البوابة:
2024-09-19@05:08:48 GMT

توني كروس يستفز العرب والجمهور السعودي يرد عليه

تاريخ النشر: 15th, January 2024 GMT

توني كروس يستفز العرب والجمهور السعودي يرد عليه

يُصرّ اللاعب الألماني لنادي ريال مدريد الإسباني، توني كروس، على استفزاز الجماهير العربية عامة والسعودية خاصة، بتصرفاتٍ وصفت بـ"الصبيانية" لدى تواجده في الرياض للمشاركة في نهائي كأس السوبر الإسبانية لكرة القدم أمام برشلونة.

الجمهور السعودي يستقبل توني كروس بصافرات الاستهجان 

وعلى ملعب "الأول بارك" في الرياض، استقبلت الجماهير السعودية كروس ليلة أمس الأحد، 14 يناير، بصافارت الاستهجان وتعمّد استفزازه مع كل كرة يلمسها اللاعب الألماني الذي نزل بديلًا، ردًا على تصريحاته المسيئة للسعودية ودوريها.

لكن على ما يبدو أن كروس كان قد خطط مسبقًا لاستفزاز السعوديين، برفضه ارتداء قميص كُتب عليه باللغة العربية كلمة "أبطال"، بعد فوزهم بكأس السوبر الإسباني على غريمهم التقليدي برشلونة أسوة بزملاءه بالفريق. 

وتُعد هذه المرة الثانية التي تستقبل فيه الجماهير السعودية اللاعب الألماني المستفز بصافرات الاستهجان، ففي 11 يناير فعلت الجماهير السعودية الشيء ذاته مع كل كرة يمررها كروس في المبارات التي انتهت بفوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف.

 

الى كل الذباب الالكتروني

تبي تعرف حقيقة الشعب السعودي شاهد ردة فعلهم على توني كروس لحظة خروجه و صفارات الاستهجان، بسبب تصريحاته و افعاله.

حركة بسيطه لكن مشرفه تنقل لك معدن هذا الشعب. ????????

pic.twitter.com/pGeINYFcFK

— عبدالله المشوط (@AMeshwet) January 15, 2024

رد كروس على الهجوم السعودي جاء عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الاجتماعي، فكتب مستفزًا إياهم: "ما فعلتموه الليلة كان ممتعًا! أنتم جمهور مذهل" في إشارة أنه لم يتأثر قط.

ومن جانبه، علق مدربه كارلو أنشيلوتي على هذا الموقف، فقال عقب المباراة مستاءً: "لا أعلم سبب الاستهجان على كروس تحديدًا، وتوني كذلك لم يفهم السبب!".

توني كروس يُغضب الجماهير السعودية 

حكاية الجماهير السعودية مع توني كروس بدأت الصيف الماضي، عندما انتقد صفقة انتقال جابرييل فييجا إلى أهلي جدة السعودي قادما من سلتا فيجو، رغم أن اللاعب تلقى عروضا من أندية في كافة أنحاء أوروبا.

وعلّق كروس عبر حسابه الرسمي في تطبيق “إنستغرام”" على الصفقة قائلًا "مخجل"، في إشارة إلى صغر سن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما، وتركه الملاعب الأوروبية في وقت مبكر من مسيرته.

كما انتقد كروس لاعبين آخرين كانوا قد انتقلوا للدوري السعودي ومنهم، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف نادي النصر السعودي، ولاعب كرة القدم البرازيلي نيمار الذي يلعب في نادي الهلال.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: توني كروس ريال مدريد برشلونة كأس العالم كأس السوبر الإسباني الرياض المملكة العربية السعودية الجماهیر السعودیة تونی کروس

إقرأ أيضاً:

تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- سجّل اللاعب جواو كانسيلو هدفًا وصنع آخر، ليساعد في فوز نادي الهلال السعودي على نظيره الريان القطري بنتيجة 1/3، في مباراة أقيمت على أرض ملعب الأخير، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء هدف كانسيلو بطريقة جميلة عند الدقيقة 42، إذ سدد الكرة ببراعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك، قبل أن يقدم تمريرة حاسمة لزميله ماركوس ليوناردو في الدقيقة 44، ليضع الأخير الكرة في المرمى.

ونال هدف اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، الإشادة والإطراء من مستخدمي منصة إكس (تويتر سابقًا).

ويعد هذا الهدف هو الأول لجواو كانسيلو مع فريق "الأزرق الهلالي"، القادم إليه من مانشستر سيتي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، بعد خوضه مباراتين، واحدة في دوري "روشن" وأخرى في البطولة الآسيوية.

السعوديةدوري أبطال آسيانادي الهلال السعودينشر الثلاثاء، 17 سبتمبر / ايلول 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • إندريك يدخل تاريخ ريال مدريد في دوري الأبطال
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يضرب شتوتجارت بثلاثة في دوري أبطال أوروبا
  • تفاعل مع أول هدف لكانسيلو بقميص الهلال السعودي
  • بعد مزاعم عن اهتمام ريال مدريد به.. ماذا قال رودري عن مستقبله مع مانشستر سيتي؟
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • ريال مدريد يتأهب لإعلان تمديد عقد نجمه
  • شاهد قمة العرب.. بث مباشر لمباراة الشرطة العراقي والنصر السعودي في دوري الأبطال
  • خبر سار لريال مدريد بشأن خليفة كروس
  • عروض من برشلونة وريال مدريد لضم كريستيانو رونالدو الجديد