصل مع المجتمع والتخطيط الإستراتيجي في أعمال البنية التحتية للكليات ومرافق الجامعة المختلفة.
واطلع المجلس أيضا على تقارير أعمال لجان المالية والأكاديمية والتدقيق الداخلي والالتزام، ولجنة تنمية الموارد المالية.
حضر اجتماع مجلس أمناء جامعة الذيد كل من الدكتور خليفة مصبح الطنيجي رئيس دائرة الزراعة والثروة الحيوانية، وهنا سيف السويدي رئيسة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، والمهندس علي سعيد بن شاهين السويدي رئيس دائرة الأشغال العامة، والدكتورة محدثة يحيى الهاشمي رئيسة هيئة الشارقة للتعليم الخاص، والدكتور محمد عبد الله بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمدينة الذيد، وسلطان محمد بن هويدن الكتبي رئيس المجلس البلدي لمنطقة المدام، والدكتورة عائشة أحمد محمد أبوشليبي مدير جامعة الذيد، والدكتور بيتر مكافيري مدير الكلية الملكية للزراعة في بريطانيا، والدكتور وارويك بيلي أستاذ طب الخيول في كلية الطب البيطري بجامعة ولاية واشنطن، والدكتور سالم زايد خليفة الطنيجي رئيس قسم اللغة العربية والدراسات الإماراتية في كليات التقنية العليا في الشارقة، والدكتور سعيد مصبح الكعبي رئيس مجلس الشارقة للتعليم سابقاً، والدكتور خليفة مصبح بن يولك الكتبي مدير الإدارة الهندسية في بلدية المدام، والدكتور سعيد حارب ضحي المنصوري رئيس قسم تخطيط الموارد البشرية في القيادة العامة لشرطة الشارقة، والدكتور أحمد سعيد الخاصوني الكتبي ضابط في إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، والدكتور مصبح سعيد بالعجيد الكتبي عضو مجلس أمناء جائزة الشارقة للعمل التطوعي.


مقالات مشابهة

  • مصادر تكشف أبرز النقاط المطروحة من قبل البحسني لمجلس القيادة لتلبية مطالب حضرموت
  • عدن.. اجتماع مشترك بين الانتقالي والمقاومة الوطنية برئاسة الزبيدي وطارق صالح
  • بعد تأجيل متكرر.. البحسني يعتذر عن حضور اجتماع المجلس الرئاسي لمناقشة ملف حضرموت
  • اتحاد كتاب الإمارات يناقش خطة عمله في الفترة المقبلة
  • حاكم الشارقة يترأس الاجتماع الـ2 لمجلس أمناء جامعة الذيد
  • نقابة المعلمين تثمن قرار محافظ المنيا التصديق على إقالة مدير إدارة دير مواس التعليمية وإحالته للتحقيق
  • نقابة المعلمين تنعى معلم ديرمواس بالمنيا ضحية القهر من مدير الإدارة التعليمية
  • الأزمة في حضرموت على طاولة المجلس الرئاسي
  • تنسيق بين مجلس الحوامي في خورفكان و«طرق الشارقة»
  • جلسة طارئة لنقابة المعلمين.. هل يتجهون الى التصعيد؟