صحافة العرب:
2024-08-02@13:08:40 GMT

الكلمة بخمسة الاف دينار

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

الكلمة بخمسة الاف دينار

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الكلمة بخمسة الاف دينار، الكلمة بخمسة_الاف دينار سواليف_الإخباري مقال الإثنين 17 7 2023وجدت من المناسب أن ننشر .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الكلمة بخمسة الاف دينار ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الكلمة بخمسة الاف دينار

#الكلمة #بخمسة_الاف #دينار

#سواليف_الإخباري

مقال الإثنين 17 / 7 / 2023وجدت من المناسب أن ننشر للقراء بعض من #مواد #قانون #الجرائم_الالكترونية الجديد.

.الذي سيطرح الحريات أرضاَ بالضربة القاضية ويكبّل الأيدي ويربط على الألسن ويجعلنا كوريا الشرق الأوسط.ينص مشروع قانون الجرائم الالكترونية لسنة 2023، المقترح على #مجلس_النواب بأن يعاقب كل من قام قصدا بإرسال أو اعادة إرسال أو نشر بيانات أو معلومات تنطوي على أخبار كاذبة أو ذم او قدح او تحقير أي شخص.(هنا لا أعرف كيف سيفسّر القصد من دون القصد) وكم ستكون فضفاضة هذه العبارة.وبحسب نص مشروع القانون ،تكون العقوبة بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر وبغرامة لا تقل عن 20000 عشرين ألف دينار ولا تزيد على 40000 أربعين ألف دينار، وتلاحق الجرائم السابقة من قبل النيابة العامة دون الحاجة الى تقديم شكوى أو ادعاء بالحق الشخصي إذا كانت موجهة الى احدى السلطات في الدولة أو الهيئات الرسمية أو الإدارات العامة أو إلى أحد أعضائها أو إلى أي موظف عام أثناء قيامه بوظيفته أو بسبب ما أجراه بحكمها.كما يعاقب كل من أشاع أو عزا أو نسب قصدا دون وجه حق إلى شخص أو ساهم في ذلك أفعالا من شأنها اغتيال شخصيته بالحبس مدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، وبغرامة لا تقل عن خمسة وعشرين ألف دينار ولا تزيد على 50000 خمسين ألف دينار.في هذا القانون ، لا داعي لوجود مشتكي، يكفي أن تقوم النيابة العام بتقديم شكوى ضدّك ويقوم بحبسك وتغريمك..الموضوع لا يتوقف عند حبسك ، ابداً ، حبسك وتغريمك وافلاسك ومصادرة أموالك..وفي هذا القانون تصبح العدالة الانتقائية مفتوحة على مصراعيها ، فلان يحوّل وفلان لا يحوّل….فلان يحاكم وفلان لا يحاكم…وأي منشور مكوّن من أربع كلمات قد يكلفك أكثر من 20 الف دينار أردني…كيف سنمارس نحن أبناء المهنة مهنة الصحافة والرقابة ،اذا كان كل هذه العقوبات بانتظارنا؟..كيف سيعبّر المواطن الأردني عن رأيه الذي كفله الدستور..وأي منشور..ممكن أن يفسر على أنه اشاعة انباء كاذبة او اغتيال شخصية؟…لا خيار امامنا سوى أن نقيم حفل وداع للمهنة..ملاحظة: في السماء لا يوجد جرائم اليكترونية.. فباب الدعاء مفتوح ولا يغلق.#أحمد_حسن_الزعبي[email protected]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: دينار دينار موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ألف دینار

إقرأ أيضاً:

الأردن: اغتيال هنية خرق للقانون الدولي

أكد وزير الخارجية الأردني، أيمن الصفدي، إن اغتيال إسماعيل هنية يعد جريمة نكراء وخرقا للقانون الدولي وتصعيدا خطيرا، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية”، في نبأ عاجل.

 

المتحدث باسم الحكومة الإسرائيلية: لن نعلق على اغتيال إسماعيل هنية

 

وفي سياق متصل، دعا الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، الدول الإسلامية والمجتمع الدولي إلى اتخاذ خطوات حازمة لمواجهة الكيان المحتل والمجرم، عقب اغتيال إسماعيل هنية، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس. وأكد بزشكيان أن الجرائم التي يرتكبها هذا الكيان تتطلب استجابة قوية وموحدة من العالم الإسلامي.

 

وفي تصريحاته، أوضح بزشكيان أن اغتيال هنية يُعد تصعيدًا خطيرًا في سلسلة الجرائم التي يرتكبها الكيان المحتل، مشيرًا إلى أن الوقت قد حان لوقوف العالم الإسلامي صفًا واحدًا لمواجهة هذه الاعتداءات. وأضاف أن هذه الجرائم لن تمر دون رد، وأن إيران ستواصل دعمها للمقاومة حتى تتحقق العدالة.

 

وأكد الرئيس الإيراني، أهمية الوحدة بين الدول الإسلامية في مواجهة هذا الكيان، مشددًا على أن الرد يجب أن يكون قويًا وحازمًا لضمان عدم تكرار مثل هذه الجرائم.

 

الرئيس الإيراني : إسماعيل هنية كان ضيفًا رسميًا لدينا والجريمة الإرهابية انتهاك للقوانين الدولية

 

أدان الرئيس الإيراني، مسعود بزشكيان، الجريمة الإرهابية التي أودت بحياة إسماعيل هنية، الرئيس السابق للمكتب السياسي لحركة حماس. وصرح بزشكيان بأن هنية كان ضيفًا رسميًا على الجمهورية الإسلامية، مؤكدًا أن هذه الجريمة تُعد انتهاكًا صارخًا للقوانين والأسس الدولية.

 

وقال بزشكيان في تصريحاته إن اغتيال هنية يُظهر الوجه الحقيقي للإرهاب، مشيرًا إلى أن هذه الجريمة لن تمر دون محاسبة، وأنها تتعارض مع جميع المبادئ الإنسانية والقوانين الدولية التي تحظر استهداف الشخصيات السياسية.

 

وأضاف الرئيس الإيراني أن بلاده ستتخذ كافة الخطوات الممكنة لضمان محاسبة الجناة، وللحفاظ على حقوق الشعوب المضطهدة في المنطقة.

إيران تعلن الحداد الرسمي 3 أيام بعد اغتيال إسماعيل هنية

 

أكدت وسائل إعلام رسمية في طهران إعلان الحداد الرسمي ثلاثة أيام بعد اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية.

 

وأكدت أن اغتـيال هنية جاء من خلال استهدافه بصاروخ موجه اخترق جسده مباشرة.

 

3 جهات تتوعد إسرائيل بالانتقام بعد اغتيال إسماعيل هنية بمجرد الإعلان عن اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، صدرت عن إيران وحزب الله وكتائب القسام بيانات وعيد بالانتقام لهنية، وتهديد بتكلفة إسرائيل ثمنا باهظا على فعلتها.

مقالات مشابهة

  • أنشطة إبداعية ببرنامجي صناع الكلمة وسفراء المجلس
  • «صناع الكلمة» و«سفراء المجلس» يختتمان فعالياتهما في خورفكان
  • محمد فؤاد يوجه رسالة لجمهور العلمين: «علموا ولادكم يسمعوا عمرو دياب»
  • حريات": انتهاكات مميتة يتعرض لها الأسرى في سجون الاحتلال
  • ”مذكرة اعتقال تزلزل عدن: هل يكشف المقطري عن قيادات الجرائم السرية؟”
  • «الداخلية» تدعو لحماية الأبناء من الجرائم الإلكترونية
  • الجرائم التي يرتكبها الاحتلال وبدعم أمريكي بحق الإعلاميين لن ينساها كل صحفي في العالم
  • الأردن: اغتيال هنية خرق للقانون الدولي
  • مسعود بارزاني عن انفلة البارزانيين: تلك الجرائم كانت نتيجة العقلية الشوفينية والاستبدادية
  • تنفيذ حُكم حد الحرابة بخمسة جناة في المنطقة الشرقية