شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل بالتجمع الأول، عقد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اجتماعاً موسعاً مع بعض سكان كمبوند دار مصر القرنفل بالتجمع الأول، لبحث .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل بالتجمع الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جهاز القاهرة الجديدة يلتقي سكان دار مصر القرنفل...

عقد المهندس عبد الرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اجتماعاً موسعاً مع بعض سكان كمبوند دار مصر القرنفل بالتجمع الأول، لبحث مقترحاتهم والاستماع إلى مطالبهم، وذلك بحضور مسئولي الجهاز.

وأوضح المهندس عبد الرءوف الغيطي، أنه تم الحديث بشكل عام عن بعض مشكلات الكمبوند من وجهة نظر السكان، وتم التأكيد على أنه ستتم متابعة سير العمل بالمشروع بصفة شخصية.

وأضاف رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة، أنه تم إصدار توجيهات للمختصين بمتابعة جميع الشركات العاملة بالكمبوند، وذلك لتقديم أفضل خدمات للسكان من زراعة ونظافة، مع ضرورة تطبيق القانون بكل حزم على جميع المخالفات والإشغالات والتعديات بالكمبوند وبالأخص تغيير النشاط من سكنى إلى نشاط آخر، مؤكداً أن المالك الذي يقوم بتأجير الوحدة لعمال يعتبر تحويل الوحدة من سكنى إلى ( سكنى فندقى ) وهذا مخالف للقانون، وفى هذه الحالة يتم تطبيق اللائحة العقارية على المالك.

رئيس جهاز القاهرة الجديدة رئيس جهاز القاهرة الجديدة رئيس جهاز القاهرة الجديدة رئيس جهاز القاهرة الجديدة رئيس جهاز القاهرة الجديدة

وكان المهندس عبد الرءوف الغيطى، قد استكمل جولاته التفقدية لمتابعة المشروعات المختلفة بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تابع أعمال الطرق الجارية بالامتداد الشرقي والتجمع الثالث، والتي يتم بها رفع كفاءة امتداد التسعين الجنوبي من ميدان نادي رويال وحتى الطريق الأوسطى - وتطوير محور 28 ومحور 24 الذي يربط التسعين الجنوبي بمحور محمد بن زايد والطريق الأوسطى ومحور محمد نجيب بالتجمع الثالث.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«الباعور» يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي

التقى وزير الخارجية بالإنابة بحكومة الوحدة الوطنية الطاهر الباعور، موسى فكي، رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي، في مستهل مشاركتة في أعمال الدورة “79” للجمعية العامة للأمم المتحدة.

وتناول النقاش “عدة قضايا تهم دول الاتحاد وكيفية توحيد الجهود والتضامن الأفريقي”.

كما تناول اللقاء ظ”دور الاتحاد الإفريقي في تقدم جهود المصالحة الوطنية بليبيا وسبل تفعيل المسار ومواجهة التحديات”.

وأكد الباعور، “على الدعم اللامحدود لحكومة الوحدة الوطنية لمسار السلام والمصالحة وتسيرها بالعمل مع المجلس الرئاسي والأجسام والجهات الأخرى ذات العلاقة”.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي
  • جهاز منتخب مصر يتواجد في مدرجات ستاد القاهرة لمتابعة مباراة الاهلي ضد جورماهيا الكيني
  • غدا .. مزاد علني لبيع 15 محلا و4 وحدات إدارية بدمياط الجديدة
  • محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة
  • رئيس جهاز القاهرة الجديدة يتفقد محطات الصرف الصحي واصطفاف معدات الصيانة
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق بمنطقة الـ2600 فدان
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان بالمدينة
  • رئيس الكتائب يلتقي السفير البلجيكي
  • رئيس جهاز العبور الجديدة يتفقد مشروعات المرافق والطرق والكهرباء بمنطقة الـ2600 فدان
  • رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة يتفقد وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بمنطقة غرب المطار