منوعات، تطور جديد وصادم في قضية حسن شاكوش وريم طارق، حسن شاكوش وزوجته كشف محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش تطورات صادمة حول .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تطور جديد وصادم في قضية حسن شاكوش وريم طارق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تطور جديد وصادم في قضية حسن شاكوش وريم طارق
حسن شاكوش وزوجته كشف محمد أبو العلا محامي مطرب المهرجانات حسن شاكوش تطورات صادمة حول قضية موكله وزوجته ريم طارق بعد الأزمة التي ظهرت للعامة والمشادات الكلامية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وقال محامي حسن شاكوش، إن موكله قرر طلاق زوجته ريم طارق غيابياً وبشكلٍ رسمي على يد مأذون وتم اثبات ذلك من خلال مستند رسمي لدى نيابة أكتوبر. وفي وقت سابق، شاركت ريم طارق، زوجة مطرب المهرجانات المصري حسن شاكوش مقطع فيديو لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) تزامناً مع أزمتها الأخيرة أرادت من خلاله توصيل رسالة مبطنة إلى حسن شاكوش.

اقرأ أيضًا..شاهد.. زوجة حسن شاكوش تصدم الجميع بهذا التصرف

حسن شاكوش، وهي تردد كلمات أغنية شعبية ليارا ومحمد عبد السلام وتقول"الفلوس مش هتعليك، واطي والنقص فيك، الكلام فعلا مش ليك، ألبس لو جاية عليك". وفق (Et بالعربي)

حسن شاكوش في الأيام الماضية عن صمته ليرد على الفيديو المتداول الذي نشرته زوجته ريم طارق من أمام مسكن الزوجية بصحبة رجال الأمن بعد أن حصلت على قرار تمكين.

حسن شاكوش خلال بث مباشر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك): "مش هطول عليكم من قلب البيت عندي وأنا عندي في البيت أهو موجود وأهلي وأمي وإخواتي منورني ومشرفني مش بيجوا لي كتير ولما بيجوا بالنسبة لي بيكون يوم عيد، وحبيت بس أطمنكم إن مفيش أي حاجة وإحنا لسه جامدين ومفيش إلا إحنا، وعلشان عندي حفلة بليل مستني كل حبايبي اللي جايين لي في المعادي."

آخر أعمال حسن شاكوش

حسن شاكوش أغنية جديدة له بعنوان حنيلي منذ 6 أشهر ماضية، وتعتبر هي آخر أعماله الفنية، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، والتي حصدت نحو 13 مليون مشاهدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: حسن شاكوش حسن شاكوش موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ریم طارق

إقرأ أيضاً:

محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية اجراء شكلي

كشف هاني زهران المحامي الدولي، موقف رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز من المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة بعد طعن الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات، على قرار رفع الإيقاف عن اللاعب.

شريف إكرامي : رمضان صبحي قرر مقاضاة جمال علام بشأن أزمة تعاطي المشنطات

وقال زهران في تصريحات نقلها خالد الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" رمضان صبحي سيستمر في المشاركة بشكل طبيعي والطعن المقدم من الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات على قرار الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، لن يمنعه من المشاركة".

وأختتم:" الفصل في الدعوى قد يستمر لمارس ٢٠٢٥، وجاهزين بمستندات جديدة سنقدمها أمام المحكمة الدولية للرد على الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات".

مقالات مشابهة

  • محامي حسام حسن يكشف تفاصيل قضيته ضد المصري
  • باحث سياسي: تطور العلم يساهم في حل لغز قضية علاء الدين نظمي
  • أول رد فعل من محامي رمضان صبحي بعد أزمة "وادا"
  • محامي رمضان صبحي يكشف حقيقة إيقاف اللاعب من جديد بسبب المنشطات
  • محامي رمضان صبحي: طعن الوكالة الدولية اجراء شكلي
  • محامي رمضان صبحي: جاهزون للاستئناف ضد المنظمة الدولية
  • تطور جديد في قضية البحرينيين الموقوفين لدى السلطات اليمنية في مارب
  • محامي أحمد فتوح يكشف تفاصيل جديدة عن قضية لاعب الزمالك
  • بعد إخلاء سبيله.. محامي أحمد فتوح: «موكلي لسا على ذمة القضية»
  • محامي المجني عليه في قضية «فتوح»: لا توجد نية للتصالح (صور)