تضم قائمة اللاعبات الأولية 32 لاعبة

واصل المنتخب الوطني النسوي تحضيراته لخوض بطولة غرب آسيا الثامنة للسيدات، التي ستقام في المملكة العربية السعودية خلال الفترة من 18 حتى 28 فبراير المقبلة، حيث أدار المدرب ماهر أبو هنطش تدريبات فنية وبدنية مكثفة.

اقرأ أيضاً : شذرات وأرقام قبل مواجهة النشامى وماليزيا

تم إجراء التدريبات مساء يوم الأحد 14 يناير على ملعب جاوا، وشملت التمارين التحضيرية للبطولة بمشاركة 23 لاعبة من القائمة الأولية التي أُعلن عنها سابقًا.

تضم قائمة اللاعبات الأولية 32 لاعبة، ويأتي تحضير المنتخب ضمن خطة محكمة لتحقيق أعلى مستوى من التأهب البدني والفني قبل بداية البطولة.

وتضم قائمة النشميات الأولية: شرين الشلبي، ملك شنك، روند كساب، سرين احريبي، آية المجالي، رند أبو حسين، هيا خليل، علياء حسن، العنود إيهاب، ليان العجارمة، لانا فراس، نور زوقش، سلوى خليل، ريتال الشوبكي، نور المشايخ، ياسمين الأجرب، إيناس الجماعين، رزان الزاغة، زينة حازم، صوفيا حداد، مي سويلم، لين البطوش، لينا الصاحب، روزبهان فريج، تقى ايهاب، أنفال الصوفي، تالا البرغوثي، جنى العيساوي، مايا العويسات، بانة البيطار، سارة أبو صباح، وميساء جبارة.

يذكر أن المنتخب سيشارك في البطولة إلى جانب المنتخبات السعودية والعراقية والسورية والفلسطينية وغوام ولبنان. قرعة البطولة ستُسحب في الخامس من فبراير المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: المنتخب الوطني منتخب السيدات الأردن

إقرأ أيضاً:

موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس

أخبارنا المغربية ـ الرباط

يعقد طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الوطني الأولمبي، يوم الخميس 4 يوليوز 2024 ندوة صحافية، بمركب محمد السادس لكرة القدم، بداية من الساعة الخامسة عصرا.

وحسب بلاغ نشرته الجامعة الملكية لكرة القدم، على موقعها الرسمي، ستخصص الندوة للإعلان عن قائمة اللاعبين المدعوين للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي ستجرى بالعاصمة الفرنسية باريس في الفترة الممتدة ما بين 26 يوليوز و11 غشت 2024.

وكانت قرعة دورة الألعاب الأولمبية، قد أوقعت المنتخب الوطني الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات: الأرجنتين؛ أوكرانيا والعراق.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب
  • بسبب حضور أميرة الفاضل والمؤتمر الوطني، الحركة الشعبية التيار الثوري الديمقراطي تقرر مقاطعة الاجتماع النسوي التشاوري والذي يعقده الاتحاد الافريقي بكمبالا
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • لجنة البادل تناقش تحديات المرأة في اللعبة.. وتبحث عن مقترحات للتطوير
  • «أخضر 19» يواجه سوريا في نصف نهائي بطولة الديار العربية
  • شركة أرامكو السعودية تواصل تصدر قائمة أقوى 20 علامة تجارية في آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • موعد الإعلان عن قائمة المنتخب المغربي في أولمبياد باريس
  • السكتيوي يعلن الخميس عن قائمة اللاعبين المدعوين للألعاب الأولمبية
  • رسمياً.. المنتخب اليمني يغادر بطولة غرب آسيا للشباب من مرحلة المجموعات