sayidaty، عائلة ويلز في نهائي ويمبلدون للرجال وحضور ملكي إسباني،استمتعت كيت ميدلتون يوم أمس، الأحد، باليوم الأخير من بطولة ويمبلدون مع عائلتها إلى .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عائلة ويلز في نهائي ويمبلدون للرجال.. وحضور ملكي إسباني، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عائلة ويلز في نهائي ويمبلدون للرجال.. وحضور ملكي إسباني

استمتعت كيت ميدلتون يوم أمس، الأحد، باليوم الأخير من بطولة ويمبلدون مع عائلتها إلى جانبها، حيث انضم لعاشقة لعبة التنس، 41 عاماً، زوجها الأمير ويليام، 41 عاماً، وطفلاهما؛ الأميرة شارلوت والأمير جورج، في نهائي فردي الرجال بنادي All England Lawn Tennis and Croquet في لندن، حيث انتهت المباراة لصالح الإسباني كارلوس ألكاراز، الذي منحته كيت جائزة ويمبلدون الذهبية الشهيرة بعد المباراة.

ونشر حساب مشترك للأمير ويليام والأميرة كيت على تويتر بعد المباراة "يا لها من مباراة! تهانينا كارلوس ألكاراز".

تعابير وحماسة ملكية أثناء المبارة

بالنسبة للنزهة، التي كانت الأولى لشارلوت في الحدث والثانية لجورج، ارتدت كيت فستاناً رولاند موريه الأخضر، بينما ارتدى طفلاها ملابس زرقاء. في غضون ذلك، بدا الأمير ويليام، أكثر أناقة في سترة من الكتان الرمادي الفاتح.

وخلال المباراة كانت علامات الحماس والتشجيع واضحة على أفراد العائلة المالكة، وبصفة خاصة المشجعان الصغار؛ الأميرة شارلوت والأمير جورج. فقد بدا عليهما علامات التأثر بأجواء المباراة، واستمتاعهما بروح المنافسة العالية.

في العام الماضي، فاجأ الأمير ويليام وكيت المتفرجين في نهائي فردي الرجال بإحضار الأمير جورج، 9 أعوام، كضيف خاص، في أول بطولة ويمبلدون له، وبدا مفتوناً بالحركة في الملعب- تماماً مثل والدته وأبيه. كما بدا جورج مبهوراً بكأس ويمبلدون، عندما رأى ذلك عن قرب.

ملك إسبانيا في حضور نهائي ويمبلدون

بينما قدمت الأميرة كيت الكأس، كان هناك هدية ملكية أخرى للفوز: ملك إسبانيا "فيليب".

قال ألكاراز خلال المقابلة التي أجراها بعد المباراة في الملعب المركزي: "إنه لأمر خاص أن تلعب أمام العائلة المالكة. الملك فيليب، أنا فخور حقاً بأنك تدعمني هنا. عندما لعبت أمامك مرتين، فزت، أتمنى أن تأتي أكثر! إنه أمر مميز حقاً، ويجب أن أشكرك على قدومك ودعمك".

لم يكن أفراد العائلة المالكة الوجوه الشهيرة الوحيدة في المباراة الكبيرة. كان براد بيت، أريانا غراندي، توم هيدلستون، جوناثان بيلي، هيو جاكمان، أندرو غارفيلد، إدريس إلبا، إيما واتسون، راشيل وايز، دانييل كريغ من بين بعض المشاهير في المدرجات.

كيت ميدلتون تشهد نهائي فردي السيدات

كانت هذه اللحظة هي اليوم الثاني للأميرة كيت في دائرة الضوء على الملعب العشبي، حيث قدمت طبق Venus Rosewater إلى ماركيتا فندروسوفا، الفائزة بنهائي فردي السيدات، يوم السبت.

وكان أول ظهور لأميرة ويلز في بطولة ويمبلدون هذا العام في 4 يوليو، حيث شاهدت بعض مباريات الدور الأول للرجال والسيدات. تبدأ الأميرة عادةً البطولة من خلال مشاهدة مباريات مبكرة تضم مواهب صاعدة وتغلق المنافسة من خلال مشاهدة النهائيات.

كيت ميدلتون وبطولات ويمبلدون

تحرص أميرة ويلز على حضور مبارايات ويمبلدون كل عام تقريباً منذ أن تزوجت من الأمير ويليام في عام 2011، وأصبح من المعتاد أن يحضر الزوجان النهائيات معاً. وبصفتها راعية لنادي All England Lawn Tennis and Croquet، وهو دور ملكي تلقته من الملكة إليزابيث في عام 2016، ترتدي كيت دبوساً خاصاً لبطولة ويمبلدون بألوان النادي (الأخضر الداكن والأرجواني) وتقدم الجوائز للأبطال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بطولة ویمبلدون الأمیر ویلیام کیت میدلتون

إقرأ أيضاً:

عفو ملكي على 638 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف

أخبارنا المغربية ــ الرباط

بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف لهذه السنة، تفضل صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، بإصدار عفوه السامي على مجموعة من الأشخاص، منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة، وعددهم 638 شخصا.

وفي ما يلي نص البلاغ الذي أصدرته وزارة العدل بهذا الخصوص:

"بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف لهذه السنة 1446 هجرية 2024 ميلادية تفضل جلالة الملك أدام الله عزه ونصره، فأصدر حفظه الله أمره السامي المطاع بالعفو على مجموعة من الأشخاص منهم المعتقلين ومنهم الموجودين في حالة سراح، المحكوم عليهم من طرف مختلف محاكم المملكة الشريفة، وعددهم 638 شخصا، وهم كالآتي:

المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة اعتقال وعددهم 481 نزيلا وذلك على النحو التالي:

- العفو مما تبقى من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة : 25 نزيلا

- التخفيض من عقوبة الحبس أو السجن لفائدة : 453 نزيلا

- تحويل السجن المؤبد إلى السجن المحدد لفائدة : 03 نزلاء

المستفيدون من العفو الملكي السامي الموجودون في حالة سراح وعددهم 157 شخصا موزعين كالتالي:

-العفو من العقوبة الحبسية أو مما تبقى منها لفائدة : 39 شخصا

-العفو من العقوبة الحبسية مع إبقاء الغرامة لفائدة : 10 أشخاص

-العفو من الغرامة لفائدة : 100 شخص

- العفو من عقوبتي الحبس والغرامة لفائدة : 08 أشخاص

المجموع العام : 638

أبقى الله سيدنا المنصور بالله ذخرا وملاذا لهذه الأمة، ومنبعا للرأفة والرحمة، وأعاد أمثال هذا العيد على جلالته بالنصر والتمكين وأقر عينه بولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن وجميع أفراد الأسرة الملكية الشريفة إنه سميع مجيب، والسلام".

 

مقالات مشابهة

  • عفو ملكي على 638 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف
  • أحدث إطلالة لـ ياسمين صبري قبل مشاركتها في موسم رمضان 2025 بمسلسل الأميرة
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • وحدات الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعاً حول المملكة
  • الأحوال المدنية المتنقلة تقدم خدماتها في 43 موقعًا بالمملكة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • أمير ويلز يفاجئ العاملين في قاعدة مروحيات
  • مقتل شخص ومصرع عائلة في ذي قار وكركوك
  • إفساد حفلات الزفاف مقابل المال.. إسباني يبتكر طريقة غريبة للتربح
  • الصين ترفع سن التقاعد